رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

منى زكي تتعرض للخطف والخيانة الزوجية!

عودة منى زكي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات

كتب : شهريار النجوم

انتهت منذ أيام عمليات المونتاج لفيلم “الصندوق الأسود” وأصبح جاهزا للعرض، مع أول افتتاح لدور العرض، بعد انتهاء جائحة فيروس كورونا التى بدأت فى مصر منذ بداية شهر فبراير الماضي ومستمرة حتى الآن وإن خفت حدتها حاليا، الفيلم تأليف أحمد وهيثم الدهان، إخراج محمود كامل، بطولة منى زكي، مصطفى خاطر، شريف سلامه، محمد فراج، هلا السعيد، ويمثل عودة للنجمة منى زكي للسينما بعد غياب ثلاث سنوات بعد آخر أفلامها (من 30 سنة)، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي مثير حول تعرض فتاة (منى زكي) للخطف من قبل اثنين من المجرمين (مصطفى خاطر ومحمد فراج)، ومحاولة إنقاذها، كيف سيتم إنقاذها، وهل ستنقذ الفتاة نفسها؟! هذا ما ستجيب عنه أحداث الفيلم حين عرضه.

من جهة أخرى فإن (منى زكي) مشغولة هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد (تقاطع طرق) ــ إسم مؤقت ــ تأليف وإخراج تامر محسن، والذي تعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب أربع سنوات بعد آخر أعمالها الدرامية “أفراح القبة”، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي حول عدة موضوعات اجتماعية تؤرق المرأة المصرية منها الخيانة الزوجية، حيث تدور أحداثه حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات بسبب خيانته لها، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج وتتعرض للكثير من الأزمات والمواقف الصعبة، لكن يحدث حدثا ما تنقلب بعده  الأحداث.

“الصندوق الأسود” أصبح جاهزا للعرض

يشارك (منى) البطولة كلا من  سيد رجب، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، محمد التاجى، مايان السيد، حنان يوسف وعدد كبير من الفنانيين.

جدير بالذكر أن مسلسل (تقاطع طرق) كان من المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، ولكن صدر قرار من الشركة المنتجة بوقف التصوير وتأجيل العمل برمته، ليعرض في موسم دراما رمضان 2021، وعوضته “منى” بظهور شرفي في الحلقة الأخيرة من مسلسل صديقتها النجمة ياسمين عبد العزيز (ونحب تاني ليه).

مؤلف ومخرج العمل (تامر محسن) قرر الانتهاء من التصوير قبل نهاية العام الجارى 2020، حتى تستعد الشركة المنتجة لتسويقه في أكبر عددا من  الفضائيات، وحتى لا يتعرض التصوير مرة أخرى للتأجيل، خوفا من عودة موجة ثانية من فيروس كورونا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.