رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(محمد عبدالمعطي): من يشاهد حلقة واحدة من  مسلسل (رحيل) لن يترك مشاهدته!

كتب: أحمد السماحي

(محمد عبدالمعطي) واحد من نجوم شباب التأليف الذين أثبتوا أنه ابن جيله، جيل يبحث عن نفسه وعن قدره، قدم بدايات لافتة للنظر من خلال أعماله السينمائية والتليفزيونية، وأثبت بها أنه واعد.

وأنه مهيأ للمضي في هذا الطريق، ورغم أن بعض أعمال (محمد عبدالمعطي) حقق شهرة كبيرة مثل مسلسل (الأسطورة) بطولة (محمد رمضان، وروجينا، وفردوس عبدالحميد).

أو إيرادات ضخمة وصلت إلى 400 مليون جنية من خلال فيلم (الفلوس) بطولة تامر حسني، وأكرم حسني.

 لكن هذا الناجح الكاسح والإيرادات العالية، لم يجعلا (محمد عبدالمعطي) يتضخم وينتفخ تيها وخيلاء وزهوا، ويتوهم أنه الموهوب أو المتميز الأوحد في جيله، لكنه ظل بسيطا متواضعا باسما.

يشارك (محمد عبدالمعطي) في الماراثون الرمضاني 2024 من خلال مسلسل (رحيل)

(محمد عبدالمعطي) ورحيل

يشارك (محمد عبدالمعطي) في الماراثون الرمضاني 2024 من خلال مسلسل (رحيل) الذي سيبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان على  قناة أبو ظبي.

والمسلسل إخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة (فينومينا) للإنتاج الفني، وبطولة  (ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، محمد مهران، مي القاضي، محمد كيلاني، بسنت صيام، عزت زين) وغيرهم.

ومن خلاله تغير (ياسمين صبري) جلدها لأول مرة في مشوارها، حيث تجسد دور فتاة شعبية تدعى (رحيل) تتعرض للعديد من الأزمات التى تتغلب عليها بذكائها.

ياسمين صبري ومحمد عبدالمعطي مع منتجي مسلسل (رحيل)

(محمد عبدالمعطي) يراهن على (ياسمين)

(محمد عبدالمعطي) خص (شهريار النجوم) بأول تصريحات عن مسلسله الجديد (رحيل)، حيث أعرب عن سعادته البالغة بفريق عمل المسلسل سواء أبطال المسلسل، أو الشركة المنتجة.

أوالمخرج (محمد عبدالسلام) الذي سبق وتعاون معه في مسلسل (الأسطورة)، ويومها كان (عبدالسلام) مساعد للمخرج محمد سامي، قبل أن يتحول إلى الإخراج.

ويقدم واحدا من أنجح الأعمال التى قدمت في السنوات الخمسة الأخيرة وهو مسلسل (لؤلؤ) الذي عرض عام 2020 وحقق نجاحا باهرا.

وتابع (محمد عبدالمعطي) أن ما يضاعف سعادته تعاونه مجددا مع النجمة (ياسمين صبري) الذي قدم معها أكثر من عمل درامي بداية من مسلسل (الأسطورة) والتى كانت واحدة من المشاركات في بطولته.

بعدها تعاون معها في مسلسل (حكايتي) الذي عرض في شهر رمضان عام 2019، وقامت بدور البطولة فيه وقدمت من خلاله دور (داليدا) التى تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدتها أمام عينَيْها.

وتدخل في خلافات مع عائلة والدها حول إجباره على التنازل عن حقوقه وميراثه، فتسافر إلى الإسكندرية لتبدأ حياة جديدة وتنطلق الأحداث في إطار من التشويق الدرامي المثير.  

وصرح محمد عبدالمعطي أن مسلسل (رحيل) سيعرض حصريا على قناة أبوطبي، ومن خلاله ستغير (ياسمين صبري) جلدها الفني، وتظهر بشكل جديد لم تظهر به من قبل، لهذا فهو يراهن عليها بقوة.

حيث تقدم دور فتاة من بيئة شعبية من إسكندرية إسمها (رحيل) تعمل مهندسة تساعد والدها في تجارة وتصنيع الأخشاب، وتتعرض لحادث ما يغير مسار حياتها، ويجعلها إنسانة أخرى.

(رحيل) يقدم الأحداث في إطار من الأثارة والتشويق، والإيقاع السريع الذي سيجذب المشاهد

(رحيل).. الإثارة والتشويق

ذكر مؤلف (نسر الصعيد): أن الرهان ليس فقط على بطلة العمل (ياسمين صبري) ولكن على الأحداث والشكل المقدم به العمل، فعالم تجارة الموبيليا والأخشاب مقدم بشكل احترافي، وعلى درجة كبيرة من الواقعية.

وأكد مؤلف مسلسل (ختم النمر): أن المخرج (محمد عبدالسلام)، يقدم الأحداث في إطار من الأثارة والتشويق، والإيقاع السريع الذي سيجذب المشاهد، لهذا من سيبدأ مشاهدة المسلسل، لن يتركه حتى تنتهي أحداث حلقاته الـ (15).

وأضاف كاتب مسلسل (أرض جو): الجميل في مسلسل (رحيل) أن الجمهور، بخلاف إيقاع الحلقات المشدود، سيشاهد مبارة رائعة في التمثيل ما بين جيلين.

وفي نهاية تصريحاته معانا قال (محمد عبدالمعطي): أن التصوير يتم الآن على قدم وساق، وفي أجواء رائعة بين كل فريق العمل.

وهذه الأجواء انعكست على معدلات التصوير، حيث انتهوا من تصوير أكثر من 60% من مشاهد المسلسل رغم أنهم آخر ناس داخلوا التصوير، حيث بدأوا التصوير منذ شهر تقريبا.

بوستر فيلم (خمس جولات) الذي في موسم الصيف الماضي

(محمد عبدالمعطي) وخمس جولات

من المعروف أن آخر أعمال (محمد عبدالمعطي) كان فيلم (خمس جوالات) الذي عرض في موسم الصيف الماضي، ومن خلاله عاد للسينما بعد غياب حوالي 3 سنوات.

والفيلم كان إنتاج يحيي علام، إخراج مازن أشرف، وبطولة مجموعة كبيرة من الزهور التى كانت تتفتح في السينما، وهم (نور النبوي، آدم الشرقاوي، داليا شوقي).

وخاض معهم المغامرة مجموعة من النجوم الكبار هم (ماجد المصري، مصطفى درويش)، ولأول مرة في السينما المطربة الرقيقة صاحبة الصوت المثقف (عايدة الأيوبي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.