رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

تغيرات مهمة بقناة الأهلي

كتب : طارق رمضان

تغيرات مهمة تحدث بقناة الأهلي حاليا، بعد تولي سيف الوزيري مسئولية الإشراف على شركة (لايف) المسئولة الآن عن المحتوي البرامجي للقناة، حيث يتم التجهيز لتحجيم شامل في البرامج وكبار المسئولين بالقناة حتي يتم إعادة هيكلتها مرة أخري بعد الفترة الماضية التي لم تحقق الهدف المحدد من الجاذبية الجماهيرية.

وطلب الوزيري من العميد مرجان نائب رئيس مجلس الإدارة والمسئول عن الملف تجهيز تصور كامل بالهيكل الجديد للقناة، والذي يشمل مدير القناة ومدير البرامج والإدارات المختلفة والأدوار التي تقوم بها كل إدارة والعاملين فيها، وأهمية كل فرد فيها وتحديدا بعد رحيل محمود عدلي مدير القناة الفعلي، وذلك باعتبار أن ايهاب الخطيب هو مدير البرامج بالقناة وليس مدير القناة.

كما تشمل خطة الهيكلة الجديدة تحديد الوظائف بشكل واضح في القناة حتى لاتتعارض وظيفة مع أخري كما سيتم إعادة النظر في عمل المراسلات – البنات – في القناة حسب ماقامت به في الفترة السابقة وكفاءتها وقدرتها على العمل كمراسلة أو نقلها الي وظيفة أخري.

كما طلب الوزيري تقرير شامل عن البرامج وحجم المشاهدات وحجم المردود لها حتي يتم إعادة النظر في الخريطة البرامجية للقناة بشكل آخر وسيتم إعلان التغيرات عد الانتهاء من خطة الهيلكة كاملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.