رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

تعرف على أعلى 10 فيديوهات مشاهدة لنجوم (جوي أوورد)

كتب : أحمد السماحي

في ليلة استثنائية، جمعت أول أمس السبت 20 يناير، كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم لحضور الدورة الرابعة لجوائز (جوي أوورد) بالعاصمة السعودية الرياض.

 حيث تم في هذه الليلة الماسية تتويج مجموعة من  الفائزين بفروع جائزة (جوي أوورد) المختلفة، بالإضافة إلى تكريم جهود عدد من الرموز الفنية، وتسليط الضوء على مسيرتهم في إثراء المشهد الفني والتميز بإنتاجاتهم الفريدة.

وشهد حفل (جوي أوورد) تكريم نجوم مصريين وعرب بجوائز فخرية، من بينهم النجم الكبير عادل إمام الذي تسلم جائزته ابنيه المخرج رامي، والنجم محمد عادل إمام.

 والمطربة اللبنانية الكبيرة نجوى كرم، وعملاقة الدراما السورية منى واصف، والمبدع الكويتي محمد المنصور، والفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ومُنح المصمم إيلي صعب جائزة صناع الترفيه الماسية.

وقدمت (جوي أوورد) جوائز لعدد من النجوم العالميين، قدموا خلال ظهورهم على المسرح رسائل مؤثرة أشادت بتطور الأعمال العربية، والدعم الذي تحظى به لتحقيق نقلة نوعية في السعودية والوطن العربي.

وقُدمت جائزة الإنجاز مدى الحياة للممثل السير ‏(أنتوني هوبكنز، والموسيقي الصيني لانج لانج، والممثل الكوميدي الأميركي مارتن لورنس، والمخرج والممثل الأميركي كيفين كوستنر، والمخرج العالمي زاك سنايدر، والنجمة إيفا لونجوريا).

وتخلل حفل (جوي أوورد) فقرات غنائية تضمنت إطلالة ساحرة لقيثارة الغناء العربي نجاة الصغيرة التي كُرمت بجائزة فخرية، وشدت بمقطع من أغنية (عيون القلب).

سجل حفل (جوي أوورد) المباشر لكل تفاصيل الليلة الاستثنائية حوالي مليون، و300 ألف مشاهدة

(جوي أوورد) الأعلى مشاهدة

بعد انتهاء الحدث الفني العربي العالمي، سارع عدد كبير من الجمهور الذي لم يسعده مشاهدة الحفل، أو من شاهده، ويريد استعادة كلمة نجمه المفضل، أو أغنيته، أو طلته، للبحث عن الحفل على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب).

حيث سجل حفل (جوي أوورد) المباشر لكل تفاصيل الليلة الاستثنائية حوالي مليون، و300 ألف مشاهدة على قناة المستشار (تركي آل الشيخ) رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

تكريم قيثارة الغناء نجاة

مليون مشاهدة لـ نجاة

كما سجلت فيديوهات عدد كبير من النجوم أرقاما عالية في المشاهدة، أول الفيديوهات التى حققت مشاهدة عالية خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، الدقائق الستة لقيثارة الغناء المصري نجاة، والتى اقتربت حاليا من المليون مشاهدة على قناة واحدة هي (MBC1).

شيرين عبدالوهاب وإطلالة لامعة

630 ألف شيرين عبدالوهاب

في المرتبة الثانية المطربة شيرين عبدالوهاب التى حقق (الكوكتيل الغنائي) الذي قدمته خلال الحفل وكان مدته تقريبا 6 دقائق ونصف حوالي 630 ألف مشاهدة حتى الآن.

رامي ومحمد إمام يتقاسمون جائزة الزعيم عادل إمام

445 ألف مشاهدة لأولاد الزعيم

يأتي في المرتبة الثالثة كليب تسلم أولاد الزعيم عادل إمام، المخرج رامي إمام، والنجم محمد إمام لجائزة والدهما، حيث حقق 445 ألف مشاهدة.

محمد عبده يكرم أصالة

350 ألف مشاهدة لأصالة

احتلت المطربة أصالة المركز الرابع حيث حقق كليب (أصالة تخطف قلوب الحضور بكلماتها، وتعلن تصالحها مع صديقة وتتشارك جائزتها مع أنغام) حوالي 330 ألف مشاهدة حتى الآن.

أما فيديو (أول تعليق من الفنانة أصالة بعد تكريمها بجائزة أفضل مغنية) فحقق حوالي 20 ألف، وبهذا يكون المجموعة 350 ألف مشاهدة.

محمود نصر وباميلا الكيك

300 ألف مشاهدة لمحمود نصر والكيك

كان فيديو (رد فعل محمود نصر، وباميلا الكيك بعد إعلان فوز مسلسل كريستال بجائزة المسلسل المفضل) مفاجأة في المشاهدات حيث حقق حوالي 300 ألف مشاهدة، ليحتل بهذا المرتبة الخامسة.

عمرو دياب وأغنية وكلمة

270 ألف مشاهدة للهضبة

جاء الهضبة عمرو دياب في المركز السادس حيث حقق كليب (عمرو دياب يبدع بأداء واستعراض رائع في أغنية “يا أنا يا لأ” ) 160 ألف مشاهدة.

أما الكلمة التى ألقاها في الحفل فحققت 110 ألف مشاهدة حتى الآن، وبهذا يكون مجموع الأغنية والكلمة حوالي 270 ألف مشاهدة.

تكريم نجوى كرم

108 ألف مشاهدة لنجوى كرم

أما الفيديو الخاص بـ (شمس الأغنية العربية نجوى كرم بعد فوزها بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية) فحقق 100 ألف مشاهدة.

وفيديو آخر تحت عنوان (نجوى كرم تكشف عن ردة فعلها بعد تكريمها بجائزة صناع الترفيه الفخرية)، فقد حقق 8 ألاف مشاهدة وبهذا يكون المجموع 108 ألف مشاهدة، ويحتل المرتبة السابعة.

منى زكي إطلالة مميزة

85 ألف مشاهدة لمنى زكي

احتل فيديو (تكريم النجمة منى زكي وطاقم عمل مسلسل تحت الوصاية، بجائزة صناع الترفيه الفخرية) المركز الثامن حيث حقق 85 ألف مشاهدة.

تكريم صاحبة السعادة إسعاد يونس

83 ألف مشاهدة لصاحبة السعادة

كان المركز التاسع من نصيب صاحبة السعادة إسعاد يونس، حيث حقق الفيديو الخاص بها والذي جاء تحت عنوان (كلمة الفنانة إسعاد يونس كاملة بعد حصولها على جائزة الإنجاز مدى الحياة) حقق 80 ألف مشاهدة.

وفيديو (الفنانة إسعاد يونس بعد تكريمها: (من ساعة ما وصلت السعودية وأنا حاسه إني بتحرك في بيتي) حقق 3 ألف مشاهدة، وبهذا يكون المجموع 83 ألف مشاهدة.

بيت الروبي يتوج كريم عبدالعزيز بالأفضل

80 ألف مشاهدة لكريم عبدالعزيز

أما المركز العاشر فحصل عليه فيديو (النجم كريم عبد العزيز يحصد جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما بفيلم بيت الروبي) حيث حقق 80 ألف مشاهدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.