رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(سمية الخشاب): (بـ 100 راجل) يقدمني في صورة جديدة، وشاهدوا الآن (أرواح خفية)

كتب: أحمد السماحي

في كل دور جديد تقدمه (سمية الخشاب) تقدم دليلا جديدا ومدهشا على تمكنها وقدرتها التمثيلية الفائقة، لتجسيد نماذج عديدة من النساء بجمالهن، وغموضهن، وكبرياءهن وضعفهن، وأنوثتهن.

وفي كل دور جديد تقدمه تحاول (سمية الخشاب) أن تعتمد على إحساسها الداخلي، وتعبيراتها المدروسة لكي تبرز الشخصية التى تجسدها وتعبرعنها بشكل جذاب وسلس وبسيط.

هذه الأيام تعيش (سمية الخشاب) في حالة نشاط فني مكثف، حيث بدأت منذ أيام تصوير مسلسها الجديد (بـ 100 راجل) تأليف محمود حمدان، ومن إخراج إبرام نشأت.

المقرر عرضه طوال شهر رمضان القادم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (هالة فاخر، محمود عبد المغني، نانسي صلاح، سما إبراهيم، محمد القس، إبراهيم السمان) وغيرهم من الفنانيين.

تدور أحداث مسلسل (بـ 100 راجل) بطولة (سمية الخشاب) في إطار درامي اجتماعي

(سمية الخشاب) و (بـ 100 راجل)

تدور أحداث مسلسل (بـ 100 راجل) بطولة (سمية الخشاب) في إطار درامي اجتماعي، وينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، حيث تدور أحداثه في إحدى الحارات المصرية.

وقد بدأ تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، في المناطق الشعبية الخاصة بالمدينة، ثم بعد ذلك سيتم التوجه إلى بعض المناطق الأخرى مثل مدينة المنصورية، وهي المناطق الرئيسية لبدء أماكن تصوير العمل حتى الآن.

ومن خلال مسلسل (بـ 100 راجل) تجسد (سمية الخشاب) شخصية (غالية أبوالدهب) التى تمتلك الأنوثة الشعبية العفوية المليئة بالحزن النبيل والتماسك المتكبر.

 فهى هنا بنت البلد الجميلة الرقيقة كزهرة الياسمين التى تتحمل ظلم الأقدار لها ماذا سيحدث لهذه الأنثى؟ وهل تنصفها الأقدار؟ هذا ما ستجيب عليه حلقات المسلسل.

(سمية الخشاب) تكشف دورها

(سمية الخشاب) أعربت لـ (شهريار النجوم) عن سعادتها البالغة بالعودة إلى المنافسة في الماراثون الرمضاني 2024، من خلال مسلسل ( بـ 100 راجل)، بعد غياب ثلاث سنوات بعد آخر أعمالها الرمضانية مسلسل (موسى).

وما يضاعف من سعادتها هو عثورها على ورق متميز للغاية،  وتعاونها مع مجموعة قوية من نجوم التمثيل الذين سيقدمون أدوار رائعة تبرز موهبتهم التمثيلية، وتلقي عليها الضوء بقوة، بقيادة المخرج المبدع إبرام نشأت .

وعن تفاصيل دورها في المسلسل قالت: أجسد من خلال الحلقات دور بنت بلد شعبية اسمها (غالية) تضطرها الظروف للعمل كسائقة ميكروباص، وتمر بالعديد من الأزمات التى تكشف لها كثير من الذين حولها!.

وأشارت (سمية الخشاب) أنها قبل قيامها ببطولة مسلسل (بـ 100 راجل)  قامت بزيارة مواقف سيارات الأجرة، والميكروباص في مناطق مختلفة من القاهرة لمعرفة تفاصيل العمل في هذه المهنة والمصطلحات المتداولة بين سائقي (السرفيس).

أكدت سمية الخشاب سعادتها لعرض مسلسلها الجديد (أرواح خافية) هذه الأيام
(لارا) في مسلسل (أرواح خفية)

(سمية الخشاب) و(أرواح خفية)

من جهة أخرى أكدت سمية الخشاب سعادتها لعرض مسلسلها الجديد (أرواح خافية) هذه الأيام على قناة (المحور) حيث بدأ عرضه منذ يوم السبت الماضي 13 يناير.

وتتمنى أن ينال (أرواح خفية) إعجاب المشاهدين، ويستقطب مشاهدة جماهيرية ضخمة، وكتابات نقدية مهمة، خاصة وأن فريق عمل المسلسل تعب كثيرا في انجازه ليخرج في أفضل صورة.

إقرأ أيضا : سمية الخشاب : واجبي دعم طلبة الثانوية العامة، وسأناقش مشاكلهم فى مسلسلي الجديد

مسلسل (أرواح خفية) تأليف سوسن عامر، إنتاج محروس المصري، إخراج إبرام نشأت، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم .

منهم (نضال الشافعي، نهلة سلامة، منذر رياحنة، فراس سعيد، نسمة محمود، محمد الفخراني، آدم وهدان، مازن علوان).

وتدور أحداثه في جو من الإثارة والتشويق، حول المدرسة (لارا/ سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة.

 ونكتشف مع الوقت أن هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها (لارا) وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح، ورؤية المستقبل، الى ان يقرروا مواجهة مصيرهم، فهم معا سيكونون قوة لا يستهان بها.

يشارك (سمية الخشاب) البطولة (رانيا يوسف، ومي سليم)

(سمية الخشاب) و(التاروت)

لن يقتصر نشاط (سمية الخشاب) خلال الفترة القادمة على الدراما فقط، ولكن سيكون جمهور السينما على موعد معها من خلال فيلم سينمائي جديد بعنوان (التاروت) تأليف معتز المفتى، وإخراج ابرام نشأت.

 ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم والمواهب الشابة من هؤلاء (رانيا يوسف، ومي سليم وعلاء مرسي وعبدالعزيز مخيون).

وعدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم (أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، وكنزي رماح، وسعيد يحيي).

قصة وأحداث فيلم (التاروت) جديدة وغير معتادة، فقصته تدور حول ثلاث فتيات يتعرضن لحادث في صغرهم وهو ما يؤثر على حياتهم في المستقبل وما سيواجهونه من مشاكل.

 وتجسد (سمية الخشاب) دور فتاة تدعى (نيرة) تقرأ التاروت، وتهتم بالفلك والعلوم والأرقام، ويتطرق الفيلم لأكثر من قضية، وسوف يكون مفاجأة للجمهور، ومن خلاله نقدم النصيحة للفتيات اللاتي يحتجن لنصيحة في القضايا التي يناقشها الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.