رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

محمد المنصور : (عزيز الروح) هديتي الجديدة لجمهوري في شهر رمضان

كتب : أحمد السماحي

بعد أن ذهب إلى حكاية من الزمن الجميل تحمل إسقاطات إجتماعية وسياسية ورومانسية من خلال  المسلسل التراثي (نوح العين) الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا ومشاهدة جماهيرية ضخمة وسط كمّ من الأعمال الدرامية التي عرضت في الشهر الكريم، يعود النجمان القديران (محمد المنصوروحسين المنصور) مرة أخرى إلى المنافسة الرمضانية بمسلسل جديد يحمل اسم (عزيز الروح).

النجم الكويتي الكبير (محمد المنصور) أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته  البالغة بهذا العمل الجديد الذي يعود من خلاله إلى العصر الحالي، ويقدم شخصية (مودرن) بعيدا عن الشخصيات التراثية التى قدمها في المواسم الماضية، سواء في (نوح العين) الذي عرض في رمضان الماضي أو (محمد علي رود) الذي عرض في رمضان 2021، أو غيرها من المسلسلات التى تعود إلى أزمنة سابقة مثل (الناموس، الديرفة).

الأخوين محمد وحسين المنصور

وصرح أحد أعمدة الدراما الكويتية : أن العمل من الأعمال الدرامية الذي يجمع مجموعة من الخطوط الدرامية المتشابكة حيث تدور الأحداث في قالب اجتماعي، رومانسي، أكشن، ومن خلاله يناقشوا العديد من القضايا الآنية التي تهم الناس بأسلوب شائق وممتع.

وأضاف المنصور قائلا: (عزيز الروح) من تأليف الكاتب عبدالله حافظ، وإخراج مصطفى رشيد، وسنبدأ قريبا أول أيام التصوير مع نخبة من ألمع النجوم المتميزين في الكويت والخليج، منهم (حسين المنصور، هدى الخطيب، لمياء طارق، مي البلوشي، حمد العماني، أحمد النجار، شهاب حاجية).

وفضل صاحب مسلسلات (قلوب لا تتوب، وطربان، وبنت وشايب) وغيرها ألا يتحدث عن أحداث المسلسل، حتى لا يحرقها، وفضل تركها مفاجأة لجمهوره، لكنه أكد أن هذه الأحداث مليئة بالرسائل التى ستفيد الناس عند متابعتها.

هدى الخطيب
لمياء طارق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.