رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي
تصفح الوسم

أحمد السقا

أشرف زكي يثير الجدل بتصريحه تكريم عادل إمام بعيدا عن مهرجان القاهرة للدراما

كتب : أحمد السماحي أثار تصريح الدكتور أشرف زكي رئيس نقابة المهن التمثيلية في برنامج (حديث القاهرة) الجدل عندما أعلن في الساعات الماضية عن تحضيرات لاحتفالية كبيرة لتكريم النجم الكبير(عادل إمام) خارج مهرجان القاهرة للدراما، قائلا: (لم نكرم…

صيف سينمائي ساخن جدا لـ (منى زكي) وعودة للتعاون مع نجوم البدايات !

كتب : أحمد السماحي لفتت النجمة الموهوبة (منى زكي) الأضواء إلى إطلالتها الراقية الشيك التى تميزت بالبساطة في الدورة الخامسة والسبعين لمهرجان (كان السينمائي الدولي) الذي انتهى أمس، وتألقت بفستان أسود مزين بالكريستال من مجموعة (جورج حبيقة)…

بهاء يوسف يكتب : حتى لا نصل إلى (الاختيار) صفر !

بقلم : بهاء الدين يوسف جذب مسلسل (الاختيار) منذ عرض الجزء الأول منه قبل عامين اهتمام المشاهدين، ليكشف عن حقيقة افتقاد المصريين لأعمال درامية أو وثائقية تعرض الجانب البطولي لرجال الجيش والشرطة، وتخلق حالة من التعادل في صورة هؤلاء أمام…

30 مليون جنية تجعل (أحمد حلمي) يتصدر شباك تذاكر عيد الفطر المبارك

كتب : أحمد السماحي بدأت إيرادات السينما المصرية تتعافى، ووضح هذا من خلال إيرادات الأفلام الثلاثة التى عرضت في موسم عيد الفطر المبارك، ويبدو للمتابعين للساحة السينمائية أن الإيرادات ستعود لسابق عهدها قبل انتشار فيروس (كورونا)، حيث حققت…

عصام السيد يكتب : نجحت الوثيقة .. و فشلت الدراما

بقلم المخرج المسرحي الكبير : عصام السيد قامت الدنيا و لم تقعد منذ بدء إذاعة حلقات الجزء الثالث من مسلسل (الاختيار) ، وانطلق ضد  المسلسل هجوم حاد من مؤيدى الاخوان  و كارهى النظام الحالى ، وإشادة ضخمة من كارهى الإخوان و مؤيدى النظام ، و…

(العنكبوت) ينافس (أشباح أوروبا، وواحد تاني، وزومبي، وفارس) في ليلة العيد

كتب : أحمد السماحي 6 أفلام تتنافس بقوة في موسم عيد الفطر المبارك تتنوع هذه الأفلام ما بين الكوميديا، والأكشن والإثارة والخيال، فضلا عن الفيلم الاجتماعي في واحد من أقوى المواسم السينمائية بعد حوالي سنتين منذ انتشار جائحة كورونا، يشارك في…

نجوم الدراما يتحدون (أوميكرون) ويستمرون في تصوير أعمال رمضان

كتب : أحمد السماحي رغم ازدياد معدلات الإصابة بـ فيروس كورونا في مصر، بسبب سلالة (أوميكرون) سريعة الانتشار، إلا أن كبار نجوم مصر يواصلون تصوير أعمالهم الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان القادم، وسط إجراءات  احترازية مشددة، خوفا من انتشار…

حبر سري .. مذيعة تافهة تنعم في الجهل والسطحية !

كتب : محمد حبوشة يفترض في المذيعة المحترمة والمهنية، أن تكون صاحبة خبرة وتدرجت في العمل الاعلامي ولديها التأهيل الكافي، ولاضير أن تكون (حلوة الطلة) وتعرف ما تقوم به جيدا، وكذلك خفيفة الظل وعفوية ولديها ثقة بالنفس واحترام للضيف والمشاهد،…

نجيب ساويرس على خطى محمد رمضان !

بقلم : محمد حبوشة لاشك أن (نجيب ساويرس) شخصية مثيرة للجدل من خلال تويتاته وبوستاته المستفزة تارة، والتي تعكس ـ أحيانا - حبه لمصر (الذي أراه مزيفا)، وقد يصيب بعض الوقت، لكنه معظم الوقت يخطئ بالخروج عن المألوف، وكأنه يتبع المثل القائل (خالف…