رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

كريم عبدالعزيز يحطم أسطورة (كيرة والجن) بـ (بيت الروبي)

كتب : أحمد السماحي

يعيش النجم المتميز خفيف الظل كريم عبدالعزيز في السنوات الأخيرة حالة نضج فني كامل وتوفيق كبير في اختياراته الفنية، فهو يخرج من نجاح إلى نجاح أكبر من حيث الإيرادات والمشاهدة الجماهيرية الضخمة لأعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية، فبعد تحقيق فيلمه قبل الأخير (كيرة والجن) إيرادات عالية جدا، قلنا جميعا أن هذه الإيرادات لن تتحقق مرة أخرى، لكن استطاع النجم الموهب أن يحقق إيرادات أعلى من (كيرة والجن) هذا العام، حيث حقق فيلمه الجديد (بيت الروبي) أول أمس الخميس أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق إيرادات بلغت 8 ملايين و554 ألفا و783 جنيها.

وبهذا تفوق كريم عبد الكريم في (بيت الروبي) على إيرادات فيلم (كيرة والجن) الذي حقق العام الماضي في نفس اليوم ثاني أيام عيد الأضحى إيرادات وصلت إلى 7 ملايين و25 ألف جنيه في دور عرض السينما، وبهذه الإيرادات وصل كريم عبدالعزيز إلى حوالي 37 مليون جنية خلال عشرة أيام.

إقرأ أيضا : كريم عبدالعزيز يرد على السقا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الجميل والملفت أن كل هذه الإيرادات تحدث دون أي لجان إلكترونية لحشد الجماهير على المشاهدة، كما يفعل غيره من النجوم، ودون اختلاق قصص وهمية لا أصل لها على أرض الواقع، ودون زعم أنه (نمبر ون)، لكن كل هذا النجاح الضخم يحدث ببركة دعاء الوالدين، وحب الجمهور للنجم المحبوب كريم عبد العزيز، صاحب الحضور الطاغي والكاريزما العالية، الذي حققت أفلامه الأخيرة بداية من فيلم (الفيل الأزرق)، مرورا بـ (نادي الرجال السري، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، كيرة والجن) وصولا  إلى (بيت الروبي) أعلى إيرادات عرفتها السينما المصرية.

بيت الروبي .. تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي

كريم عبد العزيز وبيت الروبي

فيلم (بيت الروبي)  تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، ومعه (نور، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد) وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول تأثير السوشيال ميديا سواء بالسلب أو الإيجاب على افراد المجتمع المصري الآن، وذلك من خلال الانفلونسر إبراهيم الروبي/ كريم عبدالعزيز، الذي يعيش مع زوجته (الدكتورة إيمان / نور) وشقيقه الأصغر (إيهاب / كريم محمود عبدالعزيز) صاحب مركز تجميل، حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، ففكرا في أمر خطير! ماهو هذا الأمر هذا ما سترونه عند مشاهدة الفيلم! وكانت الإعلامية (منى الشاذلي) مفاجأة الفيلم، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن الأحداث.

بين كريم عبد العزيز وتامر حسني فارق مليون جنيه

الفرق بين كريم عبد العزيز وتامر حسني

جاء في المركز الثاني فيلم (تاج) لنجم الجيل تامر حسني بعد كريم عبد العزيز، حيث حقق نحو 3.8 مليون جنيه، بفرق مليون جنيه تقريبا عن إيرادات فيلمه قبل الأخير (بحبك) الذي عرض في عيد الأضحى المبارك العام الماضي، وحقق في ثاني أيام العيد إيرادات وصلت إلى حوالي 4 مليون ونصف.

فيلم (تاج) تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، بطولة (دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر) وغيرهم، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق (سوبر هيرو)، حيث يجسد نجم الجيل شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما (تاج وهارون)، ويمران بالعديد من الأزمات، والمفارقات الكوميدية والتراجيدية.

البعبع .. حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و200 ألف جنيه

بعبع أمير كرارة الثالث

جاء في المركز الثالث فيلم (البعبع)، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و200 ألف جنيه، بنقص حوالي 132 ألف جنيه عن إيرادات أول أيام العيد، الفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، يشارك في  البطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن (توتا)، باسم سمرة، محمد أنور وعباس أبو الحسن وغيرهم.

وتشارك النجمة منة شلبى بصوتها فقط خلال أحداث فيلم البعبع، حيث يظهر صوتها في مشهد قراءة بطل الفيلم أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هي الرسالة والتي من شأنها تقلب حياته طوال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار (لايت أكشن) عن الخير والشر، وقدرة الإنسان على الأمتناع عن الشر، رغم كل المغريات التى يتعرض لها، حيث يجسد النجم أمير كراره من خلاله شخصية رجل يدعى (سلطان) كان مجرمًا لكنه تاب، ويواجه مع صديقه (سوكا / محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية، والدرامية.

مستر إكس وصلت إيراداته إلى مليون و700 ألف جنيه

أحمد فهمي ومستر إكس

كان نصيب فيلم (مستر إكس) المركز الرابع بالنسبة لإيرادات شباك التذاكر حيث حقق في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك إيرادات وصلت إلى مليون و700 ألف جنيه، بنقص حوالي 52 ألف جنيه عن إيرادات أول أيام العيد، والفيلم قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، بطولة (أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين)، وظهور خاص للمطرب أحمد سعد، وتدور أحداثه حول رجل يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.