رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

44 مليون جنيه حصيلة بيت الروبي في 10 أيام عرض

كتب : أحمد السماحي

استطاع النجم المحبوب كريم عبدالعزيز تحقيق المعادلة الصعبة بتحقيق فيلمه بيت الروبي خلال هذا الموسم إيرادات تاريخية لم يحققها نجم قبله في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق الفيلم يوم الجمعة الماضي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، إيرادات بلغت 9 ملايين و393 ألفا و233 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 10 أيام عرض 44 مليونا و449 ألفا و435 جنيها، وبالمقارنة بين بيت الروبي، وفيلم (كيرة والجن) نجد أن إيرادات فيلم بيت الروبي، في ثالث أيام العيد ارتفعت حوالي مليون ونصف عن فيلم (كيرة والجن) في نفس اليوم، حيث حقق (كيرة والجن) في ثالث أيام عيد الأضحى العام الماضي إيرادات وصلت إلى 7.646.048 جنيها.

بيت الروبي .. تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي

بيت الروبي والسوشيال ميديا

فيلم بيت الروبي، تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، بطولة (كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد) وغيرهم، وتدور  أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول تأثير السوشيال ميديا سواء بالسلب أو الإيجاب على افراد المجتمع المصري الآن، وذلك من خلال الإنفلونسر (إبراهيم الروبي/ كريم عبدالعزيز) الذي يعيش مع زوجته (الدكتورة إيمان / نور) وشقيقه الأصغر (إيهاب / كريم محمود عبدالعزيز) صاحب مركز تجميل، حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، ففكرا في أمر خطير! ماهو هذا الأمر هذا ما سترونه عند مشاهدة الفيلم!، وكانت الإعلامية (منى الشاذلي) مفاجأة الفيلم، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية ضمن الأحداث.

تاج.. احتل المركز الثاني في الإيرادات

14مليون جنيه لـ (تاج)

جاء في المركز الثاني فيلم (تاج) لنجم الجيل تامر حسني بعد بيت الروبي، حيث حقق إيرادات 5 ملايين و724 ألفا و64 جنيها فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أيام 14 مليوناً و934 ألفا و959 جنيها.

وبهذه الإيرادات تفوق تامر حسني بفرق مليون جنية تقريبا عن إيرادات فيلمه قبل الأخير (بحبك) الذي عرض في عيد الأضحى المبارك العام الماضي، وحقق في ثالث أيام العيد إيرادات وصلت إلى 4.761.934 جنيها.

فيلم (تاج) تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، بطولة (دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، أحمد بدير) وغيرهم، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق (سوبر هيرو)، حيث يجسد نجم الجيل شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما (تاج وهارون)، ويمران بالعديد من الأزمات، والمفارقات الكوميدية والتراجيدية.

البعبع احتل المركز الثالث في الإيرادات

9 مليون جنيه للبعبع

جاء في المركز الثالث فيلم (البعبع) بعد بيت الروبي وتاج، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 3 ملايين و541 ألفا و530 جنيهًا، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 4 أيام عرض 9 ملايين و409 آلاف و680 جنيه، الفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، يشارك في  البطولة (أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن (توتا)، باسم سمرة، محمد أنور وعباس أبو الحسن) وغيرهم.

وتشارك النجمة منة شلبى بصوتها فقط خلال أحداث فيلم البعبع، حيث يظهر صوتها في مشهد قراءة بطل الفيلم أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هى الرسالة والتي من شأنها تقلب حياته طوال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار (لايت أكشن) عن الخير والشر، وقدرة الإنسان على الامتناع عن الشر، رغم كل المغريات التى يتعرض لها، حيث يجسد النجم أمير كراره من خلاله شخصية رجل يدعى (سلطان) كان مجرمًا لكنه تاب، ويواجه مع صديقه (سوكا / محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية، والدرامية.

مستر إكس في المركز الرابع

6.5 مليون لمستر إكس

جاء في المركز الرابع والأخير بالنسبة لإيرادات شباك التذاكر فيلم (مستر إكس) حيث حقق في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إيرادات بلغت 2 مليون  و300 ألف جنيه حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، ليصل إجمالي ايراداته إلى 6.5 مليون جنيه.

والفيلم قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، بطولة (أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين)، وظهور خاص للمطرب أحمد سعد، وتدور أحداثه حول رجل يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

حققت إيرادات عيد الأضحى طفرة كبيرة هذا العام

ملحوظة على الإيرادات

شهدت إيرادات جميع الأفلام يوم الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى طفرة رائعة، حيث إرتفعت بشكل ملحوظ جدا، حوالي مليون جنية لكل فيلم تقريبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.