رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

مروة ناجي : انتظروا (حالنا) قريبا جدا

كتب : شهريار النجوم

تعيش المطربة رائعة الصوت (مروة ناجي) هذه الأيام حالة من النشاط الفني المكثف، فبعد تقديمها لأغنية (والله ما تحدي) كلمات الشاعر هاني عبدالكريم، ألحان وليد سعد، والتى سبق وقدمتها المطربة (أصالة نصري) والمطرب (تامر حسني)، ويقول مطلعها :والله ماتحدي ولا يوم هقول ازاي

تقدر تعيش بعدي أيام وهتعدي

وبكره تتعود ياحبيبي علي بعدي

انا بس متضايق علشان بشوف في عنيك

نظرة صعبان عليك وعليك ده مش لايق.

لعبت الصدفة دوراً كبيراً في تقديمي لهذه الأغنية

مروة ناجي أكدت لـ (شهريار النجوم) أن فكرة إعادة أغنية (أصالة) تعود إلى إن الموزع حسام سعيد، هو الذى اختار الأغنية وفكرة إعادة توزيعها، وتصويرها عن طريق المخرج محمد حسن أوكا.

وقد لعبت الصدفة دوراً كبيراً في تقديمي لهذه الأغنية فأثناء تواجدي في الإسكندرية لوضع اللمسات النهائية على أغنية (ماريونيت) من كلمات (سلمى رشيد)، وألحان (محمد صبري) مع الموزع الموسيقى (حسام سعيد)، فوجئت بوجود المخرج (محمد حسن أوكا) الذي عرض علي فكرة تقديم أغنية (cover).

ورحبت بالفكرة جدا، وذلك بناءاً على رغبة جمهوري أيضا على السوشيال ميديا، والذى طالبني كثيرا في تقديم أغنية ( cover)، وتركت اختيار الأغنية للموزع (حسام سعيد)، والمخرج (محمد أوكا) اللذان اختارا لي أغنية (والله ما تحدي) التى غناها كلا من (أصالة وتامر حسني).

وصرحت (مروة) أنها تستعد خلال الأيام القليلة القادمة لتقديم أغنية (سينجل) بعنوان (حالنا) كلمات الشاعر محمود الزنكلوني، ألحان حاتم عزت، توزيع عمرو الخضري، إخراج الكليب محمد عواد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.