رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سر ارتداء (شيرين) لـ (هوت شورت)، وغناء الساهر، ومدحت صالح

سر ارتداء (شيرين) لـ (هوت شورت)، وغناء الساهر، ومدحت صالح
شيرين عبدالوهاب شغلت الدنيا بخلافاتها الشخصية مع زوجها

كتب : أحمد السماحي

ثلاث من أهم وأكبر نجوم الغناء المصري والعربي هم (كاظم الساهر، ومدحت صالح، وشيرين عبدالوهاب) يجمعهم اليوم السبت حب وعشق المسرح والميكرفون، حيث يصدحون بصوتهم العذب الجميل على ثلاث مسارح مختلفة هي (مصر وتونس وأمريكا)، حيث يسدل اليوم الستار عن الدورة السادسة والخمسين لمهرجان قرطاج الدولي، الذي عاد بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا، بحفل للمطربة (شيرين عبدالوهاب)، ليحظى الجمهور التونسي بسماع عدد من أغاني المطربة التي غابت مؤخرا عن إحياء الحفلات المسرحية، بعد العديد من المشكلات الشخصية التي أحدثت ضجة في الوسط الفني ومازالت!.

فيما ينتظر الجمهور ظهورها مجددا لا سيما في مهرجان يستقطب عشاق الأصالة والطرب والفن في الوطن العربي، ويعيد ليالي الفن الجميلة، بعد أن اختارهذا العام شعار: (رجعنا نتنفسو فن)، ومن المقرر أن تغني (شيرين) في الحفل مجموعة من أحدث أغنياتها مثل (سيدنا القماص، كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد، خاصمت النوم، وبحلفلك، الدنيا عودتني، المترو) وغيرها من أغنياتها القديمة.

الجدير بالذكر أن فيديو مسرب ظهر لـ (شيرين عبدالوهاب) أمس وهي ترتدي (هوت شورت) وتركب الطائرة في طريقها إلى تونس لإحياء حفلها، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة وزنها، وارتدائها (للهوت شورت)! وستزيد الضجة إذا تحدثت أو علقت كما اعتادت وهى على خشبة المسرح!.

سر ارتداء (شيرين) لـ (هوت شورت)، وغناء الساهر، ومدحت صالح
مدحت صالح يطرب جمهور مهرجان القلعة

الحفل الثاني سيحييه اليوم المطرب (مدحت صالح) ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ 30، ويقدم خلال الحفل الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية باقة مختارة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، فضلا عن بعض أغنيات أساطين الطرب الذين أسعدونا بفنهم الخالد مثل (نجاة، وردة، محرم فؤاد، عبدالحليم حافظ) وغيرهم.

من المعروف أن (مدحت صالح) كان من المقرر أن يقوم بإحياء حفل افتتاح المهرجان، لكن تم تأجيله تنفيذا لقرار الحداد العام الذى أعلنته الدولة المصرية حزنا على ضحايا حادث كنيسة (ابو سيفين) بالجيزة.

سر ارتداء (شيرين) لـ (هوت شورت)، وغناء الساهر، ومدحت صالح
قيصر الغناء كاظم الساهر في أمريكا وكندا

أما الحفل الثالث فهو من نصيب قيصر الغناء (كاظم الساهر) الذي يحيي اليوم بصحبة فرقته الموسيقية، حفلا متميزا في ثانى حفلات جولته الغنائية فى أمريكا فى مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد نجاحه في حفله الأول بمدينة تورنتو بكندا، وسيقوم (الساهر) بغناء العديد من أغنياته التى يحفظها جمهور المغتربين عن ظهر قلب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.