رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

سر مرض نيكول سابا، وحكايتها مع زوجها وكليب (سمك القرش) !

الصورة التى روجت لكليبها الجديد (سمك القرش)

كتب : أحمد السماحي

بعد فترة بيات شتوي دامت سنوات تعيش النجمة (نيكول سابا) هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف حيث يعرض لها خلال الأيام القليلة القادمة أغنية جديدة بعنوان (سمك القرش)، وفيلم اجتماعي رومانسي بعنوان (مفتاح الحب)، وأغنية عراقية تحمل اسم (غلطانة)، كما تحضر لمشروع عمل فني يجمعها بزوجها الفنان اللبناني يوسف الخال في مرحلة الكتابة الآن، ولم يتم الاستقرار أو معرفة إذا كان سيكون دراميا أو سينمائيا.

أول الأعمال التى ستعرض لنيكول خلال الساعات القادمة أغنية مليئة بالبهجة والفرح وأقرب إلى أغنيات المهرجانات بعنوان (سمك القرش) تعود من خلالها للتعاون بين الفنان الشامل جاد شويري بعد انقطاع دام حوالي 16 عاما بعد آخر تعاون بينهما كمخرج من خلال  كليب (بحبك أوي) من كلمات أحمد ماضي، ألحان هيثم زياد، وتوزيع جان ماري رياشي، الذي عرض عام 2006، وناقش وقتها قضية التفرقة العنصرية بسبب اللون، ورفع شعار (لا) للعنصرية.

هذا وقد بدأت (نيكول) خلال الساعات الماضية الترويج لكليبها الجديد (سمك القرش) من خلال مجموعة من الصور التى ترتدي فيها فستان جلد أحمر ناري على مواقع التواصل الأجتماعي.

نيكول تعود للتعاون مع جاد شويري بعد 16 عاما

ومن جهة ثانية تنتظر (فريدة البارون) في مسلسل (نقل عام) عرض فيلمها الجديد (مفتاح الحب) الذي يمثل عودة لها للسينما بعد ابتعاد دام حوالي 7 سنوات بعد عرض آخر أعمالها فيلم (حياتي مبهدلة) تأليف سامح سر الختم، وإخراج شادي علي الذي عرض عام 2015، وكان من بطولة (محمد سعد، وحسن حسني، وأحمد فتحي، وإيمان السيد).

(مفتاح الحب) تأليف وبطولة بسام علي، ويشاركهما البطولة (ميلاد يوسف، روعة ياسين، ومها المصري) وإخراج المخرج المصري جمال السروي، إنتاج شركة آرت فيجن، وهو فيلم اجتماعي رومانسي سيثير شفقة وعاطفة الجمهور بسبب قصته المليئة بالرومانسية والوجع الإنساني، حيث تجسد (نيكول) شخصية فتاة مليئة بالحب والطاقة والحياة، وتعطي لكل من حولها الفرح والبهجة والإيجابية لكنها تمر بظروف مرضية تكشف لها الكثير من الأشياء المحيطة بها!

ولا تتوقف مشاريع (نيكول سابا) على هذه الأعمال فقط، ولكنها تخوض تجربة جديدة من خلال الغناء باللهجة العراقية حيث وقع اختيارها على أغنية (غلطانة) كلمات عادل السعيدي، ألحان ليث الحربي، توزيع علي القاسم، ماستر أيسر القاسم، وستقوم بوضع صوتها عليها خلال الأيام القادمة.

نيكول مع ميلاد يوسف في كواليس (مفتاح الحب)
نيكول مع فريق عمل فيلم (مفتاح الحب) في الكواليس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.