رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

في (بورصة النجوم): ياسر جلال في المركز الأول، وكريم عبدالعزيز ينافسه بقوة، وأحمد مكي يشعل البورصة

كتب: أحمد السماحي

طوال الأيام الماضية ومؤشر (بورصة النجوم) يصعد ويهبط، بسبب قوة الأداء عند كثير من النجوم من مختلف الأجيال، فهذا نجم استطاع أن يقدم مشهدا مؤثرا أبكى المشاهدين.

 وتلك نجمة استطاعت أن تلفت الأنظار بقوة حضورها وتمثيلها، وهذا نجم عبر بصدق عما كتبه المؤلف وأتقن تمثيل جملة حوار ذكية، وتلك النجمة لديها كاريزما قوية.

 فالملاحظة التى كتبها فريق البحث والمتابعة في بوابة (شهريار النجوم) أن كثير من النجوم قدموا مشاهد متميزة طوال الأيام الماضية.

 وهذه المشاهد ليست قاصرة فقط على نجوم (بورصة النجوم) العشرة، فأحيانا نجم ما بعيدا عن النجوم الذين يتبارون ويتنافسون معنا في البورصة يقدم مشهدا ينال إعجاب وتصفيق الجماهير.

 فالحقيقة أن كثير من نجومنا من مختلف الأجيال لا ينقصهم الموهبة، وعندما يكون في أيديهم ورق جيد يحلقون فى الفضاء، وتظهر بوضوح حقيقة موهبتهم.

33 مسلسلا تجمع حوالي 150 نجما وفنانا، والكل يحاول أن يكسب ثقة الجمهور، ويحظى مسلسله بنسبة مشاهدة عالية، كل النجوم تنافسوا بقوة، من خلال أعمالهم الرمضانية على (السوشيال ميديا).

 وصوت كثير من الجمهور لهؤلاء النجوم من خلال متابعتهم لأخبارهم وأعمالهم الدرامية التى تعرض حاليا، واشتعلت المنافسة و الصراع بين الجمهور وبعضه في (بورصة النجوم) ليجعل كل فريق، نجمه المفضل يفوز بأعلى نسب مشاهدة وتصويت.

ياسر جلال يتصدر القمة

ياسر جلال.. وجودر

رغم شراسة وقوة المنافسة هذا العام لكن (بورصة النجوم) توقفت عند النجم الموهوب بقوة ياسر جلال.

 حيث قدم خلال الأيام الماضية مجموعة من المشاهد المختلفة في مسلسل (جودر) ــ المأخوذ عن ألف ليلة وليلة، سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، دللت على قوة موهبته.

وكانت أبرز تلك المشاهد عندما قابل (جودر) والدته بعد عودته من مدينة النحاس، ووجدها فاقدة للنظر تشحذ في أسواق المدينة، وكذلك مشهده الصامت عندما شاهد حريق محل الملابس الذي يمتلكه.

فضلا عن مشاهد كثيرة قدمها بخفة ظل وحضور طاغي من خلال شخصية (شهريار)، حيث جعل من هذه الشخصية التى ارتبطت في أذهاننا جميعا بالدموية، شخصية من دم ولحم.

كريم عبد العزيز في المركز الثاني

كريم عبدالعزيز.. والصباح

توقف مؤشر (بورصة النجوم) بقوة عند النجم كريم عبدالعزيز، حيث جاء أداءه لشخصية (حسن الصباح) في مسلسل (الحشاشين) تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، مدروسا، يتسم بالهدوء.

والثبات الانفعالي والتركيز مما أضفى على الشخصية نوعا من الهالة التى تصاحب الشخصيات التى تتولى سلطة أو ذات منصب أو جاه.

أحمد مكي.. والكبير أوي8

أعطى كلا من (مصطفى صقر، محمد عز الدين)، مؤلفي مسلسل (الكبير أوي) الجزء الثامن، النجم (أحمد مكي) قبلة الحياة، وأنقذا المسلسل من الملل بأكثر من خط درامي جديد.

ومن هذه الخطوط حدوتة مسابقة (من سيكسب النصف مليون جنيه؟)، هذه المسابقة التى قدمت بخفة دم عالية، وكان ضيفها النجم (عمرو رمزي)، جعلت اسم النجم (أحمد مكي) يتردد بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وبالتالي ارتفعت أسهم (أحمد مكي) في (بورصة النجوم)، واحتل المركز الثالث، بعد أن كان الأسبوع الماضي في المركز الخامس.

آسر ياسين.. مفاجأة البورصة

حيرة وتعب النجم (آسر ياسين) في البحث عن ابنه الحقيقي (عمر) الذي جرى استبداله أثناء ولادته عام 2016، في أحد مستشفيات محافظة الإسماعيلية، من خلال مسلسل (بدون سابق إنذار) جعلت الجمهور يصوت بأعداد كبيرة لهذا النجم المتجدد في أدواره.

ولهذا لم يكن غريبا أن يتقدم آسر ياسين من المركز العاشر، إلى  المركز الرابع بقوة.

طارق لطفي يتراجع قليلا في بورصة النجوم

طارق لطفي شيطان العتاولة

قوة موهبة الفنان طارق لطفي، وتمكنه من أدواته كممثل جعلته يأخذ دور (خضر) الحرامي المنحرف والأناني في مسلسل (العتاولة) ويؤديه بمزاج عالي جدا.

وهذا المزاج إنعكس على دقة أداء (طارق لطفي) في كل تفاصيل المسلسل، مما جعله يحتل مركزا متقدما في سباق (بورصة النجوم)، ويكسب تصفيق الجمهور، وكون مع النجمة الكبيرة (فريدة سيف النصر) ثنائيا رائعا.

تقدم خالد النبوي

رغم حدوث فتور في حلقات مسلسل (إمبراطورية ميم)، الذي غلب عليه المط والتطويل، لكن هذه العيوب، لم تؤثر على نجومية الفنان خالد النبوي، الذي صال وجال في أداء شخصية (مختار أبوالمجد).

الذي تحاول إحدى الشركات الحصول على موافقته لبيع منزله مقابل كبير جدا، وصل في الحلقة (25) إلى 250 مليون جنيه لكى يرضخ ويبيع، لكن (مختار أبوالمجد)  يصر على عدم البيع!

وحتى لا أطيل عليكم، إليكم المراكز العشرة لنجوم الماراثون الرمضاني خلال الأسبوع الثالث في (بورصة النجوم):

1 ــ ياسر جلال

2 ــ كريم عبدالعزيز

3 ــ أحمد مكي

4 ــ آسر ياسين

5 ــ طارق لطفي

6 ــ خالد النبوي

7 ــ محمد عادل إمام

8 ــ كريم محمود عبدالعزيز

9 ــ نيللي كريم

10 ــ دياب

ياسر جلال
كريم عبد العزيز
أحمد مكي يتقدم في بورصة النجوم
آسر ياسين
طارق لطفي
خالد النبوي
محمد عادل إمام
كريم محمود عبد العزيز
نيللي كريم
دياب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.