رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نسرين طافش : أقرأ (جوقة عزيزة)، وعلى موعد مع الجمهور السعودي فى موسم الرياض

سيناريو مسلسل (جوقة عزيزة) نال إعجابي جدا

كتب : أحمد السماحي

تعيش النجم السورية (نسرين طافش) هذه الأيام حالة من السعادة ممزوجة بالنشاط الفني، حيث تقرأ حاليا أكثر من عمل جديد للعرض خلال الفترة القادمة، من هذه الأعمال المسلسل السوري (جوقة عزيزة) سيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج شركة (جولدن لاين)، الذي تأجل تصويره من العام الماضي، ومن المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني القادم.

وفي حال تم الاتفاق فسيمثل المسلسل عودة للنجمة الشابة للدراما السورية بعد غياب ثلاث سنوات، منذ مشاركتها في مسلسل (مقامات العشق) عام 2019.

أتمنى أن يلقي فيلمي (في القلب) قبولا لدى الجمهور
عرض مسرحي قريبا فى موسم الرياض من بطولتي

من جهة أخرى تتابع (نسرين طافش) تصوير المشاهد المتبقية لها في فيلمها السينمائي الثاني في مصر (في القلب) سيناريو وحوار سمير ياسر، ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، والدكتورعادل مرسي، ويشاركها البطولة (خالد سليم، منة فضالي، سوسن بدر، هالة فاخر) وآخرين، والفيلم من إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني للدكتورإبراهيم إسحاق.

النجمة نسرين طافش أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها الغامرة بحالة النشاط الفني الذي تعيش فيه هذه الأيام، وما يضاعف من سعادتها خوضها تجربة المسرح لأول مرة حيث تشارك مجموعة من نجوم الفن المصري بطولة عرض مسرحي سيعرض قريبا فى موسم الرياض، وغير مسموح لها حاليا بذكر أي تفاصيل عن العرض حتى إمضاء العقود، لكنها وعدتنا أن نكون أول من يعرف التفاصيل.

وعن سر حماسها لبطولة فيلم (فى القلب) قالت: القصة جميلة وجديدة، وقريبة من القلب لهذا وافقت على الفور لمشاركتي في بطولة هذا الفيلم الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور حين عرضه قريبا.

شخصية حالمة في أحدث إعلاناتها

وصرحت (ست حسن) الدراما العربية: أنها قرأت سيناريو مسلسل (جوقة عزيزة) ونال إعجابها جدا، وهو من مسلسلات البيئة الشامية، لكنه مختلف تماما عن كل المسلسلات التى تناولت البيئة الشامية من قبل، وحتى الآن لم أوقع العقد ولم يتم الاتفاق على شيئ، والصورة لم تتضح بعد، وفى حال تضارب مواعيد تصويره مع ارتباطي في المسرح سأعتذر عنه للأسف الشديد.

وأكدت أنها ستجدد لقائها مع الجمهور المصري للعام الثاني على التوالي في شهر رمضان القادم من خلال مسلسل جديد تتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ويحقق نجاح مسلسل (المداح) ويتفوق عليه من حيث المشاهدة والإقبال الجماهيري.

10 ملايين متابع على إنستجرام

جدير بالذكر أن النجمة (نسرين طافش) تعيش هذه الأيام فى حالة سعادة بالغة، حيث إحتفلت منذ أيام بوصول صفحتها الرسمية على (انستجرام) إلى 10 ملايين متابع، حيث شاركت جمهورها بمجموعة صور جديدة لها وهى المنشورة الآن، وأعربت عن سعادتها (بعائلتها الإنستجرامية) وقدمت الشكر لمتابعيها، وكتبت: (شو هالخريف الحلو هاد، صرنا عشرة مليون متابع على حسابي بإنستجرام، شكرا للحب والدعم والتشجيع، شكرا لكل كلمة طيبة شكرا لأنكم بعالمي، وسمحتولي أكون جزء من عالمكم، حب و نور، وصحة، وسلام، وسعادة من قلبي للكل)، وهو ما يأتي في إطار بوستاتها وتويتاتها المميزة التي تنم عن ثقافة رفيعة، وإصرار من جانبها على تصدير طاقة إيجابية دائمة لمحبيها من الجمهور العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.