رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

راغب علامة : الشعب اللبناني يتعرض لمسلسل نصب يومي !

سوبر ستار العرب راغب علامه

كتب : أحمد السماحي

موضة جديدة يدشنها سوبر ستار العرب (راغب علامة) هذه الفترة، فبعد طرحه عام 2019 لأغنية (صدفة) كلمات وألحان أماني النوري، التى يقول مطلعها :

شفتا ولمحت عيونا صدفة شي متل الكذبة قلبي حنلا

هي اللي الزمن فرقني عنها واللي بوقتا غنتيلا وقلتلا

آسف حبيبتي الوقت فات، حبك وحبي بقوا ذكريات..

والتى تعتبر الجزء الثاني من رائعة (آسف حبيبتي) للشاعر المبدع (بهاء الدين محمد)، وألحان صاحب الإحساس الصادق (حسن أبوالسعود).

عاشق بلده وينتقد الإصلاح المعوج

يستعد المطرب اللبناني خلال الفترة القادمة لطرح الجزء الثاني من أغنيته (اللي باعنا … خسر دلعنا) التى حققت نجاحا كبيرا، وتعتبر واحدة من أجمل أغنيات سوبر ستار العرب خلال السنوات الأخيرة.

النجاح الفني الكبير والمشاهدة الجماهيرية الضخمة التى وصلت لأكثر من 130 مليون (فيو) للأغنية، جعلت صناع الأغنية الشاعر (محمد البوغة) والملحن (محمود الخيامي) يفكران في تقديم جزء ثاني للأغنية، وبالفعل انتهيا من كتابة وتلحين أغنية جديدة بعنوان (خد نفس وارتاح) التى قام الموزع (طارق عبدالجابر) بتوزيعها.

سوبر ستار العرب راغب علامة لن يقتصر تعاونه مع الملحن (محمود خيامي) على هذه الأغنية فسيتعاون معه أيضا فى أغنية أفراح مليئة بالبهجة والانطلاق بعنوان (يالا) كلمات الشاعر عماد الإبياري، وتوزيع طارق عبدالجابر، الأغنية ستعيدنا بأجوائها الصاخبة إلى أغنيته الشهيرة (يالا يا شباب) التى قدمها مع المطرب والشاعر والممثل الأمريكي الإيراني (أندي) في ألبوم (سهروني الليل).

لا تخلو تغريداته من انتقاد للحكومة اللبنانية

جدير بالذكر أن (راغب علامه) كتب منذ ساعات قليلة (تغريدة) على حسابه على (تويتر) انتقد فيها الوضع اللبناني الراهن قال فيها: منذ أكثر من ثلاثة عقود والشعب اللبناني يتعرض لعملية نصب كبيرة داخل أروقة الحكم بكل أركانه، أما الآن وقد حصل الانهيار – وقد كنا نبهنا منه في أغنية (طارالبلد) منذ ٣ سنوات – فقد أصبح النصب علناً، وبلا خجل، ولا رحمة للشعب المسكين! يكفي أن تحضر نشرات الأخبار وتشاهد مسلسل النصب اليومي!.

من جهة أخرى يحيى (راغب علامة) والشاب (خالد) حفلا غنائيا بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 11 سبتمبر المقبل، وينظم هذا الحفل الكبير المنتج وليد منصور، وهذه المرة الأولى التى يلتقى فيها (راغب وخالد) في حفل واحد بالقاهرة.

من المعروف أن آخر حفلات النجم اللبناني بالقاهرة كانت داخل أحد فنادق القاهرة الشهيرة، يوم 30 يونيو الماضى، وكانت تشاركه الحفل المطربة ( نانسى عجرم).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.