رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

حمدي حافظ يفجر مفاجأة : غنيت بصوت (محمد منير) أغنيات للأطفال !

المستشار طاهر عز الدين في مسلسل (ملف سري)

كتب : أحمد السماحي

فجر النجم حمدي حافظ لـ (شهريار النجوم) مفاجأة من العيار الثقيل، حيث صرح أنه غنى بصوت المطرب (محمد منير) أغنيات للأطفال في مسلسل بعنوان (أسامة وسكة السلامة) تأليف حمدي عباس، إخراج مجيدة نجم، في نهاية السبعينات من القرن الماضي.

وعن تفاصيل هذه المفاجأة قال: المسلسل كان بطولتي مع (سامح الصريطي، وفاروق عيطة)، ومخصص للأطفال، وتدور أحداثه حول ثلاث أشقاء لكل واحد منهم أحلامه وطموحاته المختلفة عن شقيقه، ومن خلال الصعوبات والمواقف التى يتعرض لها هؤلاء الأشقاء الثلاثة، نزرع في الطفل القدوة والحلم والمثل الأعلى، وفي هذا المسلسل قدمت للأطفال 12 أغنية، قام بغنائهم (محمد منير) من كلمات الشاعر الغنائي الكبير (سيد حجاب)، وألحان الموسيقار(عمار الشريعي).

(الكينج) لم يصرح مرة واحدة بأنه خاض تجربة الغناء للأطفال!

وبهذه المفاجأة التى خصنا بها النجم (حمدي حافظ) يكون الكينج (محمد منير) انضم إلى المطربيين الذين قدموا في بداياتهم أغنيات الأطفال من هؤلاء (عفاف راضي، ومحمد ثروت، ومحمد الحلو، وعلي الحجار، ماجدة الرومي)، وليس هذا فقط، ولكنه سبق الجميع في الغناء للأطفال، خاصة وأن كل المطربين الذين ذكرناهم بدأوا مشوارهم مع أغنية الطفل في بداية فترة الثمانينات.

الغريب أن (الكينج) لم يصرح مرة واحدة بأنه خاض تجربة الغناء للأطفال!، ولم يذكر مرة أنه تعاون مع (عمار الشريعي) قبل أن يعيد بصوته عام 2012 أغنية (عيون) كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي في ألبومه (يا أهل العرب والطرب)، والتى سبق وقدمها المطرب (ماهر العطار) في نهاية السبعينات.

هل يمكن أن يعيد الكينج هذه الأغنيات مرة ثانية

نتمنى من الكينج أن يعيد غناء هذه الأغنيات مرة ثانية، أو يقوم بطبعها على (C.D) خاصة أنها لأكبر اسمين في مجال الغناء والموسيقى، اللذين قدما للأطفال أشهر الأغنيات التى ما زالت محفورة في وجداننا جميعا ونشأنا وكبرنا عليها.

جدير بالذكر أننا أجرينا منذ أيام حوارا موطولا على حلقتين مع النجم الكبير (حمدي حافظ) العائد بقوة إلى الأضواء لاقى إعجاب كثير من القراء والنجوم ووصلتنا ردود فعل قوية في أعقابه،وحقق مشاهدات عالية، وكانت كل حلقة هي الأعلى قراءاة على مدى أسبوعين من عمر بواباتنا (شهريار النجوم) التي تلفت نظر الشركات والمخرجين إلى هذا النجم القادم بقوة إلى ساحة التمثيل، خاصة أننا بحاجة ماسة لأمثاله من نجوم الزمن الجميل كي يضيئوا شاشة الزمن الحالي من واقع خبرتهم وأدائهم العذب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.