رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(محمد عادل إمام) يدخل منافسة ساخنة مع (السقا وتامر وفهمي)

كتب: أحمد السماحي

خلال الأيام القليلة الماضية استأنف النجم الشاب محمد عادل إمام، تصوير فيلمه الجديد (أبونسب) في شوارع القاهرة، حيث بدأ التصوير بعد إجازة عيد الفطر المبارك، ويواصل حاليا الليل بالنهار لينتهي سريعا من تصوير الفيلم المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، الفيلم سيناريو وحوار أيمن وتار، وإنتاج أحمد الجناينى، وإخراج شقيقه رامي إمام الذي يتعاون معه للمرة الثانية بعد 15 عاما، حيث كان التعاون الأول بينهما عام 2008 من خلال فيلم (حسن ومرقص) قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي، وبطولة النجم العالمي عمر الشريف، والزعيم عادل إمام.

فيلم (أبونسب) يشارك في بطولته النجمة (ياسمين صبري) التي تتعاون للمرة الثالثة مع محمد إمام بعد فيلمي (جحيم فى الهند) عام 2016، و(ليلة هنا وسرور) عام 2018، كما يشارك في الفيلم أيضا مجموعة كبيرة من النجوم منهم (ماجد الكداونى، وفاء عامر، علاء مرسى، محمد لطفي، هالة فاخر)، فضلا عن ظهور مجموعة من النجوم كضيوف الشرف منهم (محمد ثروت، بيومى فؤاد وصلاح عبد الله).

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي يتخلله بعض مشاهد الأكشن، حول طبيب شاب يجسده (محمد عادل إمام) يعاني من أزمة (النسب)، ويوضح كم المشاكل التي قد تحدث بين (النسايب) وبعضهم البعض ولكن بطريقة كوميدية ساخرة، كما يطرح الفيلم أيضا بعض القضايا الاجتماعية التى يعاني منها الشباب الحالي، ويحاول تقديم حلول لهذه المشكلات الاجتماعية.

(محمد عادل إمام) يدخل منافسة ساخنة مع (السقا وتامر وفهمي)
السرب

جدير بالذكر أن فيلم (أبونسب) سيدخل منافسة ساخنة في حال عرضه في عيد الأضحى القادم، حيث سيشهد موسم العيد طرح مجموعة متميزة من الأفلام لكبار نجوم الفن منهم النجم أحمد السقا الذي يشارك بفيلمه الوطني (السرب) تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال، والذي تدور أحداثه حول ملحمة الثأر التى شنتها القوات المسلحة على عناصر تنظيم داعش الإرهابى فى محافظة (درنة) بليبيا فى عام 2015، ثأرًا لذبح 21 مصريًا من الأقباط على يد تنظيم داعش فى مدينة سرت الليبية.

والفيلم بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (منى زكي، هند صبري، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، مصطفى فهمي، ، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد المغني) وغيرهم.

(محمد عادل إمام) يدخل منافسة ساخنة مع (السقا وتامر وفهمي)
تاج

كما يشارك في الموسم أيضا النجم تامر حسني، بفيلمه (تاج) الذي قام بتأليفه، وإخراج سارة وفيق، وبطولة (ساندي، بيومي فؤاد، أحمد بدير) وغيرهم، وينتمي إلى نوعية أعمال (السوبر هيروز).

(محمد عادل إمام) يدخل منافسة ساخنة مع (السقا وتامر وفهمي)
مستر أكس

ومنذ يومين أعلن النجم أحمد فهمى، عن طرح فيلمه الجديد (مستر إكس) بشكل رسمي في دور العرض السينمائى خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حيث طرح فهمى صورة دعائية للفيلم على حساباته على مواقع السوشيال ميديا، وفى نفس الوقت نشر باقى الفنانين المشاركين في البطولة وكذلك صناع العمل، الصورة على السوشيال ميديا تمهيدًا لبدء عمليات الدعاية.

هذا غير أفلام أخرى لبعض النجوم مثل (أحمد عز، وكريم عبدالعزيز)، لكن حتى الآن لم يعلن هذا رسميا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.