رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

صيف سينمائي ساخن جدا لـ (منى زكي) وعودة للتعاون مع نجوم البدايات !

صيف سينمائي ساخن جدا لـ (منى زكي) وعودة للتعاون مع نجوم البدايات !
منى زكي بالفستان الأسود الشيك من تصميم جورج حبيقة

كتب : أحمد السماحي

لفتت النجمة الموهوبة (منى زكي) الأضواء إلى إطلالتها الراقية الشيك التى تميزت بالبساطة في الدورة الخامسة والسبعين لمهرجان (كان السينمائي الدولي) الذي انتهى أمس، وتألقت بفستان أسود مزين بالكريستال من مجموعة (جورج حبيقة) لخريف وشتاء 2023، وحضرت المهرجان باعتبارها الوجه الإعلاني لإحدى شركات مستحضرات التجميل الفرنسية (L’Oreal).

وكان وجودها في المهرجان الذي تحل ضيفه عليه للمرة الثالثة فرصة لمقابلة بعض النجوم العالميين منهم (إيفا لانجوريا، وهيلين ميرين)، كما قابلت المخرج المصري (يسري نصرالله) الذي كان رئيسا للجنة التحكيم بمسابقة الأفلام القصيرة في المهرجان.

من ناحية أخرى أوشكت (منى) على انتهاء تصوير دورها في فيلم (القاهرة مكة) تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، حيث تدور الأحداث في إطار إجتماعي خفيف حول سيدة تجسدها (منى) صاحبة ماضي سيئ تسافر لأداء فريضة الحج، فى رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معانى التوبة والتطهر من الذنوب.

الفيلم يشاركها بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف منهم (محمد علاء، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، وشيرين رضا) وغيرهم من ضيوف الشرف.

صيف سينمائي ساخن جدا لـ (منى زكي) وعودة للتعاون مع نجوم البدايات !
منى زكي بفستان مطعم بالكريستال

يعد فيلم (القاهرة مكة) التعاون الثاني بين (منى زكي، وهاني خليفة) بعد 19 عاما من فيلمهما الشهير (سهر الليالي) الذي كان في بدايتهما الفنية عام 2003، وحقق نجاحا كبيرا ولفت انظار المنتجين والمخرجين إلى موهبة عدد كبير من نجوم الفيلم، الذين انطلقوا بقوة بعد هذا الفيلم.

فيلم (القاهرة مكة) ليس الوحيد الذي يشهد عودة للتعاون بين (منى زكي) وأحد زملائها القدامى، ففي فيلمها الجديد (الجواهرجى) تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري، تعود للتعاون مجددا مع النجم (محمد هنيدي) بعد 24 عاما من تعاونهما في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) الذي عرض عام 1998 .

تجسد (منى) من خلال أحداث فيلم (الجواهرجي) الذي سيعرض في موسم عيد الأضحى المبارك، دور زوجة (هنيدي) وتدور بينهما الكثير من المفارقات الإجتماعية التى يشهدها كل بيت مصري وعربي، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم  (آسر ياسين، أحمد السعدني، لبلبة، عارفة عبد الرسول، ريم مصطفى، تارا عماد) فضلا على ظهور النجم الراحل أحمد حلاوه، الذي يعتبر الفيلم آخر أعماله السينمائية.

الطريف أن (منى زكي) يعرض لها حاليا ومنذ بداية عيد الفطر المبارك فيلم (العنكبوت) تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد جلال، بطولتها مع النجم (أحمد السقا) الذي تعود أيضا للتعاون معه بعد 6 سنوات من عرض فيلمهما الأخير(من 30 سنة) تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفه.

جدير بالذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بدورته الـ 70، منح جائزة أفضل ممثلة دراما لمنى زكى عن مسلسل (لعبة نيوتن) الذي عرض رمضان 2021، وقالت في كلمة قصيرة: (أكيد كنت هبقي مبسوطة بالجائزة أكتر ولكن رحل عن عالمنا الفنان سمير صبري وهو إنسان عزيز على قلوبنا كلنا، بنحبه أوي وساب بصمة جوانا كلنا وساعد كل حد فينا، الله يرحمه، وأنا أكيد بهدى له هذا التكريم).

صيف سينمائي ساخن جدا لـ (منى زكي) وعودة للتعاون مع نجوم البدايات !
وشم في أسفل ضهر منى زكي غير واضح هويته!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.