رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

بيت الروبي على القمة .. ومنة شلبي ومنى الشاذلي مفاجأة أفلام العيد

كتب : أحمد السماحي

بيت الروبي، البعبع، مستر إكس، تاج، أربعة أفلام جديدة طرحت للمنافسة على الإيرادات في سباق موسم عيد الأضحى، واستطاع ثلاثة منها تحقيق 3 مليون جنيه ليلة العيد، حيث لم يعرض فيلم (تاج) ليلة العيد، ولكنه عرض صباح أمس الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك في حفل العاشرة صباحا، وقد شوق النجم تامر حسني جمهوره بحضور الفيلم برفقتهم في عدد من دور العرض.

وكان قد شارك (نجم الجيل) تامر حسني صورة له مع فريق عمل الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (الإنستجرام)، وعلق عليها قائلا: (حالا فيلم تاج بيتوزع على السينمات اللي بتعرض الفيلم في مصر والوطن العربي والعالم كله، منتظر تشوفوا الفيلم النهاردة، الساعة 10 صباحا، توقعوا آجي لكم في سينمات كتير، وبعدين هحكي لكم الناس اللي في الصور تعبوا قد إيه، منتظركم يا جماعة من 10 الصبح إن شاء الله، عيد سعيد على الكل، وكل سنة وكل يوم وأنتم بصحة وسلام وفرح ونجاح).

بيت الروبي في الصدارة برقم واحد في الإيرادات

بيت الروبي في الصدارة

حققت ثلاثة أفلام عرضت ليلة العيد حوالي 3 مليون جنيه، فقد تصدر فيلم (بيت الروبي) القمة، حيث حقق إيرادات حوالي 2 مليون و722 ألف و705 جنيه، ليصل في أسبوعه الأول لـ 21 مليون جنية ليتربع على المركز الأول بدون منافسة حتى الآن، وفيلم بيت الروبي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، بطولة (كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، وتارا عماد) وغيرهم.

وكانت الإعلامية (منى الشاذلي) مفاجأة فيلم بيت الروبي، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية في الأحداث التى تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول تأثير السوشيال ميديا سواء بالسلب أو الإيجاب على أفراد المجتمع المصري الآن، وذلك من خلال الانفلونسر (إبراهيم الروبي/ كريم عبدالعزيز) الذي يعيش مع زوجته (الدكتورة إيمان / نور) وشقيقه الأصغر (إيهاب/ كريم محمود عبدالعزيز) صاحب مركز تجميل، حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، ففكرا في أمر خطير! ماهو هذا الأمر هذا ما سترونه عند مشاهدة الفيلم! الذي يعتبر اللقاء الأول سينمائيا الذي يجمع المخرج بيتر ميمي مع النجم كريم عبدالعزيز، والرابع سينمائيا مع كريم محمود عبدالعزيز، بعد أفلام (موسى، من أجل زيكو، شلبي).

مستر إكس في المرتبة الثانية بعد بيت الروبي

مستر إكس بعد بيت الروبي

 جاء في المركز الثاني بعد بيت الروبي من حيث الإيرادات فيلم (مستر إكس) حيث حقق ايرادات وصلت إلى  624 ألف و784 جنيه، والفيلم قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، بطولة (أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين)، وظهور خاص للمطرب أحمد سعد، وتدور أحداثه حول رجل يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

البعبع .. الثالث.. ومنة شلبي مفاجاته!

البعبع ومنة شلبي

احتل فيلم (البعبع) المركز الثالث من حيث الإيرادات بـ 478 ألف و705 جنيه، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، يشارك في  البطولة (ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن (توتا)، باسم سمرة، محمد أنور وعباس أبو الحسن) وغيرهم.

وتشارك النجمة منة شلبى بصوتها فقط خلال أحداث فيلم البعبع، حيث يظهر صوتها في مشهد قراءة بطل الفيلم أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هى الرسالة والتي من شأنها تقلب حياته طوال أحداث الفيلم الذي يدور في إطار (لايت أكشن) عن الخير والشر، وقدرة الإنسان على الأمتناع عن الشر، رغم كل المغريات التى يتعرض لها، حيث يجسد النجم أمير كراره من خلاله شخصية رجل يدعى (سلطان) كان مجرمًا لكنه تاب، ويواجه مع صديقه (سوكا/ محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية، والدرامية.

تاج .. هل يحقق تامر حسني المفاجأة؟

تاج .. هل يشكل مفاجأة ؟!

هذا هو السؤال الذي ردده الجمهور أمس بعد علمهم بإيرادات أفلام عيد الأضحى، حيث راهن بعضهم على احتلال فيلم (تاج) قمة الإيرادات خاصة أنه يعرض في حوالي 80 دار عرض، وهذا كفيل بأن يحقق إيرادات عالية، والسؤال الآن هل فعلا يحقق النجم تامر حسني بفيلمه الجديد قمة الإيرادات كما حققها في فيلمه الأخير (بحبك) هذا ما ستجيب عليه الأيام القادمة.

فيلم (تاج) تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، بطولة (دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر) وغيرهم، وهو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق (سوبر هيرو)، حيث يجسد نجم الجيل شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما (تاج وهارون)، ويمران بالعديد من الأزمات، والمفارقات الكوميدية والتراجيدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.