رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نكشف تفاصيل صلح وتسلم (زياد برجي) لجائزة (الموركس دور)

كتب: أحمد السماحي

يتسلم المطرب (زياد برجي) مساء اليوم  الأحد 17 سبتمبر جائزة أفضل مطرب لبناني في عام 2023، عن فئة الأغنية اللبنانية من (الموركس دور)، (زياد برجي) ينتظر منذ أمس السبت هذه اللحظة بلهفة وشوق وحب.

وقام بشراء بدلة جديدة، يستقبل بها هذا الحدث السعيد، لأن أجمل لحظة في حياة أي فنان، هى عند مكافأته عن عمل قدمه.

أنها اللحظة التى تمنحه الشعور بالرضا عن موهبته، وتعطيه الأحساس بالثقة في نفسه وفي اختياراته، اللحظة التى يحصد فيها ثمرة جهده وفاتورة حبه لفن أخلص له.

إقرأ أيضا : مطربة المشاعر والأحاسيس اللبنانية تنجح في الإطاحة بـ (زياد برجي) من جوائز (الموركس دور)!

والمطرب (زياد برجي) يعيش مساء اليوم هذه اللحظة على مسرح (الموركس دور)، ولسان حاله يقول: (وبطير من كتر الفرح لبعيد، وبروح عا دنيي ما فيها هموم، فيها سهر فيها قمر ونجوم، وغيوم، فيها بتنمحي الغيوم).

(زياد برجي) وفريق الطيبيين من الموركس دور الذين قاموا بالصلح بينه وبين الأخوين الحلو

الموركس دور في بيت زياد

كان (زياد برجي) قرر منذ يومين رفض الجائزة وعدم تسلمها بعد اشتراط إدارة (الموركس دور) عدم غنائه لرائعته (وبطير)، ولأن (زياد برجي) لا يشكو ففي الشكوى انحناء، وهو نبض عروقه كبرياء، لهذا أعلن غضبه وليست شكواه، من خلال بيان صحفي قمنا بنشره أول أمس الجمعة 15 سبتمبر جاء فيه:

(هالمرة أمر على موريكس دور، الذين قالوا: زياد مبروك جائزة نجم الغناء اللبناني الأول، أنت ربحتها وعن جدارة، لكن لا تغني (وبطير)، نتمنى عليك ألا تغني (وبطير).. غني ما تريد)!.

إقرأ أيضا : زياد برجي: القضاء اللبناني جبر بخاطري وخاطر كل المبدعين

وأشعل هذا الشرط غضب (زياد برجي)، وجرح كرامته، وأضاف عبر بيانه: (مردودة الجائزة مع الشكر، وأتمنى أن تعمد الإدارة إلى تذويبها واستبدال قيمة النحاسيات بوجبة لسد بطون حدا جوعان أو مستشفى الأمراض العقلية، لأنه إذا بتضل الحياة ماشية هيك بتصور رح يكونوا روادا كتار بالمستقبل).

ولفت (زياد برجي) إلى أن ما يهمه هو محبة الجمهور له، قائلًا: (شكرا جزيلا للجمهور الحبيب اللي هو الجايزة، وهو سبب كل جايزة، من الآخر انتو بتكفوني،عيون بقلوب يعني هيدي).

بعد نشر البيان تدخل بعض أعضاء لجنة التحكيم وفي مقدمتهم الناقد والإعلامي الكبير جمال فياض، الذي استطاع تهدئه الأمور بين الطرفين، ونجح خلال الساعات الماضية في عقد صلح بين زياد برجي والأخوين (فادي وزاهي حلو) المسئولين عن (الموركس دور)، في منزل زياد برجي.

(زياد برجي) مع الأخوين الحلو اللذين استقبلهما بنخوة وشهامة في بيته

(زياد برجي).. النخوة والشهامة

بعد جلسة الصلح التى تم فيها ترضية (زياد برجي) وتنفيذ طلباته، ولأنه ابن أصول، ويتميز بالشهامة والنخوة، وتربى على أن النخوة هى كل ما تحمله النفس من طبائع حميدة تحمل صاحبها على أفضل الأخلاق، وأحسن العادات، وأطيب الكلام، وهي تؤدب صاحبها بكل أدب رفيع، وهى أيضا هبته لنصرة كل حق.

لهذا لم يستطع صاحب (يا غرام) إلا الاستجابة وحضور حفل توزيع الجوائز، ولأن جمهوره هو أغلى ما يملك بعد أولاده وزوجته فقد أحب أن يضعه معه في الصورة، حتى لا يفاجأ بحضوره الحفل، لهذا أصر على إصدار بيان يوضح فيه ما حدث جاء فيه:

إقرأ أيضا : زياد برجي يتفوق على (إليسا) بصدق إحساسه في كليب (وبطير)

(من أهم عوايدنا كلبنانيين إنو يلي يفوت عبيتنا منحطو على رأسنا ويتشال على الراحات، أهلا وسهلا ببيتكن، دكتور فادي الحلو، ودكتور زاهي الحلو، ومشكورين الناس الطيبيين يلي تعبوا وعملوا المستحيل لحتى تصير هالجمعة الحلوة).

وشكر (زياد برجي) كلا من: (الإعلامي الكبير جمال فياض، والفنانة عايدة شلهوب، والنقيب فريد بوسعيد، والسيدة بابو لحود، والسيدة ليلى عبيد).

وأضاف مطرب (صوت الحنين) قائلا: (بالحب راح نستقبل موريكس دور 2023، على شاشة الحب الـ (LBC) .

(زياد برجي) تريند بعد بيان الصلح

(زياد برجي).. تريند في لبنان

الجميل أنه بعد نشر (زياد برجي) لبيان الصلح على مواقعه الخاصة  بالتواصل الإجتماعي، حتى أصبح (تريند) في لبنان، ونقلت كثير من المواقع البيان الذي أثار فرحة عارمة بالنسبة لجمهور (زياد برجي).

(زياد برجي) .. حقك عليا

من جهة أخرى يُحضر (زياد برجي) بعد انتهائه من مراسم فرحة اليوم، لمجموعة من المفاجآت الغنائية لعشاق صوته، أولها أغنية عاطفية مليئة بالرومانسية والطاقة والإيقاع سيطرحها قريبا جدا.

الأغنية بعنوان (حقك عليا) أرسل لنا صورة حصرية من كواليسها، وهى من كلمات الشاعر الغنائي ورفيق دربه ونجاحاته (أحمد ماضي)، وتوزيع ألكسندر ميساكيان، الذي سبق ووزع له أكثر من أغنية آخرها أغنيته (يا غرام) التى طرحت في شهر فبراير الماضي.

(ياد برجي).. صورة حصرية لـ (شهريار النجوم) من كواليس أغنية حقك عليا
عناق بين (زياد برجي) والأخوين حلو في شهامة
بيان الصلح لـ (زياد برجي)
حديث باسم بين (زياد برجي) و الأخوين الحلو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.