رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

وفاء عامر : لم أحسم موافقتي على بطولة مسلسل (الشادر) !

الشركة المنتجة هى التي أبلغتني ببطولة (الشادر)

كتب : أحمد السماحي

أكدت النجمة الكبيرة (وفاء عامر) لـ (شهريار النجوم) أنها لم تحسم بعد موافقتها على بطولة مسلسل (الشادر)، تأليف مصطفى حمدى، إخراج سامح عبدالعزيز، حيث أنها مازالت في مرحلة القراءاة، وبعدها ستقرر إذا كانت ستقوم بتأدية الدور، أو تعتذر عنه.

وصرحت أن الشركة المنتجة هى التى عرضت عليها بطولة المسلسل، وليس النجمة (ياسمين صبري)، كما ردد البعض.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وسيعرض قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

جدير بالذكر أن النجمة وفاء عامر أمتعتنا في شهر رمضان الماضي بثلاثة أدوار مختلفة تماما عن بعضها، وأجادت فيها من خلال مسلسلات (جزيرة غمام، راجعين يا هوى، وبيت الشدة).

بوستر (راجعين يا هوى)

ففي مسلسل (راجعين يا هوى) قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة، أجادت بشكل متميز للغاية تجسيدها لدور (يسرية) الست الشعبية المليئة بالتناقضات التى تجمع ما بين الطيبة والجدعنة والشر أحيانا.

بوستر (بيت الشدة)

كما أجادت في تقديم شخصية (فلك هانم) في مسلسل (بيت الشدة) تأليف ناجي عبدالله، إخراج وسام المدني، حيث أدت بشكل متقن للغاية سيدة قوية تحاول الاستيلاء علي الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها، وناقش المسلسل بشكل واقعي بعيد عن الخيال فكرة السحر والشعوذة، وحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهى عدم السير وراء الدجالين.

وفاء عامر تتصدر بوستر جزيرة غمام

وصالت وجالت في دور (هلالة) في مسلسل (جزيرة غمام) تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي، بطولة (رياض الخولي، أحمد أمين، طارق لطفي، محمد جمعه، مي عزالدين) حيث قدمت واحدا من أجمل أدوارها رغم قصر مساحته، لكنها استطاعت من خلال مشاهد الصمت وعيونها أن تقدم أداءا بارعا، وكانت الضمير اليقظ الواعي للجزيرة، لدرجة أنها رفضت زواج ابنها من ابنة زوجها لأنها تعلم فساد ابنها، كما طلبت الطلاق من زوجها الحاج (عجمي) حتى يتزوج وينجب، لأنها كانت تعلم حبه لإنجاب ولد.

وفاء عامر احتفلت أول أمس وبالتحديد يوم 25 مايو الجاري في منزلها بعيد ميلادها، واقتصر الحفل على عائلتها.

تحتفل بعيد ميلادها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.