رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

نور قمر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إخفاء صورة عريسها!

كتب : أحمد السماحي

هل تذكرون التونسية نور قمر طفلة (ذا فويس كيدز) التى خطفت الأنظار والقلوب بإطلالتها في البرنامج عندما غنت رائعة (برضاك يا خالقي، لا رغبتي ورضاي، خلقت صوتي ويدك صورت أعضاي) التى بهرت لجنة التحكيم (كاظم الساهر، نانسي عجرم، تامر حسني) بتمكنها من الأداء في واحد من أصعب المواويل التى قامت بغنائها كوكب الشرق أم كلثوم؟!

طفلة الأمس نور قمر التى حقق الفيديو الخاص بها في (ذا فويس) منذ حوالي 6 سنوات وحتى الآن أكثر من 192 مليون مشاهدة، دخلت القفص الذهبي منذ أيام قليلة، حيث احتفلت بكتب كتابها، وخبر زواج نور قمر ليس شيئا غريبا ولا خارج عن العادات والتقاليد، فالطفلة كبرت وأصبحت شابة ومن حقها أن تتزوج!

نور قمر ترتدي الزي التونسي وتخفي عرسها

نور قمر تخفي صورة عريسها

لكن الغريب ما فعلته نور قمر من تصرف غريب!، حيث كتبت منذ أيام على صفحتها على (الإنستجرام) جملة بسيطة ومعبرة وهى: (بداية جديدة) بهذه الجملة أعلنت عن زفافها الذي أقيم في تونس.

 وقامت نور قمر بنشر مجموعة صور، وحرصت في الصور على عدم إظهار أي صور للعريس، واكتفت بمشاركة صور لها خلال عقد القران، وحرصت على ارتداء الزي التونسي التقليدي.

 ونشرت أول أمس كل التفاصيل الخاصة بحفل زواجها، من زينة ومأكولات وإكسسوارات، فضلا عن صور لبعض الأصدقاء والأقارب ولقطات من توقيع عقد القران، وعلقت عليه بوضع (سمايل قلب أبيض وخاتم).

ما فعلته نور قمر الخاص بإخفاء صور عريسها لم يمر مرور الكرام بالنسبة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انقسم إلى فريقين.

نور قمر أصبحت شابة جميلة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نور قمر ومواقع التواصل الإجتماعي

الفريق الأول دخل على صفحتها وبارك لها بوضع قلوب وكتابة كلمات جميلة من نوعية (ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يتمم بخير)، و(مبروك الله يهنيكي يارب) وغيرها من التعليقات اللطيفة والراقية، وفريق شن عليها هجوما متسألا لماذا تخفين صورة عريسك؟، وتسأل ماهي جنسيته، وغيرها من التعليقات الجارحة والسخيفة.

ولم تتوقف التعليقات عند رغبة هؤلاء العوازل في معرفة إسم وجنسية العريس، ولكن واحدة حسدت نور قمر على زواجها في سن مبكر وكتبت قائلة: (وينكم يا جماعة الثمانينات والتسعينات اللي قاعدين كان انباركو من عرس لعرس ومازلنا ما عرسناش!).

التعليقات والمباركات لم تتوقف عند الجمهور العادي، بل تفاعل عدد كبير من النجوم و مشاهير السوشيال ميديا مع زفاف نور قمر، وقدموا لها التهاني والمباركات من خلال التعليقات التي حملت مشاعر الفرح لها، وتمنوا لها التوفيق في حياتها.

مشهد من كليب الحرامي

نور قمر وحكايتها مع الحرامي

نور قمر قدمت قبل زواجها مباشرة أغنية  مصرية تصف حالاتها في هذا الوقت مع خطيبها، وقامت بتصويرها كفيديو كليب بعنوان (حرامي) كلمات وألحان محمد يحيي، وتوزيع  Jezo.

إنتاج وتوزيع شركة (بلاتينوم ريكوردز)، وحقق نجاحا كبيرا ووصل عدد مشاهديه إلى مليون مشاهدة، تقول كلمات أغنية حرامي :

سرق القلب وراح وأنا قافلة عليه بمفتاح

ودخل اشط كل مشاعري وطار الواد بجناح

اتسرسب ولا حسيت خدرني بنظرة بقيت

فجأة مدروخة ومسخسة

آه يا جامد آه يا عفريت حرامي امسك حرامي

سرقلي قلبي وسرق منامي

حرامي امسك حرامي

غيرلي حالي ف 3 ليالي

كان بس مالي، مالي مالي بيه

خلص عليك وهتعمل ايه

حرامي امسك حرامي

على مين في بصمات فالقلب

وفي كاميرات متصور لحظة ما دخل قلبي

لأ وكمان في تشات وده خلى العقل يطير

وده شغل على كبيرعرف ازاي يسرق قلبي

لأ دة بجد خطير

حرامي امسك حرامي

سرقلي قلبي وسرق منامي

أمير عموري بين (ذا فويس كيدز) وليلة فرحه

أمير عموري سبق نور

نور قمر ليست المتسابقة الوحيدة في برنامج (ذا فويس كيدز) عام 2016 التى تتزوج في سن صغير، ويصاحب زواجها جدلا كبيرا، فقبل شهور قليلة تم زواج زميلها المطرب أمير عموري، وصاحب زواجه أيضا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي نسبة إلى عمره الصغير.

أمير اعتبر أن الكلام الذي قيل عنه على (السوشيال ميديا) والتعليقات التي طالته بأنه كان طفلا وتزوج وغيرها هى بمثابة دعابة ومزحة من الجمهور.

أمير عموري قدم في برنامج (ذا فويس كيدز) رائعة بليغ حمدي وميادة الحناوي (أنا بعشقك)، وحقق من خلالها وحتى الآن 82 مليون مشاهدة، وكان  أمير ضمن فريق المطرب تامر حسني، ووصل إلى مرحلة العرض المباشر الأخير، ونالت اللقب وقتها المتسابقة اللبنانية (لين الحايك).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.