رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شمس الأغنية (نجوى كرم) تشرق في دبي يوم الجمعة القادم، وتستعد للغناء مع (أصالة)

كتبت: أحمد السماحي

(نجوى كرم).. صوت فواح بعطور شرقية، يمتلئ بأنوثة فياضة، فيض داخلي يقمعه الحياء الشرقي الأصيل فيزيده فتنة وحرارة.

(نجوى كرم) أو شمس الأغنية ستشرق في ليل دبي يوم الجمعة القادمة 3 مايو من خلال حفل ساهر بقاعة (كوكا كولا أرينا).

وتتعاون في تنظيم الحفل الجماهيري الكبير مع شركة (مومنتس أفنتس، Moments Events) الذين أعدوا أفضل تقنيات الصوت والإضاءة والديكور للمسرح الذي سيشهد حالة من الإبهار.

وذلك مع أنغام موسيقى أغنياتها المحبوبة والمطلوبة لدى الجمهور الخليجي والعربي، الذي سيحضر الحفل في قاعة (كوكاكولا أرينا).

(نجوى كرم) أعدت للحفل مجموعة من المفاجآت الغنائية برفقة فرقتها الموسيقية، حيث ستقدم عدد كبير من أغنياتها الذهبية، التى قدمت بعضها على مدى مشوارها مثل (عيون قلبي، حكم القاضي..

وماحدا لحد، ما بسمحلك، روح روحي، مغرومة، عم بمزح معاك، هالليلة ما في نوم، خليني شوفك، الدنيا أم، قتلنا الخوف، الحلم الأبيض)، وصولا لآخر أغنيتها (لو سألوا حبيبي) التى قدمتها منذ أيام.

شمس الأغنية العربية (نجوى كرم) شوّقت الجمهور الخليجي والعربي لحفلها المقبل في الإمارات، ونشرت في حسابها الرسمي بموقع (X) قائلة: (بضعة أيام أخرى متبقية! استعد لقضاء ليلة لا تنسى في (كوكا كولا أرينا دبي).

تستعد (نجوى كرم) لإحياء حفل غنائي ضخم في ألمانيا مع زميلتها المطربة (أصالة)

(نجوى كرم) تقابل أصالة في ألمانيا

من جهة أخرى تستعد (نجوى كرم) لإحياء حفل غنائي ضخم في ألمانيا مع زميلتها المطربة (أصالة)، وذلك ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك 2024.

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم السبت الموافق 22 يونيو القادم، في مدينة (فرانكفورت)، وتُعد هذه هى المرة الأولى التي تُشارك فيها (أصالة، ونجوى كرم) في حفل غنائي مشترك في ألمانيا.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار، التذاكر التي تتراوح بين 139.85 يورو، و179.45 يورو، لأعلى فئة.

ومن المتوقع أن تقدم (أصالة ونجوى كرم) في هذا الحفل باقة من أجمل أغانيهما القديمة والحديثة، التي تلامس قلوب الجماهير العربية.

 وحول حفل (نجوى كرم) المقبل في ألمانيا الذي يجمعها مع الفنانة (أصالة)، أعلنت شركة (مومنتس إفنتس، Moments Events) عن نفاذ جميع التذاكر (Sold Out).

 وبناء على ذلك تم الإعلان عن فتح وعرض تذاكر إضافية بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب، حيث أعلنت موعداً جديداً لطرح التذاكر الإضافية غدا الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2023.

مشهد من كليب (لوسألوا حبيبي)

(نجوى كرم) و(لو سألوا حبيبي)

(نجوى كرم) طرحت منذ أيام أغنية مصورة جديدة بعنوان (لو سألوا حبيبي) التى تعد أول تعاون يجمعها مع ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وأشعار سموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن، وتوزيع موسيقي للموزع فادي جيجي، وإشراف عام خالد أبو منذر.

قام بإخراج الكليب المخرج دان حداد، وتميزت (نجوى كرم) في الفيديو كليب بإطلالتها المبهرة، وذلك من خلال ثلاث إطلالات مختلفة، تميز كل واحد منهما عن الآخر في جمالياته.

وتصدرت أغنية (لو سألوا حبيبي) عدد من منصات التواصل الاجتماعي، والمشاهدات في عدد من الدول العربية منهم (السعودية، ولبنان، والمغرب، والأردن).

وتعتبر الأغنية لوناً غنائياً وموسيقياً مختلفا في مشوار (نجوى كرم) الغنائي، لهذا أكدت أنها سعيدة بهذا العمل.

(لو سألوا حبيبي) أول تعاون بين نجوى كرم والموسيقار ظلال

تعاملي الأول مع الدكتور طلال

 وقالت شمس الأغنية عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي: أغنية (لو سألوا حبيبي) هي ثمرة تعاملي الأول مع الموسيقار الدكتور طلال، وسمو الأمير بدر بن عبدالمحسن، بتمنّى تعجبكن).

حيث عرض الكليب عبر القناة الرسمية لشركة (روتانا للإنتاج الفني)، وحقق نسبة عالية من المشاهدات وصلت حتى الآن إلى مليون و250 ألف مشاهدة.

تقول كلمات الأغنية التى تميزت بحالة شديدة من الرومانسية سواء من خلال المفردات التى تذوب حبا وشاعرية، أو من خلال اللحن المليئ بالعاطفة الغامرة:

أنا إنت، يا إنت أنا

لو سألوا حبيبي، عن إسمي حبيبي

 قل هذا أنا

تشبهني عيونك، سمّيني المدى

غطيني برموشك، عن عين العدا

ظفرني جدايل، واكتبني رسايل

وانسى من أنا

واعدني المدينة، أوقات الغروب

امواجي سفينة، ورمالي دروب

بمشي حتى شوفك، وأقرا  شو بكفوفك

إسمي، ومين أنا

مشوار نجوى كرم حافل با لإبداع

مشوار نجوى كرم

من المعروف أن (نجوى كرم) بدأت مشوارها الغنائي في نهاية الثمانينات وبالتحديد عام 1989، حيث أصدرت أول البوم لها حمل اسم (يا حبايب) من إنتاج شركة (ريلاكس إن).

واحتوى الألبوم على سبع أغنيات كلها على نمط الغناء التراثي الجبلي اللبناني، ولاقى استحسان الجمهور في لبنان، وكانت فترة التسعينيات هى العصر الذهبي والانطلاقة الحقيقة لـ (نجوى كرم) في عالم الفن، وتمكّنت من بناء قاعدة شعبية حافظت عليها لأكثر من ثلاثة عقود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.