رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

مصر والسعودية والإمارات يتحدون كورونا بالغناء

كتب : أحمد السماحي

بعد انقطاع عام ونصف تقريبا عن لقاء الجمهور بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، عاد نجوم الغناء للشدو العذب الجميل عبر الحفلات الغنائية التى تضيئ هذه الأيام سماء مصر والسعودية والإمارات بالبهجة والسعادة والفرح، وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرم من هذه الحفلات الحية طوال عام ونصف، حيث ينتظر الجمهور بشوق ولهفة وحب لقاء نجمه الغنائي الذي غاب عنه مؤخرا.

واليوم السبت يلتقي جمهور دار الأوبرا المصرية بالمطرب (محمد ثروت) ليحيي حفلا ساهرا بمناسبة ذكرى رحيل وميلاد قطبي الغناء المصري (محمد الموجي، وعبدالحليم حافظ).

راغب علامه أشعل ليل القاهرة
نانسي عجرم تنقلت كالفراشة بين جديدها وقديمها

كما أحيي كلا من (راغب علامه ونانسي عجرم) حفلا رائعا في فندق (الماسة) يوم 30 يونيو الماضي، وأشعل (راغب ونانسي) ليل القاهرة الساحر بباقة من أجمل وأروع أغنياتهما تناقلا فيها بين جديدهما الغنائي وقديمهما، وسط تفاعل شديد من جمهور الحاضرين وهذا ليس بجديد، فـ (راغب) هو عنوان  للبهجة والسعادة، ينثر الحب فى كل مكان يتواجد فيه، كما تنشر (نانسي) الشقاوة وخفة الظل هى الأخرى لهذا كان حفلهما من الحفلات التى لا تنسى، ونفدت تذاكره قبل إنطلاقه بأيام.

ويعد هذا الحفل هو الثالث لنجوم لبنان بالقاهرة خلال هذه الفترة حيث شاركت المطربة (هيفاء وهبي) مؤخرا فى حفل غنائى ضخم، حقق نجاحا كبيرا، كما أحيت المطربة (نيكول سابا) حفل آخر بالمشاركة مع المطرب (محمد حماقي).

سوبر ستار العرب (راغب علامة) يستعد  أيضا لإحياء حفل فنى في مدينة (دبي) يومى 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح (دبى أوبرا) فى إمارة دبى بحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.

حفل محمد عبده فى موسم الرياض 2021
اعلان حفل نجوى كرم وماجد المهندس
إعلان حفل إليسا ووائل كافوري
اعلان حفل راشد الماجد

ومنذ أيام أحيي عدد كبير من النجوم المتعاونيين مع شركة (روتانا) وبرعاية هيئة الترفيه فى السعودية، مجموعة من الحفلات في فندق (فور سيزونز) ضمن حفلات (موسم الرياض) من هؤلاء المطربيين (محمد عبده، أصالة، نبيل شعيل، راشد الماجد، نجوى كرم، ماجد المهندس، إليسا، وائل كافوري، ونوال)  

وكانت هيئة الترفية أكدت قبل بدء (موسم الرياض) أن دخول هذه الحفلات التي تنظمها روتانا، سيكون مقتصرا على (المحصنين) كما تم تخصيص تطبيق (فن بوكس) للأشخاص الذين لم يتمكنوا حتى اللحظة من أخذ اللقاح، إذ من خلاله سيتمكنون من متابعة الحفلة ببث مباشر، رافعين شعار (معانا ما يفوتك فن).

وأعلن رئيس الهيئة (تركي آل الشيخ) عبر حسابه في (تويتر) قبل انطلاق الحفلات في شهر يونية الماضي عن عودة الفعاليات وفق البروتوكولات التي وضعتها (الترفيه) في دليل خاص بذلك، ودعى منظمي الفعاليات والزوار للالتزام بالتعليمات بما يضمن سلامة الجميع، وألا تزيد نسبة الحضور عن 40% في الفعاليات المفتوحة، وللعوائل الجلوس سويًا مع تطبيق التباعد بينهم وبين بقية الحضور بمسافة متر على الأقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.