رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد رمضان خارج مارثون رمضان 2024

كتب: أحمد السماحي

أثار النجم محمد رمضان خلال شهر يونيو الماضي ضجة كبيرة عندما كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: (وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة – الجزء الثاني، بعد ما أطمنت انه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتيييير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي و مهاب طارق، إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله) وأرفق المنشور بصورة تجمعه مع المنتج محمد السعدي.

محمد رمضان أكد على مشاركة أعضاء فريق جعفر العمدة – الجزء الأول

محمد رمضان وموافقة النجوم

بعد توقيع محمد رمضان مع السعدي، انتشرت أخبار كثيرة على مواقع الإنترنت تؤكد سعادة محمد رمضان بأحداث الجزء الثاني، ولم تكتف هذه المواقع بنقل تصريحات رمضان من على صفحته على الفيس بوك، لكنها تابعت ردود فعل زملائه الذين شاركوه الجزء الأول، وأخذت كثير من المواقع رأي هؤلاء النجوم في المشاركة بالجزء الثاني.

إقرأ أيضا : محمد حبوشة يكتب: وقاحة محمد رمضان التي ليس لها حدود!

ووافق الجميع على  المشاركة في المارثون الرمضاني القادم، بالجزء الثاني من (جعفر العمدة)، ومن النجوم الذين وافقوا (أحمد داش، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، طارق النهري، عصام السقا) وغيرهم، الوحيدة التى رفضت المشاركة في الجزء الثاني النجمة (هالة صدقي) التى جسدت واحدا من أهم أدوارها على الإطلاق وهو دور الملكة (صفصف) أم جعفر العمدة.

رغم توقيع محمد رمضان مع المنتج محمد السعدي إلا أنه أصبح خارج المارثون

محمد رمضان خارج المارثون

بعد هذه الضجة والكتابات الكثيرة  التى كتبت عن الجزء الثاني، أكد مصدر مسئول في الشركة المنتجة رفض ذكر اسمه  لـ (شهريار النجوم) أنه تم تأجيل الجزء الثاني من (جعفر العمدة) بطولة محمد رمضان إلى رمضان 2025، حتى تكتمل الكتابة، حيث لم ينتهي حتى الآن (محمد سامي، ومهاب طارق) من كتابة الحلقات، وكل ما تم كتابته حلقات قليلة تعد على أصابع اليد الواحدة، وحتى هذه الحلقات غير مكتملة وغير متماسكة حتى الآن!.

وبهذا أصبح محمد رمضان ومسلسله (جعفر العمدة) خارج المارثون الرمضاني القادم، إلا إذا انتهى (سامي ومهاب) من كتابة الحلقات خلال الفترة القليلة القادمة، وهذا في حكم المستحيل!، ويأتي الجزء الثاني من مسلسل (جعفر العمدة) بعد النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه الجزء الأول.

إقرأ أيضا : محمد شعير يكتب : كشف الغطاء عن محمد رمضان

والذي كان حديث القاهرة، رغم تحفظنا الشديد على ما جاء فيه من سلبيات كثيرة جدا أبرزها الإهانة الشديدة لصورة المرأة المصرية التى قدمها كمحظية، وسلعة، فضلا عن عدم تقديمه صورة صحيحة لحي السيدة زينب، وغيرها من السلبيات التى كانت موجودة بقوة في المسلسل الذي حظي برعاية ومساندة كبيرة من بعض المسئولين!.

محمد رمضان نجم مهرجان الدراما بجائزة الجمهور

محمد رمضان نجم مهرجان الدراما

مسلسل (جعفر العمدة) نال عددا كبيرا من جوائز الجمهور في مهرجان الدراما حيث حصل الفنان عصام السقا على جائزة أفضل ممثل دور ثاني، والذي أهداها للفنان الراحل مصطفى درويش، وذهبت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني للنجمة إيمان العاصي، وجائزة أفضل مؤلف ذهبت لمحمد سامي ومهاب طارق، وجائزة أفضل مخرج ذهبت لمحمد سامي.

إقرأ أيضا : محمد رمضان .. (أسطورة التفاهة) في الزمن الردئ !

أما جائزة أفضل ممثل فحصل عليها محمد رمضان وقال: (سعيد بجائزة الجمهور لأننا شغالين علشان الجمهور فأنا بشكر الجمهور جدا)، كما شكر الجمهور أيضا على صفحته على (الفيس بوك) وكتب قائلا: (شكراً للجمهور العظيم على اختياركم لي كأفضل ممثل عن جعفر العمدة وعلى جائزة أفضل مسلسل، القيمة الحقيقية هى حبكم، ودعمكم ربنا يديم الحب و المحبة) أما أفضل مسلسل فحصل عليه مسلسل (جعفر العمدة).

محمد رمضان في مشهد من كليب (ألو ألو)

محمد رمضان .. ألو ألو

محمد رمضان طرح أحدث أغانيه هذا الصيف بعيدا عن أغنيات الأفلام التى طرحها كدعاية، وحملت أغنيته الجديدة اسم (ألو) وهي ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات الاتصالات، يقول مطلعها :

تاني تاني، رجعنا لبعض تاني

الأول مافيش تاني، فاضل أيه

هنعمله تاني، بكسب معنديش حل تاني

اسمع مني مش هقولها تاني

رقم واحد عنده رقم واحد

إي أند مافيش تاني

في اللعب أنا الكبير أي أند

فمتعمليش خطير إي أند

ولسه عندي كتير، أيوه لسه عندي كتير

طول ما رجلي شايلاني أنا معرفش المستحيل

ألو ألو ألو

إقرأ أيضا : كذب (محمد رمضان) مرض نفسي فاعذروه !

وظهر محمد رمضان بالفيديو داخل أحد الكازينوهات، لكن للأسف لم يحقق الكليب مشاهدات عالية، فرغم طرحه منذ 6 أيام إلا أنه لم يحقق سوى 265 ألف مشاهدة، وهو رقم ضئيل جدا بالنسبة لكليبات محمد رمضان السابقة التى كانت تحقق ملايين في أيام معدودة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.