رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

خالد زكي : تكريمي في مهرجان الإعلام بالأردن وسام على صدري

له بصمات مميزة على الشاشة الصغيرة

كتب : أحمد السماحي

قرر مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة (دورة القدس) التى ستعقد قريبا وبالتحديد من 3 إلى 5 أكتوبر القادم، تكريم مجموعة من الشخصيات الإعلامية والفنية العربية البارزة، من هؤلاء (النجم المصري خالد زكي، والسورية سلمى المصري، الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، المخرج باسل الخطيب).

النجم المبدع الكبير (خالد زكي) صاحب المشوار الحافل بالروائع الدرامية التى لا تنسى في تاريخ التليفزيون المصري والعربي، أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته الغامرة بهذا التكريم الذي يأتي من دولة الأردن الحبيبة التى تربطنا بها علاقات تاريخية منذ زمن بعيد، سواء كانت علاقات تجارية، أو ارتباط سياسي وعسكري، وخيط العشق امتد بين المصريين والأردنيين منذ فجر التأسيس، فكانت ولاتزال وستبقى بإذن الله العلاقات أخوية متينة، قوية عنوانها الإخاء والتعاون بما يخدم البلدين الشقيقين، وفى النهاية نحن والأردن بلد واحد.

أحد المكرمين بمهرجان الأردن للإعلام

وصرح النجم المصري الكبير أنه قام بتمثيل أربع مسلسلات من أهم أعماله الدرامية من إنتاج الشركة الأردنية، وتم التمثيل فى استديوهات الأردن، حيث كانت في فترة من الفترات تمتلك أقوى الاستديوهات فى المنطقة العربية.

وتمنى (خالد زكي) النجاح والتوفيق لكل القائمين على مهرجان الأردن للإعلام في دورته الرابعة، دورة القدس، ويشكرهم جزيل الشكر على تكريمه فى هذه الدورة تحديدا، والتى تحمل إسما عزيزا علينا جميعا كعرب وهو دورة (القدس)، وأعتبر تكريمه فيها وسام يزين صدره.

مشهد من مسلسله (أنا شهيرة أنا القاتل)
مع النجمة يسرا في أحد المهرجانات
مع النجمة نيكول سابا في كواليس قسمتك ونصيبي
شعار مهرجان الإعلام العربي في دورته الرابعة

جدير بالذكر أن مهرجان الأردن الرابع للإعلام العربي يهدف إلى بناء جسور الثقافة والتفاهم بين الإعلاميين العرب لخدمة رسالة الإعلام في الوطن العربي، ووضع استراتيجيات للارتقاء به وتطويره ليكون أكثر تأثيراً وحضوراً ومنافسة، ويحظى بمتابعة على مستوى دولي، ويترأس اللجنة العليا للمهرجان الدكتور أمجد القاضي، وعضوية كل من الدكتور محمود خليفة، المنتج عصام حجاوي، محمد الغامدي، محمد العضايلة، محمد العجلوني.

وتنطلق فعاليات المهرجان في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، وسيتخللها تقديم جوائز لأفضل الأعمال التلفزيونية والإذاعية المشاركة في المسابقة الرسمية، وحفلات للتكريم، وبرامج منوعة وندوات ومحاضرات تناقش أبرز القضايا الفنية المعاصرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.