رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(سمية الخشاب): مخرج شهير وراء حملة الهجوم على، ويهاجمني لهذا السبب؟!

كتب: أحمد السماحي

(سمية الخشاب) واحدة من النجمات الرائعات التى يملأن حياتنا بفنها المتميز، وحضورها الطاغي وطريقة نطقها لحوار أعمالها، حيث تتحول الكلمات بين شفاهها إلى نغم هامس، أو إلى صرخة طافحة بالغضب.

(سمية الخشاب) التى تسعدنا بفنها، وإطلالتها، يحاول الآن بعض معدومي الضمير شن الهجوم عليها، وعلى عملها الجديد (غالية بـ 100 راجل) المقرر عرضه في المارثوان الرمضاني القادم.

والحكاية ببساطة أنه منذ أن أعلنت قناة (النهار) عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (الفيسبوك)، عن الـ (برومو) الخاص بمسلسل (غالية بـ 100 راجل) حتى أثيرت حالة من الجدل حول صور سمية الخشاب.

وانقسمت الآراء حول إطلالتها في (برومو) المسلسل، فالبعض هاجمها بدون سبب!، والبعض الآخر أكد أن (اللوك) لا يتناسب مع الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث، حيث تؤدي دور سائقة ميكروباص!.

سمية الخشاب .. هذه هى شخصيتي في المسلسل

سمية الخشاب.. صور مفبركة

(شهريار النجوم) حتى يضع النقاط على الحروف اتصل بالنجمة  (سمية الخشاب)، للرد على كل ما أثير مؤخرا، ولمعرفة حقيقة الصور المنشورة على أنها من المسلسل!

(سمية الخشاب) رغم وجودها في (دبي)، حيث تقوم حاليا بتصوير أحد البرامج الخاصة بشهر رمضان، لكنها خصت (شهريار النجوم) بالرد، حيث أكدت أن الصور التى انتشرت انتشار النار في الهشيم (مفبركة)!

وليس لها أساس من الصحة، ومن نشرها شخص معدوم الضمير حيث تلاعب بالصورعن طريق الذكاء الأصطناعي على ما أعتقد، أو غيرها من أساليب (الفوتو شوب)!

وراء الحملة المغرضة التى تشن عليها حاليا، مخرج شهير

مخرج شهير وراء الهجوم

وفجرت النجمة الكبيرة (سمية الخشاب) مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أن وراء الحملة المغرضة التى تشن عليها حاليا، مخرج شهير رفضت العمل معه في مسلسله الجديد.

فقام بتجنيد الـ (سوشيال ميديا) التى تروج له ولأعماله، للهجوم عليها، وهذا المخرج في حالة إذا لم يتوقف عن هذا الهجوم، ستقوم بذكر اسمه في كل وسائل الإعلام حتى يتوقف عن أذى خلق الله!

خاصة أن ما يجنن هذا المخرج أن (الصيت الحلو) لمسلسلها يبدو أنه وصل إليه، حيث يوجد بعض من النجوم المشاركين معها يعملون في كثير من المسلسلات التى تصور حاليا.

وبالتالي يتحدثون بكل حب عن قوة المسلسل، فاشتعلت الغيرة في قلبه، وبدأ الهجوم عليها بحكم أنها بطلة المسلسل، لكن عسى أن تكرهوا شئيا وهو خير لكم، حيث عمل هذا المخرج دعاية للمسلسل.

دور (غالية أبوالدهب) الشخصية التى تجسدها في المسلسل من المحطات المهمة في مشوارها الفني

(سمية الخشاب) وغالية أبوالدهب

وأكدت (سمية الخشاب) أن مسلسل (غالية بـ 100 راجل) من أقوى المسلسلات التى قدمتها على مدى مشوارها الفني، وتعتبر نفسها محظوظة بالعثور هذا العام على (ورق) بهذه القوة والجمال والإبداع.

وتابعت: أن دور (غالية أبوالدهب) الشخصية التى تجسدها في المسلسل سيكون من المحطات المهمة في مشوارها الفني، وتتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور والإلتفاف حول الشاشة عند عرضه، لأنه منهم ولهم.

وأشارت سمية إلى أن مؤلف المسلسل (محمود حمدان) كتب ورق رهيب، والمخرج إبرام نشأت حول هذا الورق إلى صورة رائعة ومشاهد ممتعة وجميلة.

وأشادت (لارا) بطلة مسلسل (أرواح خافية) بزملائها المشاركين في مسلسل (غالية بـ 100راجل)، وقالت: كل زملائي في المسلسل جامدين جدا، وكلهم أبطال، وكل واحد مركز جدا في دوره، وواقفين في ضهري، وحابين جدا الشغل معي.

 وحالة الوفاق والحب بيننا غير عادية، تشعر بمجرد دخولك الأستديو أننا جميعا أسرة واحدة، والحالة العامة للمسلسل حب في حب، وهذا ما يجعلني متفائلة جدا بإذن الله.

وفي نهاية كلامها معنا أكدت (سمية الخشاب) أنهم أوشكوا على الانتهاء من تصوير هذا المسلسل، الذي تعبت جدا فيه، ومتأكدة أن الله لايضيع أجر من احسن عملا.

فريق عمل مسلسل بـ 100 راجل ومعهم سمية الخشاب

أبطال مسلسل (غالية بـ 100 راجل)

تدور أحداث مسلسل (غالية بـ 100 راجل) في إطار درامي اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، حيث تدور أحداثه في إحدى الحارات المصرية.

ومن خلال الأحداث تجسد سمية الخشاب شخصية (غالية أبوالدهب) التى تمتلك الأنوثة الشعبية العفوية المليئة بالحزن النبيل والتماسك المتكبر.

 فهي هنا بنت البلد الجميلة الرقيقة كزهرة الياسمين التى تتحمل ظلم الأقدار لها ماذا سيحدث لهذه الأنثى؟ وهل تنصفها الأقدار؟ هذا ما ستجيب عليه الأحداث.

المسلسل من إنتاج ممدوح شاهين، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (هالة فاخر، محمود عبد المغني، أحمد عزمي، نانسي صلاح، سما إبراهيم، محمد القس، محمد عبدالعظيم، إبراهيم السمان) وغيرهم من الفنانيين.

وقد بدأ تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، في المناطق الشعبية الخاصة بالمدينة، ثم بعد ذلك تم التوجه إلى بعض المناطق الأخرى مثل مدينة المنصورية، وغيرها من الأماكن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.