رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

جوني : انتظروني مع (عبير صنصور) فى ديو تراثي

جوني

كتب : شهريار النجوم

إيمانا منه بدور الفن والغناء تحديدا فى الظروف الصعبة التى تمر بها الأمم، خاصة إذا كان هذا الصعب فيروس لعين، هو فيروس كورونا الذي يهدد العالم كله، قدم المطرب (جوني) مؤخرا أغنية بعنوان (نص ضحكة مدغدغة) الأغنية تعبر عن حالة شجن كبيرة، وهى من كلمات وألحان (أنطونيوس نبيل)، وتوزيع موسيقي (ريمون صقر)، واشترك فيها عازفي الجيتار والتشيللو (مصطفى أصلان وجان بشرى)، وهندسة صوتية (ميشيل عبدالملك).

الأغنية تعبر عن حالة القلق والتوتر التى يعيشها العالم كله بسبب فيروس كورونا، والتحديات التى تمر بها كثير من الشعوب، مما جعلها تعيش فى حالة إحباط من القادم المجهول، ومن بين كلمات الأغنية:

العيون ما بينطقوش، والقمر باين كمان إنه إتلغى

واللي فاضل م الوشوش، خوف وحيرة

ونص ضحكة مدغدغة.

جوني يتمني أن ينال الديو إعجاب الجمهور

جوني أعرب لـ (شهريار النجوم) عن سعادته البالغة بهذه الأغنية، التى تصدر وسط حالة من القلق والترقب لمعرفة الناس بما سيحدث خلال الفترة القادمة، ورغم هذا لابد أن يستمر الغناء مهما كانت التحديات التى تواجهنا.

وأضاف خلال الفترة القادمة أحضر لديو غنائي تراثي مع المطربة الفلسطينية رائعة الصوت والإحساس (عبير صنصور)، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويخرج بعضهم من حالة الإحباط المسيطرة على ناس كثيرة سواء فى مصر أو العالم.

جدير بالذكر أن (جوني) صاحب تجربة غنائية مختلفة جدا في عالم الغناء، منذ بدأ مشواره قبل عشر سنوات، ويستلهم أغنياته مع رفيق المشوار(أنطونيوس نبيل) من تجاربهما الحياتية والإنسانية المحيطة بهما يأخذا الخاص ويقدمونه لعامة الناس بمفردات جديدة مختلفة عن الموجود في الشارع الغنائي.

جدير بالذكر أن ما يميز تجربتهما أنها تجارب صادقة من حيث الكلمة واللحن والتوزيع، فربما تلامس تجربتهما الشخصية والحياتية أحدا ما عاش تجربة مشابهة، فيسمع ويعشق، أو يسمع ويبكي، المهم أن يكون الجميع فى حالة صدق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.