رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

إلغاء حفلات المطربين .. ظاهرة صيف وخريف 2022 !

كتب : أحمد السماحي

شهد موسم الصيف الذي رحل عنا منذ أيام قليلة، وأيضا موسم الخريف الجاري ظاهرة جديدة لم تكن تحدث من قبل بمثل هذه القوة، وهى إلغاء حفلات المطربيين والمغنيين والمؤدين بعد الإعلان عن إقامتها، حيث شهدت الفترة الماضية إلغاء العديد من الحفلات الغنائية لكلا من (سعد لمجرد، شاكوش، إيهاب توفيق، محمد رمضان، محمد الشرنوبي) بعد الإعلان الرسمي عن إقامتها.

محمد الشرنوبي

ورطة الشرنوبي

 في خلال الساعات الماضية قامت إدارة مهرجان الموسيقى العربية بإلغاء حفل المطرب (محمد الشرنوبي) الذي كان من المقرر إقامته في الأول من نوفمبر القادم، نظرا لمشاكل إنتاجيه بينه وبين منتجته (سارة الطباخ) التى تقدمت بشكوى قانونية لمنعه من الغناء في مهرجان الموسيقى العربية، وحسمت الشئون القانونية في دار الأوبرا موقفها، ومنعته بالفعل من الحفل، وحلت مكانه المطربة (ريهام عبد الحكيم)، لتقدم الحفل بمشاركة المطرب العراقي (همام إبراهيم).

محمد رمضان

أزمة نمبرون

كما أكد مصدر من الشركة المنظمة لحفل المؤدي (محمد رمضان) بالإسكندرية إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يقام غدا الجمعة بشكل نهائي، ويبدو أنه لن يكون الحفل الأخير الذي سيتم إلغائه، حيث واجه (نمبر وان) حملة غضب من الجمهور القطري عقب إعلانه إحياءه حفلا غنائيا في قطر يوم 25 نوفمبر المقبل.

وتصدر هاشتاج (قطر ترفض محمد رمضان) تريند تويتر في قطر، عقب الإعلان عن الحفل، وسط مطالبات بإلغاءه، بسبب سوء سلوك (محمد رمضان) في الأعمال الفنية ونشره للعنف والبلطجة!.

سعد لمجرد

إلغاء حفل لمجرد

في يونيو الماضي ألغت إدارة مدينة (سندباد لاند) السياحية في بغداد، الحفل الذي كان من المقرر إقامته للفنان المغربي (سعد لمجرد)، بعدما قام محتجون باقتحام مكان الحفل، كما تجمع المئات من المعارضين يتقدمهم رجال دين أمام المدينة السياحية، ورفعوا لافتات تناهض إقامة الحفل، وحاول بعض المتظاهرين اقتحام المدينة السياحية، إلا أن قوات الشغب تمكنت من صدّهم.

وتصدر سبب إلغاء حفل (لمجرد) في العراق محركات البحث عبر الإنترنت، خاصة أن القرار جاء قبل دقائق من موعد الحفل، مما تسبب في حالة واسعة من الحيرة بين جمهور الفنان المغربي على منصات التواصل الاجتماعي.

شاكوش

إلغاء حفل شاكوش

في شهر يوليو الماضي ألغت الجهات المعنية حفل مؤدي المهرجانات (حسن شاكوش)، والذى كان من المقرر إقامته فى  (North Square Mall) بالساحل الشمالى لأسباب أمنية لم تتضح حتى الآن!، والبعض روج يومها أن سبب إلغاء الحفل انتشار المخدرات بين جمهور(شاكوش)، غير أسباب أخرى!.

إيهاب توفيق

إلغاء حفل إيهاب توفيق

كما أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان (عروس البحر) بقرقنة في تونس، في شهر أغسطس الماضي، إلغاء حفل المطرب (إيهاب توفيق) قبل ساعات من انطلاقه، وذلك لتعرضه لأزمة صحية مفاجئة استدعت إلغاء حفله، والذي كان مقرر أن يقام يوم الثلاثاء 16 أغسطس بجزيرة قرقنة بدولة تونس.

ويومها أعلن الحساب الرسمي للنجم (إيهاب توفيق) على موقع التواصل الاجتماعي الـ (فيسبوك)، تفاصيل أزمته الصحية، التي استدعت دخوله إحدى مستشفيات تونس، إذ كتبت: (يعاني الفنان من مغص كلوي أيسر حاد، مع ارتفاع درجة حرارته).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.