رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

كواليس الحب المستحيل بين سكره ويوسف في (بعد الفراق)

كان بين الفنانيين زمان علاقة أقرب إلى الأخوة الصادقة، يعيشون طوال أيام التصوير علاقات صداقة بريئة، وزمالة محترمة، بعيدة عن المصالح الضيقة، والمنافع المؤقتة، والشوائب المكدرة، علاقة قائمة على الثقة والمودة والبساطة، أساسها الصدق وفروعها الكلمة الطيبة وإحسان الظن والألفة، لهذا كانوا يجتمعون دائما فى بداية أي فيلم أونهايته ليأخذون مع بعضهم صورة تذكارية أو ” سيلفي” بلغتنا الآن.

فريق عمل المسلسل عزيزة راشد وخالد صالح والمخرجة شيرين عادل وإيهاب فهمي وخالد محمود
تورتة بداية تصوير العمل تجمع صبري عبدالمنعم وشيرين عادل وخالد صالح وهند صبري وإيهاب فهمي ومحمد العدل ومحسن منصور
إيهاب فهمي وخالد صالح

كتبت : صبا أحمد

هذا الأسبوع لن نبتعد كثيرا ولكننا سنتوقف بحكم قرب شهر رمضان عند كواليس واحد من الأعمال الدرامية الهامة التى عرضت خلال شهر رمضان عام 2008 وهو مسلسل (بعد الفراق) سيناريو وحوار (محمد أشرف)، إخراج (شيرين عادل)، بطولة (خالد صالح، هند صبري، نشوى مصطفى، عبدالرحمن أبوزهرة، رجاء الجداوي، إيهاب فهمي، مفيد عاشور، طارق عبدالعزيز، عزيزة راشد، صبري عبدالمنعم) وغيرهم من النجوم.

وجبة الغذاء في الاستديو

اليوم نتوقف في باب (سيلفي النجوم) عند مجموعة صور من حفل بداية التصوير، ولقطات خاصة جدا لنجوم العمل أثناء تناولهم وجبة الغذاء، أو فى لقطات تجمعهم للذكرى.

تدور قصة المسلسل حول حول محورين هاميين الأول مهنة الصحافة بخباياها، ومن يدخلها من شرفاء ودخلاء، ومن يؤثر في الآخر المهنة أم الشخص؟! وتركز على علاقة الصحافة بالسلطة والعكس، والمحور الثاني علاقة حب (سكره) و(يوسف الصياد) الذين تربيا معا منذ الصغر، وفرق بينهم القدر أكثر من مرة، وكانت (سكره) في كل مرة تحاول أن تصل إلى (يوسف) كان يعلو أكثر إلى أن خدمها القدر ودفعها طموحها إلى الوصول لوضع أتاح الفرصة لإلتقائهما، لكن كان القدر لهما بالمرصاد فحال دون جمعهما مجددا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.