رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

هشام نزيه: مازلت أعمل في موسيقى فيلم (كيرة والجن) !

بوستر فيلم كيرة والجن

كتب : أحمد السماحي

صدق أو لا تصدق أن أحد عناصر فيلم (كيرة والجن) لم ينته بعد العمل به حتى الآن، وهو عنصر الموسيقى التصويرية، حيث قام المؤلف الموسيقي الشهير (هشام نزيه) بإعلان حالة الطوارئ في منزله، وتوقف عن الخروج من البيت، أو التحدث في التليفون إلا في أضيق الحدود، لسرعة الانتهاء من التأليف الموسيقي للفيلم الذي سيعرض بداية من يوم الخميس القادم 30 يونيو الجاري، حيث مازال (نزيه) يبدع حاليا في وضع الموسيقى التصويرية للفيلم، حيث علمنا بالمصادفه وأثناء اتصال هاتفي معه أنه مشغول للغاية للانتهاء من موسيقى الفيلم.

ووجه الغرابة والدهشة أن فيلم (كيرة والجن) تأجل عرضه طوال العاميين الماضيين، ورغم كل هذا التأجيل إلا أن صناع الفيلم يبدوا أنهم تركوا الموسيقى التصويرية لقرب وقت عرض الفيلم، حتى تكون الموسيقى جديدة أو (فرش) ولا تنتهي الموضة الموسيقية التى قام بوضعها المؤلف الموسيقي للفيلم.

نزيه وخلفه بوستر فيلم (الفيل الأزرق)

في كلمات قليلة نظرا للضغط النفسي الذي يقع عليه حاليا أعرب المؤلف الموسيقي الشهير (هشام نزيه) لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بهذا الفيلم الذي يعتبر الخامس الذي يجمعه بالمخرج (مروان حامد) بعدأفلام: (إبراهيم الأبيض، الفيل الأزرق ، الأصليين، تراب الماس)، ويتمنى أن يلاقي نجاح الأفلام السابقة، ويتفوق عليها.

من المعروف أن الموسيقار (هشام نزيه) هو صاحب الموسيقي التصويرية لأشهر الأفلام والأعمال الدرامية التى عرضت في العشرين عاما الأخيرة منها (عمر 2000، الساحر، السلم والثعبان، سهر الليالي، عن العشق والهوى، ، الكنز، هيبتا) وغيرها، بالإضافة لعدد من المسلسلات منها (أفراح القبة، العهد، السبع وصايا، شربات لوز، ونيران صديقة).

فريق عمل فيلم كيرة والجن

جدير بالذكر أن فيلم (كيرة والجن) الذي يعد له الموسيقي التصويرية حاليا تأجل عرضه أكثر من مرة خوفا من عدم تحقيقه إيرادات كبيرة تغطي نفاقات إنتاجه، حيث يعتبر من الإنتاجات الضخمة التى تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، ويجمع لأول مرة بين (كريم عبدالعزيز، وأحمد عز)، فضلا عن مجموعة أخرى من النجوم منهم (هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، أحمد كمال، أحمد مالك، وهدى المفتي) وغيرهم، وهو مأخوذ عن رواية (1919) للكاتب أحمد مراد، الذي تولى تحويل الرواية إلى نص سينمائي، والفيلم من إخراج مروان حامد.

يجاوب فيلم (كيرة والجن) عن سؤال هو ماذا فعل الاحتلال الإنجليزي في مصر؟ حيث يستعرض حالة الغضب التي كانت تسيطر على المجتمع المصري قبل قرن من الزمان، بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الضخم الذي يوحد مصائر الأبطال، ويقدم الفيلم (كريم عبدالعزيز وأحمد عز) من خلال شخصيتين حقيقتين، هما (أحمد عبدالحي كيرة)، و(عبدالقادر الجن)، اللذان تدور حولهما قصة الفيلم، هذا وقد حقق برومو الفيلم، منذ طرحه الأسبوع الماضي عبر الصفحات الرسمية للشركة المنتجة، حقق أكثر من 15 مليون مشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.