رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

شريهان، وعمرو دياب، وشيرين .. حديث السوشيال ميديا مع بداية رمضان

شريهان ملكة متوجة على عرش كأس العالم

كتب : أحمد السماحي

خلال الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي والجمهور فى المنازل بالحديث عن ثلاث نجوم مصرية أثرن النميمة والفضول والفخر، بطلتهم المبهرة قبل ساعات قليلة من حلول أول أيام الشهر الكريم، أول هؤلاء النجوم، أيقونة الاستعراض (شريهان) التى فاجأت الحضور خلال حفل قرعة كأس العالم 2022، بتقديمها افتتاح الحفل الضخم، الذي أقيم في قطر، وبعد فيديو تقديمي لشعار البطولة وعرض للكرة الرسمية للبطولة ظهرت (شريهان) باطلالة ملكية بفستان كاب مطرز بالخرز واللآلئ لتلقي كلمة حول الإنسانية ورحلة الإنسان.

وتفاجئ الحضور بكلماتها البسيطة التى لاقت استحسان الحضور والجمهور في المنازل، وتصدرت (الترند) على تويتر خاصة أنها ألقت كلماتها من الذاكرة ودون الاستعانة بأي أوراق، وجاءت معبرة جدا حيث قالت: (مع لف ودوران الكرة اللحظة صعبة قوي وعظيمة، ولو شرحت كل إحساسي أنا سامعة ضربات قلبي بتلف كل العالم العربي.. تشرفت بوجودي بينكم بهذا الحدث الدولي الكبير وإن كانت قطر هن من ستنظم كأس العالم 2022 إلا أنها بطولة كل العرب، العرب جميعا هم من سيستضيفون العالم).

وأضافت سيدة الاستعراض العربية: (الحلم بقى واقع وحقيقة، والآن ومن هنا ستبدأ الرحلة رحلة كل انسان على وجه الكرة الأرضية، وكل واحد فينا عنده رحلة، وكل واحد في رحلته محتاج للآخر ليسانده ويدعمه ويثق فيه، وأنا شخصيًا في رحلتي لولاكم ما كان يمكن أن تستمر).

وهنأت شريهان خلال حديثها الجمهور بحلول شهر رمضان قائلة: (من هنا في قطر عندي إحساس وشعور ما بيتوصفش.. حاسة أن كل العالم العربي متحد شكرا قطر برافو برافو برافو).

عمرو دياب .. القوة واللياقة البدنية العالية

لياقة الهضبة

إذا كانت كلمة (شريهان) قد أثارت حماس وفخر الجمهور المصري والعربي، فإن لياقة (عمرو دياب) كانت حديث السوشيال ميديا ونميمة جمهور المنازل، حيث اندهش الجميع من لياقته التى لا تتناسب مع سنه (61 ) عاما، حيث طل الهضبة من خلال كليب (السر) المقرر عرضه في الفواصل طوال شهر رمضان، بمظهر شبابي جدا، والكليب يعد ضمن الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري، ويظهر (عمرو دياب) فى الكليب وهو يلعب الرياضة بلياقة عالية خطفت الأنظار، وتم التصوير في مناطق متفرقة من القاهرة، ليعبر الكليب عن الهوية المصرية.

والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، والكليب من إخراج طارق العريان، ولفت أنظار المتابعين أيضا (تاتو) اسم (عبد الله) ابنه المكتوب على ذراعه، وذلك بالرغم من كونه ليس جديدا إلا أنه لفت أنظار العديد من المتابعين، خاصة وأن (العريان) مخرج الكليب ركز عليه أكثر من مرة.

شيرين تمتعت بحس خرافي بالتعبير عن البسطاء

طلة شيرين

إذا كانت لياقة (الهضبة) هى من لفت الأنظار، فطلة (شيرين عبدالوهاب) هى التى جذبت الجمهور، حيث قدمت أغنية (يا معافر) لإعلان بنك مصر لرمضان 2022، وظهرت المطربة المصرية بشكل غامض في بداية الإعلان وهى تركض أعلى كوبري روض الفرج دون أن تكشف عن وجهها، وفي النهاية تظهر بوجهها، بعد أن استعرض الكليب وجوه لمصريين شرفاء في رحلة الواجب والشرف، ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة الذي قبلوا التحدي في معركة الحياة منذ أن ولدوا على هذه الأرض وظلوا يكافحون في سبيل العيش الكريم.

واللافت أن الأغنية التى كتبها أمير طعيمة، ولحنها محمود العسيلي، ووزعها النابلسي جاءت متميزة للغاية، حيث يقول مطلعها :

دايما في الصورة أسطورة

وخطير مش أي خطورة

وشديد وعنيك باصة على بعيد

ربك مبيديش أبدا حمل تقيل

 غير للكتف اللي يشيل ..

يا معافر .. كمل للآخر

الجميل أن الأصرار والإرادة والتحدي والصمود كانت عنوان النجوم الثلاثة منذ بداية مشوارهم، وهو الذي صنع أسطورتهم جميعا في الفن، واليوم يتحدثون عن هذه الصفات سواء في كلماتهم أو أغنياتهم، وأعتقد لهذا السبب حققت طلتهم وأغنياتهم إعجاب الجمهور، وأصبح بعضها (تريند) خلال الساعات الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.