رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

تامر حسني.. (مش عمرو دياب) !

رضا العربي

تحليل الفلكي : رضا العربي

لم أكن أتوقع أ يأتي يوما ما وأكتب عنه أو أحلل شخصيته عبر علم تعلمته بعدما باعدت بيننا الأيام والظروف، عرفته عن قرب طيلة أربعة أعوام هى مدة دراستي الجامعية للإعلام وفنون الاتصال، كانت لنا ميول مشتركة فأنا أهوي الغناء والتلحين، وهو أيضا يتمتع بصوت جميل عذب.. جمعتنا حجرة الموسيقى بقيادة الاستاذ (شامل) وأحيانا بوجود مدام (سلمي الشماع) والأستاذ (لويس جريس).

مرت الأيام سريعا فأصبح تامر حسني أحد نجوم الصف الأول وأصبح يقارنه البعض بالفنان عمرو دياب.. وأحب ان أوضح هنا أن تامر حسني أحد جماهير بل احد عاشقي النجم عمرو دياب، وكان يكرر دائما إنه يريد أن يراه عن قرب يوما ما.. بل كان يحفظ كافة ألبوماته عن ظهر قلب، هذه شهاده مني لشخص تامر حسني الفنان الجميل المحب للجميع دون حقد أو ضغينة.

وهبته الطبيعة الكثير من عطايا

ولد الفنان تامر حسني في يوم الثلاثاء الموافق 16/8/1977 الموافق لأول أيام رمضان من عام 1397، إذا من خلال الاسم نجد أن الرقم المسيطر على الفنان تامر حسني من خلال علم الحرف هو الرقم (4)، ومن خلال تاريخ ميلاده نجد أن الرقم الكويكبي لحياته هو الرقم (5)، أيضا من خلال تاريخ الميلاد نجد أن نجمنا من مواليد برج الأسد الناري، ومن خلال ساعة الميلاد التي وبعد بحث جهيد وجدنا أنها الساعة الحادية عشرة مساء يوم الثلاثاء السابق ذكره، إذا طالع نجمنا هو برج الثور الترابى، وهذا يعني أن تامر حسني يقع بين طاقات برج الأسد الناري وبطاقات برج الثور الترابى، إذا الأسد وربته الشمس التي تعطي الملك والرياسة، والثور الذي تحكمه فينوس، الزهرة ربة الفن والجمال، ما أجمل ماوهبته الطبيعة من عطايا لنجم تحليلنا الليلة وإلى صفحة السماء لنرى ما ستفعله فينوس والشمس في حياة تامر حسني ملك المقالب .

يقع بين طاقات برج الأسد الناري وبطاقات برج الثور الترابى

التحليل النفسي

أما الطالع فهو يدل على الصفات الحقيقية أو كيف ينظر الناس لك وطالعك ثور.

أنت على العموم وديع وهادئ ومسالم ولطيف، صبور ومثابر وشجاع، انتهازيّ تحب التّملك و تنتهز الفرص السّانحة، وحِسٌّك العملي الذي نادراً ما يخطئ يدفعك دائماً لإنجاز خٌططك وتحقيقها لأنك رغم بٌطئِك الذي يُضرب به المثل، فإنك عندما تشرع في عمل فإنك تتخطّى كلّ العقبات، لأنك تحب العمل وتتمتع بذاكرة قوية وحس تنظيمي متطور.

لديه آراء وقناعات راسخة يصعب التأثير عليها أو إقناعك بتغييرها، ورغم كونك تقدم مصلحتك الخاصة فوق كل الاعتبارات فإنك كريم تُقدم المساعدة وإن كنت تتأخر في ذلك، كذلك لديك العديد من الأصدقاء المقربين والذين تشاركهم في حُبّك للمُتعة والأشياء الجميلة في الحياة.

من سلبياتك: ينقصك التجديد فأنت تتميز بالبطء وقد تصبح ممِلاًّ، جمودك قد يصبح تهاوناً بل تكاسلاً، ولكونك لا تحب القيام إلا بما ترغب فيه فإن طبعك العنيد يتحول إلى تصلٌّب شديد في الرّأي، وتَثٌور غاضباً أمام أي معارضة لرغباتك، فتَسْخَر من العواطف والوعود وتظهر سوء نية صريحة وغيرة و ظلماً صارخاً، وسبب ذلك شَكّكَ وريبتُك وخوفك من الإحباط والغَدر، فتصبح ضاغناً حقوداً وميّالاً للثَأر والإنتقام،

يعشق الجيتار عزفا ولحنا

تحب كثيراً جَمْع الممتلكات المادية وقد تصبح جشعاً في الأرباح ومرتشياً، وفي الحب تكون غيوراً ومتملِّكاً و شهوانيتك قد تدفعك أحيانا للفِسق والفساد .

البرج الشمسي: يدل على الحالة التي ترى بها نفسك، لذا سنبدأ بها بالنظر لخارطة مولدك يا تامر حسني، فنجد الآتي برجك الشمسي أسد، وبما أن الإنسان ينظر لنفسه حسب دلالة البرج الشمسي فدلالة برجك تدل على تتميز بالطاقة والطموح.

أنت منظم كبير ومسير منقطع النظير، لديك روح وكفاءات القائد والزعيم، لكنك تحتاج لإثبات ذاتك وللتعبير عن قدراتك ولأن تلعب دوراً فعّالاً، إنك رجل القرارات السريعة وتحركك الثقة الدائمة بنفسك وبمصيرك، تعرف ما تريد بالضبط، وتُنجز بإتقان المشاريع الكبيرة التي تخطّطها ربما لكي تظهر كفاءتك.

وديع وهادئ ومسالم ولطيف

مِضياف وكريم إلى درجة التّبذير، تتميز ببعد النظر والرأي، تعرف كيف تكتسب الشعبية وكيف تظهر ودوداً، لطيف ومخلص في حياتك الحميمية، وهذا لا يمنعك من أن تكون المَلِك والسيّد في أسرتك بلا شكّ.

من سلبياتك: تكون متكبراً، متهوراً، أنانياً، وتَكتسب حِينَها طابعاً حامياً ومندفعاً وغَضوباً، تَدّعي العظمة قاسي القلب، فظّ في تعاملك، سلطتك لا تُطاق، تُعارض التقاليد والأعراف ولا تعير اهتماماً لأيّ سلطة، قادرٌ على القيّام بتَعَسّفات كبيرة.

الشمس في البيت الرابع: ترغب في بناء الأسس الدّاخليّة والخارجيّة القويّة لشخصيتك، لكنّ أحيانًا قد يكون هناك رّغبة في التّراجع من المجتمع عندما تصبح الحياة صعبةً.

تأثير أحد أو كلا الوالدين قويّين عليك للأحسن أو للأسوأ، لديك رغبة في التباهي في البيت، حيث تريد اللّمعان وإظهار إبداعك، في البيت فقط تظهر شخصيتك الحقيقية.

صبور ومثابر وشجاع

تريد أن تكون ملك قلعتك أو بيتك ولكن لا تكن مستبدا ومتحكما في البيت، فالمستبد غير محبوب.

القمر في البيت الخامس: العواطف والانجذاب إلى الأطفال واضحة جدا، هناك بحث متواصل عن المتعة والتّعبير عن الذات العاطفيّة، الأنشطة بخصوص الأطفال واضحة، ولديك اهتمام كبير بالاستمتاع والمتعة وأن تكون مركز الانتباه لدى الآخرين.

متقلب المزاج والكثير من التقلبات العاطفية في حياتك، رغبة بالشعور بأنك محبوب ومهمّ قد تحتاج إلى تحكم أكثر من قبلك، أنت شخص باحث عن المتعة عن طريق الكثير من الجاذبيّة، العواطف المتذبذبة قد تتدخّل في إبداعك.

بخصوص العمل: ستكون ممثل مسرح من الطراز الممتاز، محبّ للظّهور، الابداع في العمل بازدياد، تعليم والاعتناء بالأطفال أمر مؤكّد.

يتمتع بذاكرة قوية وحس تنظيمي

عطارد في البيت الخامس: لديك حاجة لإثبات ذكاءك ولاستخدام ذلك الذّكاء في خلق أشياء ذات طبيعة أبداعية، ترغب في إبلاغ معرفتك إلى آخرين والتّعلّم منهم أيضًا. تعليم الأطفال أو اليافعين شيء محبب إليك، لعب الاستراتيجيّة وألعاب المهارة تتحدّى تفكيرك.

ترغب في توصيل أفكارك بطريقة ماهرة و ذكية وبطريقة درامية، لديك هواية الكتابة والتكلم والتمثيل كمدرّس، تتمتّع بتشجيع عقول الآخرين وتشجيع طلبتك إلى الوصول لأشياء أعظم.

أما عن الحب: فأنت ترغب بشريك ذكي وذو عقل واسع لتستطيع التفاهم معه، صدق أو لا تصدق أنت ترى الحب من خلال العقل، وبعبارة أوضح الإغراء الجنسيّ لديك هو العقل.

الزهرة في البيت الثاني: سيأتي المال إليك عند حاجتك إليه فلا تقلق، أنت شاطر في صرف المال حتى أن سرعة الصرف تفوق سرعة قدوم هذا المال إليك، إن المواهب والطاقات الكامنة فيك رائعة إذا عرفت كيف تقدم نفسك للناس.

تحب كثيراً جَمْع الممتلكات المادية

لا تخف من العمل وتقدم فالعمل هام جدا في الحياة ماديا ومعنويا، فلا تخف منه يا صديقي، إن الأموال التي ترد إليك غالبا ما تصرفها على أشياء تتعلق بالفن، أنت من المحبين لمظاهر الترف أن تكون محيطة بحياتك، المال غالبا ما يأتي من خلال أبوك وأمك أو من قبل الأقرباء واعلم إن اليد العليا خير من اليد السفلى فإلى العمل ولا تخف.

المريخ في البيت الأول: لديك حيوية وطاقة قوية جدا ولدرجة مبالغ فيها، وأكاد أجزم إن طاقتك العالية تجعلك مندفع جدا كالصاروخ المندفع، أنت من النوع الجسور الذي يقذف بنفسه بتهور، وقد تكون قد عانيت من هذا التهور بشكل حروق أو جروح.

أنت من النوع المستقل المحب لتأكيد ذاتك لا تحب الحلول الوسط يعني أبيض أو أسود ولا وجود للرمادي في قاموسك، متلهف تحب إنجاز أعمالك بنفسك وأنت من النوع المنظم جدا” والواثق بنفسه يا صديقي، لي نصيحة واحدة احترز من الحوادث فاندفاعك وتهورك الغريب في قوته يجعلني أؤكد على هذه الناحية.

طبعك العنيد يتحول إلى تصلٌّب شديد في الرّأي

المشتري في البيت الثاني: لديك القدرة على أن تكون ناجح ماليا” ، يبدو أن المال يأتي إليك وأنك لم تفوت فرصة تحقق لك المال لم تستفد منها تملك الثقة والتفاؤل في إمكانياتك ومؤهلاتك، الرؤى والمشاريع التي تنفذها تنجح وتزدهر اعتماداعلى التقييم الرائع الذي تراه والذي هو بالأساس يعتمد على قوة الحدس لديك التي لا تخطيء. أنت من المحبين للمال والثروة والعقارات وبدون أدنى شك من المحظوظين بذلك، إنك تثير مشاعر الاطمئنان والثقة من قبل الناس، فالناس يجدونك جدير بثقتهم وهذا مفيد لك في المشاريع المالية وسبب من أسباب نجاحك، لذلك طور هذه الميزة التي يمنحك إياها المشتري من خلال تطوير الأفكار المثالية والحالمة وبذلك تكون محبوبا أكثر من قبل الناس، لسببين محبة الناس القادمة من الحظ من خلال وجود المشتري في البيت الثاني، والسبب الثاني تطويرك للأفكار المثالية والحالمة التي يحبها الناس، ولكن احذر من الأنانية وكبح لجام رغبتك الجامحة في الغنى وأنت من المحبين للطعام الدسم والغني بالسكريات بشكل كبير، أنت ممن لهم القابلية للسمنة فاحذر.

زحل في البيت الرابع: أنت ربّما من النوع المحافظ، وربّما تجد التّأمين أو الأمن المنشود لك من خلال أرض أو عق،ار أو من خلال طرق تقليديّة قديمة، معتقدات، أشياء أو قطع أثريّة.

تكره التّغيير بسبب خوف من المجهول، قد يكون لديك رغبة لتكديس الأملاك للأسباب الأمنيّة، قد يكون هناك مسئوليّات كثيرة ومشاكل في بيتك أوفي عائلتك، قد تكون نوعًا ما طاغية مستبد وصارم في بيتك أو مع عائلتك، القلق الدّاخليّ قد يسبّب القرحة، قد تكون حارس أو مشرف على حياة شخص ما أو على حياة أحد أبويك في مرحلة الشيخوخة ستكون غير سارة.

أسعد سنواتك:

من كان مجموعه خمسه أو اربعة

أسوأ السنوات:

2027

وأخيرا لك كل الحب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.