رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(جمال فياض) يخصنا بكواليس صلح (محمد رمضان ونوال الزغبي)

كتب : أحمد السماحي

من المشاهد الجميلة التى حدثت أمس في حفل توزيع جوائز (الموركس دور) وأسعدتنا جميعا، مبادرة الصلح التي تمت على الهواء مباشرة من جانب الناقد والإعلامي الكبير الدكتور (جمال فياض) بين النجم (محمد رمضان)، والمطربة اللبنانية (نوال الزغبي)، بعد التراشق الذي حدث بينهما في البرامج، وعلى أثره تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا.

القلوب البيضاء جمعت بين مصر ولبنان

(جمال فياض) والقلوب البيضاء

جاءت مبادرة الصلح غير المتوقعة من الناقد والإعلامي الكبير الدكتور (جمال فياض) أحد أعضاء لجنة تحكيم (الموركس دور)، الذي صعد على المسرح، وقال: (نحن دائما نحب القلوب البيضاء، وأنا شخصيا معروف قديش بحب مصر، ومصر بالنسبة لنا إضافة كبيرة ومهمة لأي حدث يحدث في لبنان.

وأضاف (جمال فياض): (بدي أدعي بكل محبة، وكل طيبة، على المسرح سبيكة ومجوهرات الغناء اللبناني، النجمة نوال الزغبي، وفرعون الدراما العمدة محمد رمضان حتى تصافح مصر، لبنان، تسمحوا ليا أن تصافح مصر لبنان).

إقرأ أيضا :  (تياترو) يُعيد(جمال فياض) إلى تقديم البرامج على أوربت مع (حبيبة طراب)

ودعا (جمال فياض) كل من (محمد رمضان ونوال الزغبي) للصعود، وبالفعل صعدا النجمين وقام بتقبيل بعضهما وسط تصفيق الحضور، وقالت نوال الزغبي ضاحكة : (أنا مش هقول قال ايه، بس أنا بموت فيه؟!).

ورد محمد رمضان على مجاملة نوال الزغبي قائلا: (حبينا الفن من لبنان، ولبنان أكتر بلد متذوقة للفن، واللى ما بيحترمش الفنان اللبنانى هو مابيحترمش نفسه، ولا فنه اللى هو بيمتهنه، وأنا بقول كل الحب لنوال الزغبى وأنا من جمهورها ومتابعيها وواحد من الملايين اللى بيحبوها، وأنا واحد من الملايين اللى بيحبوا بيروت وبيحبوا لبنان).

جمال فياض حكي لشهريار النجوم كواليس الصلح

(جمال فياض) يحكى الكواليس

(شهريار النجوم) دق باب الإعلامي والناقد الكبير الدكتور (جمال فياض) الذي أعرب عن سعادته بالصلح الذي تم خلال الساعات الماضية بين (نوال الزغبي، ومحمد رمضان)، وكان والحمد لله سببا في إنهائه على الهواء، وأمام ملايين من الحضور، وجمهور المنازل في كل العالم العربي.

وعن ظروف هذا الصلح وكيف تم الترتيب له قال (جمال فياض): الصلح تم بدون ترتيب، وعلى الهواء، وكان وليد اللحظة، وكما حدث، وكما شاهدوته، كل الحكاية أنني طلبت من النجمة (نوال الزغبي) بيني وبينها في الكواليس، عدم مغادرة المسرح بعد تسلمها جائزتها.

إقرأ أيضا : الإعلامي الكبير جمال فياض : ملحم بركات كان عاشقا للفن والغناء المصري

وقلت لها: (عايزك في موضوع بعد ما خلّص تقديم مروان خوري، بس ماقلتش ايه،  واستنتني)، وهى فوجئت بما حدث لهذا احتضنتني على المسرح أمام الجميع.

وأكد (جمال فياض): أن النجم محمد رمضان لم يكن يعلم أي شيئ أيضا، وفوجئ بما قلته، كما فوجئت نوال الزغبي بالضبط.

التراشق كان بداية الأزكمة بيم محمد رمضان ونوال الزغبي

بداية الأزمة بين نوال ورمضان

 من المعروف أن الأزمة التي حدثت بين نوال الزغبي ومحمد رمضان بدأت عندما حل نمبرون ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، وعندما وجه له سؤال عن من هى النجمة اللبنانية التي يتمنى أو يحلم بتقديم دويتو غنائي معها؟

كانت إجابة محمد رمضان فيها نوع من الغرور والغطرسة حيث قال: (لسه مجتش الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معاها ديو، أعتقد ممكن تظهر بعد 15 سنة!)، لترد عليه مذيعة البرنامج قائلة : (قصدك لسه متخلقتش)، ليرد عليها: آه!

ما ذكره محمد رمضان في البرنامج تم تداوله على نطاق واسع من خلال بعض المواقع الإلكترونية، ومن بعدها مواقع التواصل الإجتماعي، ما أغضب الفنانين والفنانات في لبنان، وكان من بينهم (نوال الزغبي)، التي ردت الصاع صاعين، فعندما حلت ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية أيضا.

وجاء سؤال لها عن رأيها في أغاني (محمد رمضان) ومدى إمكانية تقديم عمل يجمعها معه، فردت قائلة: (أنا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري، أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل!).

ولم تصمت مذيعة البرنامج ولكنها ردت عليها قائلة: (لكن رمضان له شهرة واسعة جدا)، فردت نوال ساخرة باللهجة المصرية: (فين في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا، ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس!).

من جانبه لم يفوت محمد رمضان ما قالته نوال الزغبي، ورد عليها بطريقته الخاصة حيث نشر مقطعا مصورا يدمج فيه مشهدا من أغنيته (نمبر وان)، والتي يظهر فيها وهو يطلق الرصاص على فتاة، مع مشهد من أغنيته (مصباح علاء الدين)، والذي يردد فيه: (اسأل عائلتك ستخبرك أننا نشاهده من وراءك).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.