رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حفل (آمال ماهر) غدا يعكس شغف الجمهور السعودي بالفن والموسيقى

كتب: أحمد السماحي

غدا الجمعة 3 مايو تتعانق الألحان الرائعة، التى يعزفها مجموعة من المبدعين، وكل هذا مع الأداء الاستثنائي للمطربة (آمال ماهر)، في واحد من أهم الحفلات الجماهيرية المنتظرة  في جدة، على مسرح (أونيكس أرينا).

وقد أعلنت شركة (بنش مارك) المنظمة للحفل، أن جميع التذاكر لحفلة النجمة آمال ماهر في(Onyx Arena)  قد نفدت بالكامل قبل أيام من موعد الحفل.

وصرحت الشركة المنظمة بأن عدد التذاكر التي بيعت 5000 تذكرة، وهذا الإقبال الهائل يعكس شغف الجمهور السعودي بالفن والموسيقى.

ويظهر اهتمام الجمهور بما ستقدمه الفنانة (آمال ماهر) في حفلها  الذي سيحتوي على برنامج غنائي ضخم يضم مجموعة من أغانيها الخاصة.

فضلا عن مجموعة من الأغاني التراثية، والطربية، والكلاسيكية، وسيكون الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد، وكوكبة من أبرز وأشهر العازفين العرب.

ومنهم عازف الناي الشهير رضا بدير، والعازفين أيمن الحنبولي، وطه السيد، والإيقاعين سعيد الارتست، وهشام العربي، وعازف العود إسلام القصبجي  .

وأكدت شركة (بنش مارك) بأن المطربة (آمال ماهر)، والمايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية يعملون على إعداد تجهيزات كبيرة، وقد وصلوا الى المراحل النهائية لانطلاق الغناء.

ووضع اللمسات الأخيرة على برنامج الحفل لتقديم أمسية فنية استثنائية للجمهور حيث من المتوقع أن تكون الحفلة على فقرتين.

آمال ماهر والمايسترو وليد فايد في أثناء إجراء البروفات

أحدث التقنيات والمعدات الصوتية

مشيرة في الوقت ذاته إلى الإعداد الكبير لموقع الحفل والمسرح بأحدث التقنيات، والمعدات الصوتية، وأفخم الديكورات التي تم اختيارها من قبل مختصين لتتناغم مع أسلوب وروح المطربة (آمال ماهر).

يذكر أن الشركة أعلنت عبر منصاتها عن بث الحفل مباشرة على قناة mbc مصر ومنصة شاهد بإخراج المخرج كميل طانوس.

في السياق نفسه ظهرت (آمال ماهر) على صفحة شركة (بنش مارك) على موقع (X) وهى تجري بروفات على رائعة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ (أهواك)، وأيضا بروفات وهى تغني (ألف ليلة وليلة) لكوكب الشرق أم كلثوم.

(آمال ماهر) وصلت مساء يوم الأحد الماضي إلى مدينة جدة، في إطار استعداداتها لانطلاق أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية ضمن سلسلة حفلات تقويم فعاليات جدة 2024 بتنظيم شركة (بنش مارك).

وبدأت (آمال ماهر) فور وصولها عمل البروفات المكثفة التي استمرت حتى اليوم الخميس، والاستعدادات اللازمة للحفل المرتقب برفقة الموسيقار (وليد فايد)، والاوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف.

وعبرت (آمال ماهر) عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأحداث الفنية في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى تقديم أداء مميز يرضي جمهورها في السعودية الذي ينتظر ظهورها الأول في عروس البحر الأحمر جدة.

آمال ماهر أسعدت الملايين في حفلها بالتجمع الخامس

(آمال ماهر) أسعدت الجمهور

من المقرر أن تغني صوت الحب والعاطفة (آمال ماهر) مجموعة كبيرة من أغنياتها الخاصة التى قدمتها خلال مشوارها، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا مع الجمهور.

 فضلا عن تقديمها في الحفل لعدة أغنيات لأساطين الطرب، وفي مقدمتهم كوكب الشرق أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ووردة.

جدير بالذكر أن (آمال ماهر) أسعدت الجمهور، وأبهرت الحضور في حفلها الأخير الذي أقيم منذ أيام بالتجمع الخامس، والذي استمر 3 ساعات، قدمت فيه 15 أغنية مختلفة بقيادة المايسترو تامر فيظى.

من الأغنيات التى قدمتها (أنا كويسة، وصاحبة عمري، وأنا الحب، وكسبتو الرهان، وسكة السلامة، واللي قادرة، فيه ايه بينك وبينها، ياعيني عليكي ياطيبة)، وبعض أغاني الزمن الجميل.

طرحت ميني ألبوم يحمل اسم (أنا كويسة) 

آمال ماهر.. أنا كويسة

(آمال ماهر) عادت بقوة للساحة الغنائية في شهر سبتمبر الماضي، حيث طرحت ميني ألبوم يحمل اسم (أنا كويسة)  يتضمن 5 أغنيات، وقد طرحته بشكل حصري عبر منصة (سبوتيفاي).

 والأغنيات هى الأولى: (أنا كويسة) كلمات أحمد المالكي، ألحان بلال سرور، توزيع محمد يلدريم، وقد حققت نجاحا كبيرا، ووصلت مشاهدتها حتى الآن إلى 2 مليون و200 ألف مشاهدة.

الأغنية الثانية: كانت من النوع الدرامي وجاءت بعنوان (أنا الحب)، كلمات عمرو يحيي، ألحان مصطفي العسال، توزيع ومكساج يحيي يوسف، وحققت مشاهدات 3 مليون و500 ألف مشاهدة حتى الآن.

الأغنية الثالثة: كانت (الحكاية في مشهدين) كلمات عمرو يحيي، ألحان مصطفي العسال، توزيع سامح إبراهيم، وحققت حتى الآن مليون و200 ألف مشاهدة.

وكانت الأعنية الرابعة في ميني ألبوم (أنا كويسة): هي (كسبتوا الرهان)  كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد عبية، توزيع أحمد أمين، وقد حققت حتى الآن 2 مليون و500 ألف مشاهدة.

والأغنية الخامسة في الميني ألبوم هى: (صاحبة عمري) كلمات أحمد المالكي، ألحان وفواصل موسيقية سامح كريم، توزيع أدهم دهيمة – إلهامي دهيمة، وقد حققت حتى الآن 2 مليون و400 ألف مشاهدة.

عازف الإيقاع الشهير الدكتور هشام العربي
عازف العود إسلام القصبجي .
عازف الناي الشهير رضا بدير
سغيد الأرتيست

أبرز الموسيقيين المشاركين في حفل آمال ماهر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.