رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

استهتار محمد رمضان ودينا الشربيني وراء الاستعانة بعدة مخرجين لـ (المشوار) !

استطاع محمد ياسين أن يخلق كيمياء خاصة بين رمضان ودينا .. ولكن؟!

كتب : أحمد السماحي

كل من شاهد مسلسل (المشوار) تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، بطولة (محمد رمضان، دينا الشربيني) وغيرهم، والذي يعرض بنجاح طوال الشهر الكريم، أكد أن النجم (محمد رمضان) اختلف بحيث صار أكثر نضجا فى الأداء والتعبير والإحساس، وأكثر قدرة على الإمساك بتفصيلات الشخصية وانفعالاتها، وبأدق مشاعرها، صار يمثل بأسلوب السهل الممتنع الذي يتسلل فورا للوجدان، ولأول مرة منذ سنوات يُحدث حالة من القبول بينه وبين الناس، بعد أن تركه البعض وتوقف عن مشاهدته بسبب تصرفاته الشخصية الحمقاء التى كرهت الجمهور فيه، وجعلت كثير منهم يدير القناة التى تعرض أي عمل له، بمجرد ظهوره!.

زوايا تصوير خاصة بكاميرا ياسين الناضجة

لكن المخرج المبدع الكبير (محمد ياسين) استطاع فى هذا المسلسل أن يعيد إليه جزء من جمهوره، وهذا لو يعلم النجم الطائش شيئا كبيرا لابد أن يشكره عليه، لكن يا فرحة ما تمت! لقد لاحظت كما لاحظ غيري، أن جهة الإنتاج استعانت بأكثر من مخرج للعمل، حيث فوجيء متابعوا العمل في الحلقة الحادية عشر بتغيير مسمى مخرج العمل (محمد ياسين) إلى المشرف العام على المسلسل.

تغيير مسمى المخرج (محمد ياسين) على (تتر) المسلسل جعل الجمهور وكثير من النجوم يهمسون ويرددون كثير من الأقاويل التي ترددت حول معدلات تصوير المسلسل خلال الفترة الماضية في ظل عدم انتهاء التصوير حتى الآن، واستمراره حتى نهاية الشهر الكريم.

كواليس أول يوم تصوير في (المشوار)

وبحث (شهريار النجوم) عن الأسباب وعرف من مصدر موثوق منه أن السبب يرجع إلى نجمي المسلسل (محمد رمضان، ودينا الشربيني)، حيث أدى استهتارهما طوال فترة التصوير إلى تأخير معدلات التصوير في اليوم الوحد، فكلا من (رمضان، ودينا) لم يتركا مناسبة ولا حفلة ولا عرض خاص إلا كانا أول الحضور، ونصحهم المخرج (محمد ياسين) بالالتزام، لكن للأسف الشديد لا حياة لمن تنادي!.

عدم التزام (رمضان، ودينا)، فضلا عن دقة المخرج الكبير (محمد ياسين) الذي قدم لنا أماكن لم نشاهدها من قبل في الدراما، وصورة أكثر من رائعة، وأداء تمثيلي متميز من كل العاملين في المسلسل، كل هذه العوامل جعلت الشركة المنتجة نظرا لضيق الوقت تستعين بالاتفاق مع المخرج (محمد ياسين) بأكثر من مخرج مثل (حسام علي)، و(تامر عشري) لتولي مهمة الإخراج عبر وحدتي تصوير خلال الفترة الماضية وذلك للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل في الوقت المحدد.

مشهد من مسلسل (المشوار)

وكنا من قبل وبمجرد علمنا بالتعاون بين (ياسين ورمضان) كتبنا تقرير بعنوان (هل يمنح محمد ياسين قبلة الحياة لمحمد رمضان؟) ووقتها خشينا من نجومية (محمد رمضان) ونشرنا من ضمن ما نشرنا: (نتمنى أن ينسى رمضان نجوميته بمجرد دخوله الاستديو وعمله مع محمد ياسين)!، لكن يبدو أن طباعه تغلبه دائما في مماراسات مشينة تنال من الأعمال التي يقوم بها.

جدير بالذكر أن مسلسل (المشوار) قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين، من بطولة (محمد رمضان، دينا الشربيني) وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.