رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(سوزان نجم الدين): (آلي نار) شخصية مليئة بالشر، و(عبير) طيبة ومحبة للحياة!

كتب: أحمد السماحي

(سوزان نجم الدين).. نجمة سورية عربية اختارت الفن قدرا وحياة، في كل عمل جديد تقدمه تبدو كالشمس مضيئة رائعة، تعطي لعينيها الجميلتين أمواجا من الحزن، والشجن، والبسمة، والشقاوة، حسب ما يتطلبه دورها.

وتجعل من حوارها أنغاما موسيقية تنشدها أكثر مما تنطقها، وذلك لأنها تمتلك موهبة جارفة كثيفة تساعدها على أن تلعب كافة الأدوار دون نقاش.

على مدى مشوار (سوزان نجم الدين) الطويل قدمت صور عديدة للمرأة، فهي أحيانا المرأة المغرية، ومرات المرأة الأفعي، وساعات المرأة المسيطرة، وفي أعمال أخرى المرأة الحنون.

وهي أيضا المرأة العاشقة، والمرأة المتقدمة، وفي كل هذه الأدوار قدمت دليلا مدهشا على موهبتها، وتمكنها، وقدرتها التمثيلية الفائقة.

أوشكت على انتهاء تصوير دورها في مسلسل (الحشاشين)

(سوزان نجم الدين) شريرة في (الحشاشين)

هذه الأيام تتنقل (سوزان نجم الدين) بين مصر وسوريا، كما تتنقل بين عصرين، العصر القديم وتحديدا القرن الحادي عشر بكل سحره، وجماله، وهدوئه، وثوراته، والعصر الحديث بكل جنونه وانفلاته وتقلباته.

حيث تقوم (سوزان نجم الدين) بدورين من أهم الأدوار التى سنراها في الماراثون الرمضاني الذي سينطلق بعد أسابيع قليلة، الدور الأول في مسلسل (الحشاشين) إنتاج شركة (سينرجي) تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.

والدور الثاني من خلال المسلسل السوري (الصديقات) إنتاج قبنض، تأليف أحمد السيد، وجودت البيك، إخراج محمد زهير رجب.

(سوزان نجم الدين) خصت (شهريار النجوم) بالحديث الأول عن أعمالها الجديدة، وأعربت عن سعادتها البالغة بالعملين خاصة أنهما من الأعمال الكبيرة والمهمة سواء في مصر، وسوريا.

والعملان يجمعها مع أكبر الأسماء الموجودة اليوم في الساحة الفنية، سواء في مجال الإنتاج، أو التأليف، أو الإخراج، أوالتمثيل.

وما يضاعف من سعادتها أن الدورين اللذين تقوم بتأديتهما جديدين ومختلفين تماما عن بعضهما، وقد رشحها للعملين شركات الإنتاج والمخرجين، وهذا ما أجخل البهجة إلى قلبها.

وأكدت (جواهر) بطلة مسلسل (مربى العز) : أنها أوشكت على انتهاء تصوير دورها في مسلسل (الحشاشين)، حيث ستنتهي من تصوير دورها هذا الأسبوع.

وبعدها ستسافر سوريا لتكملة تصوير دورها في مسلسل (الصديقات) والذي ستنتهي من تصويره خلال الأسبوعين القادمين.

وصرحت روز في مسلسل (شوق): أنها ستكون ضيفة شرف في مسلسل (الحشاشين)، وستجسد من خلاله دور إمرأة تدعى (آلي نار) مليئة بالشر.

وتابعت: جمال وقوة الدور المرسوم لها، والذي كتبه بشكل بارع الكاتب الرائع عبدالرحيم كمال، جعلها لا تتردد لحظة في القيام به، لأنه من خلاله ستظهر عن الوجه القاسي المتسلط فيها كممثلة.

وقالت (سوزان نجم الدين) : كنت أتمنى أن يكون الدور أكبر وأطول لحبي وعشقي للورق المكتوب، والإخراج الرائع لبيتر ميمي، والإنتاج الضخم لشركة الإنتاج.

 لكن في النهاية لا يهمني حجم الدور بقدر ما يهمني تأثيره، وماذا سيضيف الدور للعمل، ولمشواري الفني.

وعن الذي جذبها في دور (آلي نار) قالت (سوزان نجم الدين): أهمية الدور بالنسبة لي أنني لم أجسد شبيه له من قبل، كما أن تواجدي أمام ثلاثة عمالقة مشهود لهم بالكفائة والموهبة، هم المؤلف المبدع عبدالرحيم كمال.

والمخرج المتميز بيتر ميمي، والنجم الموهوب ذو الطلة المحببة كريم عبدالعزيز، سيضيف لي الكثير خاصة أنهم نجوم لهم وزنهم وثقلهم في الحياة الفنية، فضلا عن تعاوني مع شركة إنتاج تعتبر واحدة من أكبر شركات الإنتاج في العالم العربي.

(سوزان نجم الدين) تجسد دور راقصة في (الصديقات)

سوزان نجم الدين و(الصديقات)

وجه آخر تطل من خلاله (سوزان نجم الدين) في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل (الصديقات) وعن هذا الدور تقول: أجسد شخصية راقصة سابقة اسمها (عبير) وهي شخصية طيبة، محبة للحياة.

و(عبير) شخصية محورية في المسلسل، وهى التى تحرك الأحداث، وتجمع الصديقات الراقصات بعد 20 سنة من الغياب، ومن خلال عودتهم، واجتماعهم مع بعض ندخل تفاصيل وعوالم كل واحدة منهن.

ونعرف ماذا حدث لكل واحدة طوال فترة الـ 20 عاما الماضية، من خلال مجموعة كبيرة من العلاقات المتشابكة والمترابطة بين كل هذه الشخصيات.

من المعروف أن مسلسل (الصديقات) عمل مُعاصر تدور أحداثه حول سيدة تمتلك سلطة ونفوذ كبيرين، وتعمل على تشغيل السيدات كراقصات لإنشاء علاقات مع أصحاب النفوذ.

ويشارك في بطولته (فايز قزق، نظلي الرواس، رنا شميس، إمارات رزق، عبد الفتاح المزين، صفاء سلطان، صباح الجزائري، ترف التقي، روعة السعدي، تيسير إدريس.

 رامي أحمر، غادة بشور، ووائل زيدان، فاتح سلمان، وسيم الشبلي، جودت البيك، سالي أحمد، إيليانا سعد، زامل الزامل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.