رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

“أنغام” تبوح لنا بسر عدم تصوير أية أغنيات من “حالة خاصة جدا”

أجلس حاليا مع المخرج “سميح النقاش” للتجهيز لمسل جديد
كتبت : صبا أحمد

أنغام هى سفرنا إلى حواسنا، السفر إلى الماضي الذهبي، بل إلى الزمن الهادئ كالصحراء في نعومة رمالها المتموجة كالبحر، الزمن النقي العذب الذى عذابه هو الحب، تعيش منذ فترة حالة سلام نفسي بجوار زوجها الموزع “أحمد إبراهيم”، وهذه الحالة انعكست على فنها، فقدمت لنا في عام “2019 “ألبومها الأخير”حالة خاصة جدا”، و الذي جاءت أغنياته متوجة بالحب ومطرزة بعطر التجدد، لهذا حقق نجاحا كبيرا في مصر والعالم العربي، واستطاع منافسة نجاح ألبومها السابق”أكتبلك تعهد” بقوة.

عن سر عدم تصوير أي من أغنيات ألبومها الأخير قالت لـ”شهريار النجوم”: هذا يرجع لانشغالي الشديد خلال الفترة الماضية فى الحفلات العديدة التى قمت بإحيائها في مصر والعالم العربي، والتى حققت بفضل الله نجاحا كبيرا، وخلال الفترة القادمة لدي أكثر من حفل لعل أقربها هو حفل “فبراير الكويت” خلال الشهر الجاري.

وأضافت بعد انتهائي من ارتباطاتي الغنائية سنحدد مع شركة الإنتاج أغنية وسنقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وحتى يتم هذا، أحضر لأغنية جديدة “سينجل” ستطرح خلال الفترة القادمة وربما يتم طرحها مع احتفالاتنا بعيد الحب.

وأكدت “أنغام” إنها سعيدة جدا بالإنفتاح الذي حدث في السعودية طبقا لرؤية  “2030 ” التى أطلقها ولي العهد السعودي الأمير ” محمد بن سلمان”، والتى أنعشت المجتمع السعودي، ودفعت إلى رواج الحفلات الغنائية والتظاهرات الفنية المختلفة في جميع مناطق المملكة التى تعيش حاليا نشوة الإنفتاح، ولقد سعدت جدا بحفلتها الأخيرة في “القصيم”.

سعيدة جدا بالإنفتاح الذي حدث في السعودية

وعن سر عدم وجود حفلات في مصر هذه الأيام قالت: من قالك لك هذا؟!، لدينا حفلات غنائية على مستوى عالي جدا من التقنية والإبهار تقام على مسارح “المنارة، وساقية الصاوي،

والجامعات الخاصة” وغيرها، إلا إذا كانت تقصد حفلات “وزارة الأعلام” التى كانت موجودة من قبل متمثلة فى “حفلات التليفزيون، وأضواء المدينة”، إذا كنت تقصد هذه الحفلات فأتمنى أن تعودد مجددا كما كانت في الماضي.

وصرحت ” أنغام” أنها تعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج “سميح النقاش” مخرج مسلسلها الأول “في غمضة عين” للبحث عن عمل درامي تعود به للدراما التليفزيونية أو السينمائية خلال هذا العام، لأنها اشتاقت – على حد قولها – للوقوف أمام كاميرات التمثيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.