رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

لعنة محمد رمضان تصيب الكينج وجورج وسوف في الاسكندرية !

حفل محمد منير 2 ديسمبر 2022

كتب : أحمد السماحي

منذ واجه الفنان محمد رمضان حالة من الرفض الشعبي في الاسكندرية، وتم إلغاء حفله، واللعنة أصابت كل مطرب حاول الغناء في الأسكندرية فمنذ أيام غازل المطرب الكبير محمد منير جمهوره في الأسكندرية على صفحته على (الفيس بوك) قائلا: (يا إسكندرية بحرك عجايب.. مستنيكم فى اسكندرية)، لكن خلال الساعات الماضية تم إلغاء الحفل حيث أعلن (منير) فى بيان تأجيل حفله المقرر إقامته فى الإسكندرية ليقام فى 2 ديسمبر المقبل، بدلا من الخميس 10 نوفمبر الجارى.

وقالت الشركة المنظمة للحفل فى بيان: (حرصا وحفاظا على أمن وسلامة جمهورنا العظيم، وبناءً على رغبة الجميع أن يكون يوم الحفل يوم الجمعة، وحرصًا منا على إقامة حفل تاريخى أسطورى آخر للكينج محمد منير بالإسكندرية قررنا تغيير موعد الحفل ليقام يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، ونعدكم بتقديم حفل للتاريخ وتقديم الكثير من المفاجآت الأيام القادمة).

حفل جورج وسوف 25 نوفمبر الجاري

لم يكن حفل (محمد منير)هو الوحيد الذي تأجل في الإسكندرية، فخلال الأيام الماضية أعلن منظمو حفل المطرب السوري الكبير (جورج وسوف) تأجيل موعد الحفل، والذي كان من المقرر إقامته يوم 29 أكتوبر الحالي، إلى يوم 25 نوفمبر الجاري لإقامته بنفس المكان على شاطئ (جولدن جول) بسيدي جابر.

تأجيل الحفل جاء لعدة أسباب خارجة عن إرادة المنظمين منها تزايد الإقبال الجماهيري على الحفل خاصة أنه يأتي بعد غياب امتد لقرابة 26 عاما من (الوسوف) عن الأسكندرية وهو ما تطلب المزيد من التجهيزات الإنتاجية والتأمينية.

على جانب آخر أعلن (جورج وسوف) عبر (ستوري) على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي (انستجرام) عن قرار تأجيل الحفل وتحديد الموعد الجديد له واختتم قائلا: (نسعى دائما أن نكون على قدر الثقة لجمهورنا العظيم وبانتظار حفلة العمر).

نتمنى خلال الأيام القادمة ألا يتم تأجيل حفلات أخرى، وأن تقام حفلات (الكينج، وسلطان الطرب) ليعم الفرح والسعادة على جمهور الأسكندرية الحبيب، ويسعد بغناء محمد منير وجورج وسوف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.