رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حنان ابو الضياء تكتب: (باميلا أندرسون).. القارئة الشرهة صاحبة ملف الفضائح (2)

حنان أبو الضياء

بقلم: حنان أبو الضياء

بالتأكيد، الجميع يعرف شيئًا عن الشريط الجنسي لـ (باميلا أندرسون) Pamel Anderson Tommy Lee، الذي ظهر في آواخر التسعينيات، في الوقت الذي بدأت فيه المواد الإباحية في إغراق الإنترنت.

لكن وفقًا لكلام (باميلا أندرسون): (لم نصنع أبدًا) شريطًا جنسيًا، لقد صورنا بعضنا البعض دائمًا، وعشنا حياة عاطفية مثيرة: عروسين حلوين، فقط شخصان مجنونان عرايا، واقعان في الحب).

ثم، ومن الغريب، تلقينا رسالة من (بوب جوتشيون) من (بنتهاوس)، أكد أن لديه شريط فيديو لنا ونحن نمارس الجنس، عرض خمسة ملايين نقدًا مقابل الحقوق لهم.

كنا في حالة صدمة، وتساءلنا عما إذا كان يمكن أن يكون صحيحًا – لم يكن لدينا رغبة فى نشر أي شيء مجنون – قلنا له إعد أي أشرطة كانت بحوزته.

انتهى الأمر بجوتشيوني إلى استغلال بعض اللقطات من التسجيل في مجلته، لكن الشريط خرج على أي حال.

(باميلا أندرسون)، التي كانت حاملاً في ذلك الوقت بطفلها الثاني، تصف الإفادات التي رافقت الدعوى القضائية التي رفعوها ضد الشركة التي كانت توزع الشريط.

استُخدمت حقيقة أنها كانت عارية لبلاي بوي للقول: إنها لم يعد لها الحق في الخصوصية؛ تم نشر صور عارية لها من الشريط ووضعت خلف المحامين الذين يتصرفون نيابة عن (الموزع الشرير).

(انتهى بهم الأمر بجني مئات الملايين من الدولارات من أفلامنا المنزلية المتشابكة.

لقد تحملنا سنوات من الإحراج والمضايقات والتوتر

هذه التجربة المروعة

لقد تحملنا سنوات من الإحراج والمضايقات والتوتر – ناهيك عن ما مرت به عائلاتنا وآبائنا وإخوتنا، وكيف أثر ذلك على أطفالنا عندما كبروا وتعرضوا للمضايقات في المدرسة، لقد كانت واحدة من أصعب الأشياء التي مررت بها على الإطلاق، لا يزال سببًا كبيرًا للألم لنا جميعًا.

(لقد دمرت الحياة ، بدءًا من علاقتنا – ومن الأمور التي لا تُغتفر أن يعتقد الناس حتى يومنا هذا أنهم يستطيعون الاستفادة من هذه التجربة المروعة، ناهيك عن ارتكاب جريمة).

(كنت أنزف وأصبحت مصابة بصدمة، ووجهت الشرطة اتهامات – عندما رأوا حالتي – سألوا عما إذا كان هناك مسدس في المنزل، قلت بسذاجة نعم، كان هناك مسدس Glock في سريرنا.

كان (تومي) تحت المراقبة وتم القبض عليه على الفور، ذهب إلى السجن، بدأ جهنمنا.

كان لي قد وضع يده على (باميلا أندرسون)، بينما كانت تحمل ابنهما الثاني حديث الولادة، لقد كانوا متعبين ومرهقين.

 لكنه لم يكن يريدها أن تتصل بوالديها ليأتيا لمساعدتهما، فأنفعلت عليه: (عليك أن تكبر (تومي)، لم يعد الأمر متعلقًا بك فقط.

أمسك الهاتف بعيدًا عنها، ولوى ذراعها ومزق ظفر إصبعه (الدم يسيل من ذراعي)، كما تقول في الكتاب، قذفها لي هى و(ديلان) البالغ من العمر 7 أسابيع في اتجاه الحائط.

ثم أمسكت بالابن الأكبر (براندون) وركضت في الشارع، اتصلت برقم 911، وماحدث بعد ذلك – بما فيه زواجهما – أصبح تاريخًا.

الجدير بالذكر أنه تم القبض على لي في ولاية (أريزونا) في ديسمبر 1997، بعد مزاعم عن مهاجمة حارس أمن خلال عرض في (فينيكس). حث لي المعجبين على الصعود إلى المسرح، وكان الحارس البالغ من العمر 18 عامًا يحاول إعاقتهم، لذا زُعم أنهم تصدوا وركلوا وضربوا وبصقوا على الحارس.

أدين لي بجنحة الاعتداء في أغسطس 1998، ولكن حكم عليه بالسجن لمدة شهر واحد تم ذيادتها لستة أشهر، نالها في ذلك الوقت بسبب إدانته في وقت لاحق بالعنف المنزلي.

حقيقة غالبًا ما يتم تجاهلها حول (باميلا أندرسون)، وهي أنها قارئة شرهة

(باميلا أندرسون).. قارئة شرهة

لم ترد (باميلا أندرسون) على رسائل لي التي كان يكتبها يوميًا من السجن، كما تقول في الكتاب، انفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج، ومع ذلك فقد عادوا معًا عدة مرات منذ ذلك الحين.

تقول: (ربما كانت علاقتي مع لى تومي هى المرة الوحيدة التي وقعت فيها في الحب).

يمزج الكتاب بين النثر والشعر، ويقرن مقطعًا بسيطًا من الشعر مع المراجع الفلسفية المثيرة للإعجاب – وهى حقيقة غالبًا ما يتم تجاهلها حول (باميلا أندرسون)، وهي أنها قارئة شرهة.  

ولدت (باميلا أندرسون) في يوليو من عام 1967 في منطقة ريفية في كولومبيا البريطانية، تقول إنها كانت في الواقع الفتاة المسترجلة وهى تكبر، لم تكن منجذبة إلى السيناريوهات الأنثوية المعتادة للفتيات، كان تقدير الذات والتواصل مع الطبيعة الأم دائمًا في مقدمة الأفكار.

تعرضت للاغتصاب من قبل طالب جامعي بعد خداعها لمقابلته

(باميلا أندرسون) تعرضت للاغتصاب

تعرضت للاغتصاب من قبل طالب جامعي بعد خداعها لمقابلته، تكتب: تجلب مثل هذه التجارب العنيفة في وقت مبكر مع الرجال اعترافًا محبطًا: (لقد تم إضفاء الطابع الجنسي على الشباب لدرجة أنني تخطيت مرحلة الاختلاط)

في مواجهة مصيرية في إحدى مباريات كرة القدم، تم اكتشافها من أجل عرض الأزياء، وفي النهاية وضعت في حافلة متوجهة إلى لوس أنجلوس لتظهر فى (بلاي بوي)، نصف أرباحها أعيدت إلى والديها – ووافقت والدتها على قرارها.

سرعان ما تظهر العلاقات المشحونة بالشركاء الذكور بشكل كبير، خاصة مع ارتفاع ملفها الشخصي وتجاوز نظرات الذكور، أحد الأصدقاء يحطم الأواني الفضية والأطباق في مطبخهم أثناء تلقيها مكالمة من (بلاي بوي). ومع ذلك قدمت المجلة الملاذ الأول من غضب الذكور، حيث أوضحت أن الوقوف أحيانًا في دائرة الضوء يضمن لك عدم مواجهة عنفهم.   

خلال لقاء صحفي في (أوروجواي)، تقول (باميلا أندرسون) إنها تعرضت للعدوان  من قبل حشد من المعجبين الذين مزقوا المنصة الرئيسية للحدث ومزقوا ملابسها قبل أن يتم إبعادها من قبل حراسها، ولكنها تذكر القراء في كثير من الأحيان أنه يمكن للفكاهة أن تساعد في تخفيف الصدمة.

في حين أن العلاقات العنيفة (حوالي ست زيجات) والاستغلال الإعلامي (هذا الشريط) هى ذكريات مؤلمة لإعادة النظر فيها، كانت (باميلا أندرسون) في أكثر صورها حيوية تتحدث عن ولديها ونشاطها السياسي.

بدأ عملها مع (بيتا) ومشاركتها مع مؤسس ويكيليكس (جوليان أسانج) بسبب إيمانها بالاستفادة من الشهرة من أجل الصالح العام: (قررت تحويل الامر إلى شيء كامل القوة).

هذه الأعمال التي تم سردها بإسهاب في المذكرات، هى التي تجعل القراءة يحبونها، إنها تظهر النزعة الفكرية والتفكير الاستراتيجي الذي اعتمدته (باميلا أندرسون) دائمًا لمحاولة تصحيح الأخطاء.

تروي على سبيل المثال: كيف أخذت حفلة تليفزيونية مدفوعة الأجر في أستراليا فقط في محاولة للقاء رئيس الوزراء (سكوت موريسون) لتطلب منه تسهيل إطلاق سراح (أسانج) من سجن بريطاني. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.