رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

في (بورصة النجوم): (ياسر جلال) يتصدر القمة، و(طارق لطفي) ينافس بقوة (كريم عبدالعزيز)!

كتب: أحمد السماحي

مع الأسبوع الثاني من (بورصة النجوم) استقر المؤشر، وثبت أيام، لكنه مع بداية دخول نجوم جدد في الماراثون الرمضاني، لم يهدأ فظل يصعد ويهبط مرات عدة بين هذا النجم، وتلك النجمة.

فالمنافسة في (بورصة النجوم) خلال الشهر الكريم هذا الموسم ليست سهلة، خاصة مع دخول نجوم، وخروج آخرين، ولأن لكل جديد نشوة، لهذا توقف مؤشر البورصة كثيرا عند النجوم الجدد الذين دخول البورصة.

لكن هذا التوقف يمكن أن يستمر فترة، في ظل صعود وهبوط مؤشر النجوم الذي لا يرحم، فإذا شعر أن هذا النجم يستسهل، أو نمطي، لا يجدد في أدائه التمثيلي، يتركه ويبتعد على الفور، ويبحث عن نجم آخر أكثر توهجا ولمعانا.

هذا الأسبوع دخل حلبة المنافسة في (بورصة النجوم) مجموعة من كبار نجوم التمثيل الموجودين اليوم على الساحة الفنية من هؤلاء: (ياسر جلال، نيللي كريم، محمد عادل إمام، كريم محمود عبدالعزيز، آسر ياسين، ياسمين صبري، دياب) وغيرهم.

وبدخول هؤلاء النجوم اشتعلت البورصة، خاصة أن أعمالهم تتكون من 15 حلقة، وتتميز بالإيقاع السريع الذي تفتقده معظم المسلسلات المكونة من 30 حلقة.

الفنان المبدع المختلف (محسن منصور)

محسن منصور في 6 مسلسلات

وما لفت نظري هذا العام في (بورصة النجوم) مجموعة من النجوم أصحاب الأدوار الثانية الذين براهنوا على قوة موهبتهم، وتركوا بصماتهم على كل دور قدموه، من هؤلاء الفنان المبدع المختلف (محسن منصور).

والذي يشارك في 6 مسلسلات هى (عتبات البهجة، سر إلهي، كوبرا، بـ 100 راجل، مسار إجباري، إمبراطورية ميم)، وأدى كل شخصية بشكل متميز للغاية، وأضاف العديد من مفرداته على كثير من الشخصيات.

كذلك الفنانة (سماء إبراهيم) التى شاركت في 5 أعمال هى (عتبات البهجة، بـ 100 راجل، الكبير أوي، بابا جه، محارب)، وتلونت بشكل متميز مع كل دور.

كما يشارك الفنان الكبير (صلاح عبدالله) فى 4 مسلسلات هى (عتبات البهجة، العتاولة، خالد نور وولده نور خالد، سر إلهي)، وتنقل المبدع صلاح عبدالله بين كل هذه الأدوار بشكل متميز للغاية.

ولا يمكن أن ننسى ونحن نتحدث في (بورصة النجوم)، مجموعة من كبار نجومنا مثل المدهش (رياض الخولي) وادائه الساحر في (حق عرب) و(صيد العقارب).

والموهوبة بقوة صاحبة الأداء الساحر البسيط لدرجة الصدق (وفاء عامر) التى طلت من خلال عملين مهمين جدا الأول (حق عرب) والثاني (جودر).

كما أدهشنا المبدع الكبير (عبدالعزيز مخيون) من خلال ثلاثة أدوار مختلفة هى (جودر، والمعلم، وقلع الحجر).

كما أبدع الفنان الكبير (محمد محمود) في (بورصة النجوم) من خلال أكثر من عمل وكان من حسن حظه، وذكائه أنه شارك في اثنين من أهم وأجمل الأعمال التى عرضت في الماراثون الرمضاني وهما (أعلى نسبة مشاهدة، وأشغال شقة).

أما (محمود البزواي) فترك بصمته القوية على 5 أدوار لعبها وهى (جودر، محارب، مسار إجباري، كوبرا، بابا جه)، وكذلك النجم (هشام إسماعيل) الذي لعب 4 أدوار مختلفة في (الكبير أوي، عتبات البهجة، لانش بوكس، كوبرا).

كما جسدت (سلوى عثمان) أكثر من شخصية بشكل متميز في مسلسلات (كوبرا، نعمة الأفوكاتو، محارب، حق عرب، المعلم)

هؤلاء النجوم الكبار وغيرهم، هم الذين يزينون أي عمل يظهرون فيه بسحر موهبتهم الغالية، مهما كانت درجة الأداء أو سطحية العمل الذي يظهرون فيه، فمجرد ظهورهم تجعل من العمل عملا جيدا ومثيرا للإهتمام على الأقل في المشاهد التى يظهرون فيها.

ولو كان بيدي لعملت (بورصة النجوم) بشكل خاص لهؤلاء النجوم الكبار أصحاب الأداء الرفيع، وتوقفت عند كل مشهد يظهرون فيه، لأن ظهورهم مرتبط بالأداء القوي العذب.

توقفت بقوة عند أداء النجم (ياسر جلال)

قوة أداء (ياسر جلال)

بعيدا عن هؤلاء النجوم المبدعين نجد (بورصة النجوم) توقفت بقوة عند أداء النجم (ياسر جلال) من خلال مسلسل (جودر)، حيث جسد دورين مختلفين، الأول (شهريار) الذي صاحبنا منذ الحلقة الأولى.

وفي الحلقة الثالثة ظهر (جودر) الشاب الشهم المحب القوي، واستطاع (ياسر) أن يتنقل بكل طاقته المتفجرة وحيويته التى لا تجارى، ويعطي لكل دور أبعاده الاجتماعية والنفسية، فجاء كل دور مختلف تماما عن الآخر.

وفي المركز الثاني من (بورصة النجوم) جاء النجم كريم عبدالعزيز الشهير حاليا بـ (حسن الصباح)، حيث قدم أداءا جديدا ومختلفا يتسم بالهدوء والتركيز، لهذا حقق نجاحا كبيرا وأثار الجدل منذ بداية عرض حلقات مسلسل (الحشاشين).

أما المركز الثالث في (بورصة النجوم)، فكان من نصيب النجم الموهوب بقوة (طارق لطفي) الذي قدم دور (خضر) في مسلسل (العتاولة) بمزاج خاص جدا، من خلال أداء وظف له كل حركات جسده، فأبدع ابداع لا حدود له.

النجم المتميز (أحمد مكي) دخل المنافسة بقوة في (بورصة النجوم) بين هؤلاء العتاولة من نجوم التمثيل واستطاع أن يحجز لنفسه المركز الرابع من خلال الجزء الثامن من (الكبير أوي).

واحتلت النجمة (نيللي كريم) المركز الخامس من خلال دورها الكوميدي المميز في مسلسل (فراولة)، وحتى لا أطيل عليكم إليكم المراكز العشرة لنجوم الماراثون الرمضاني:

1 ــ ياسر جلال

2 ــ كريم عبدالعزيز

3 ـ طارق لطفي

4 ــ أحمد مكي

5 ــ نيللي كريم

6 ــ محمد عادل إمام

7 ــ كريم محمود عبدالعزيز

8 ــ خالد النبوي

9 ــ دياب

10 ــ آسر ياسين

ياسر جلال
كريم عبد العزيز
طارق لطفي
أحمد مكي
نيللي كريم
محمد عادل إمام
كريم محمود عبد العزيز
خالد النبوي
دياب
آسر ياسين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.