رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

أيتن عامر بعد (بناقص) على خطى (محمد رمضان) و(مكتوب عليه) مفاجأتها القادمة

كتب : أحمد السماحي

قررت النجمة الشابة (أيتن عامر) الاتجاه بقوة للغناء بعد نجاح كليبها الأول (بناقص) الذي عرض في بداية شهر يناير الماضي، وحقق تقدما كبيرا – من وجهة نظرها – حيث تخطت نسبة المشاهدة له حوالي ثلاثة ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير (اليوتيوب) حتى الآن.

أيتن ستبدأ مشروعها الغنائي بعد انتهاء تصوير دورها في مسلسل (مكتوب عليه)، حيث تستعد لتحضير (ميني ألبوم) جديد، تقدم فيه مجموعة من الأغنيات التى تناقش من خلالها موضوعات خاصة بالمرأة، ولن تكتف فقط بهذا، ولكنها تسير بخطى ثابتة على طريق زميلها النجم الشاب (محمد رمضان)، حيث تفكر في إقامة حفل غنائي استعراضي تقدم من خلاله (شو) غنائي كامل به غناء واستعراض، ولهذا أخذت مؤخرا (كورس) في الرقص المودرن حتى تحافظ على لياقتها البدانية، ويعطيها حيوية ولياقة عالية على خشبة المسرح (الاستيدج)!.

والسؤال الآن هل تحقق (أيتن عامر) نجاح زميلها (محمد رمضان) الغنائي على المسرح، أم ستكون تجربة الغناء المسرحي مجرد تجربة يتيمة تقدمها لمرة واحدة؟ هذا ما ستجيب عليه الأيام القادمة.!

قررت احتراف احتراف الغناء بعد رمضان 

من جهة أخرى بدأت النجمة الشابة تصوير دورها في مسلسل (مكتوب عليه) الذي سيعرض في شهر رمضان القادم، وسيكون هو العمل الدرامي الوحيد الذي ستظهر فيه، حيث بدأت تصوير دورها منذ أيام، ولا يوجد لديها وقت للعمل في مسلسل آخر.

مسلسل (مكتوب عليه) تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج كريم أبو ذكرى، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم (أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، هنادي مهنى، محمد طعيمة، أسامة عبدالله، هلا رشدي، حنان سليمان، عزة ‏لبيب)، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

هذا ومن المقرر أن يعرض لـ (أيتن عامر) خلال الموسم الشتوي الجاري مسلسل مكون من 10 حلقات بعنوان (الرواية)، تأليف شادى محسن وأمير شوقى، وإخراج أمير شوقى، وبطولة (أحمد فهمى وشيرى عادل، ومحمود عبدالمغني، وثراء جبيل) وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، حول جريمة قتل تحدث داخل عرض مسرحي خلال ليلة الافتتاح، وتتورط مجموعة من الأشخاص في تلك الجريمة، ويتصارعون خلال أحداث المسلسل على كشف الحقيقة والبحث عن الجاني.

وتجسد (أيتن) خلال أحداث المسلسل دور بطلة العرض المسرحي (ليلي) التى تتورط في العديد من المشاكل والمتاعب بسبب ذلك العرض.

مشاهد مختلفة من كليب (بناقص)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.