رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي
تصفح الوسم

خالد الصاوي

خالد الصاوي يودع مبنى ماسبيرو قبل بيعه في مسلسل (أعمل ايه ؟)

كتب : محمد حبوشة يبدو أن السيناريست (محمد الحناوي) استشعر في الأمر خطر مع إرهصات بيع مبنى ماسبير، فأراد أن يوثق لحال المبنى العريق في مسلسله الحالي (أعمل ايه؟) وكأنه لسان حاله يحار في الأمر بطرح سؤال كبير على لسان النجم الكبير خالد…

صابرين : (أعمل ايه؟!) يناقش مشاكل الأسرة بشكل عصري، وتجمعني بـ (الصاوي) التلقائية

كتب : أحمد السماحي الشخصية التى تؤديها النجمة (صابرين) تصبح حقيقة واقعية في الحياة، لأنها تبعد في أدوارها عن كل زيف، وتقترب من الواقع الحقيقي، خلال الأيام القليلة الماضية بدأت في تجسيد شخصية جديدة، أو إمرأة جديدة ستدخل قريبا في رصيد…

إيهاب فهمي : فيلم (مغامرات كوكو) نقلة كوميدية في مشواري

كتب : أحمد السماحي يخوض الفنان المتميز (إيهاب فهمي) صاحب الأداء المخيف، مغامرة فنية جديدة من خلال الفيلم الكوميدي (مغامرات كوكو)، إنتاج (ميكرز للإنتاج السينمائي) للمنتج عمرو طنطاوي، سيناريو وحوار إيهاب نصار، وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة…

السيسي يظهر قوته ووطنيته في الحلقات الأخيرة من (الاختيار 3)

كتب : محمد حبوشة مع نهاية حلقات مسلسل (الاختيار 3) يكشر الفريق أول عبد الفتاح السيسي عن أنيابه، مظهرا قوته وقوة الجيش المصري وانحيازه للشارع في التصدي للمارسات العدوانية لتنظيم الإخوان اللعين، فبداية من الحلقة 26 جاء رد السيسي على…

مصر القوية تحتفي بشهدائها الأبرار بعرض مسرحي غنائي مبهر

كتب : محمد حبوشة ستظل الكتب والصحف والمجلات والفضائيات تسرد بطولات المصريين بالعصور القديمة والحديثة للحفاظ على أرض الوطن، ولن تنته حتى تفنى الحياة، فالمصرى دائما وأبدا ما يخلد ذكرى ويسطر ملحمة بطولية للتضحية والفداء يقف أمامها العالم…

سوزان نجم الدين : (تماسيح النيل) كان تجربة ممتعة وأتمنى تكرارها

كتب : أحمد السماحي سوزان نجم الدين ممثلة سورية يبدو حضورها الفني لافتا، وطلتها مبهرة، وموهبتها طازجة، وتفاجئنا في كل مرة نشاهدها فيها، حيث تجيد العزف على المشاعر الإنسانية، ويكفي أن تشاهد أعمالها الفنية كي تجزم أنك أمام عين وروح…

كريم عبدالعزيز يرد على السقا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كتب : أحمد السماحي جاء حفل افتتاح الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي متميزا للغاية، وغلب عليه روح الدعابة وخفة الظل، فى البداية أوضحت الدكتورة (إيناس عبدالدايم) دعم الدولة المصرية المستمر لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في شتى…

نجيب ساويرس على خطى محمد رمضان !

بقلم : محمد حبوشة لاشك أن (نجيب ساويرس) شخصية مثيرة للجدل من خلال تويتاته وبوستاته المستفزة تارة، والتي تعكس ـ أحيانا - حبه لمصر (الذي أراه مزيفا)، وقد يصيب بعض الوقت، لكنه معظم الوقت يخطئ بالخروج عن المألوف، وكأنه يتبع المثل القائل (خالف…

يسرا .. أيقونة فنية يفخر بتكريمها أي مهرجان !

كتب : محمد حبوشة الإنسان عالم من المواهب والإبداع، وكلما اكتشف ذلك، سارع لاكتشاف أفضل وأكبر المواهب فيه، وهنا لب الموضوع؛ حيث إن اكتشاف الموهبة منذ الصغر سيساعد على تطويرها وتنميتها، والنجاح فيها؛ بل وإيصالها إلى أبعد ما هو ممكن؛ لتكون…

(الباب الأخضر) لأسامة أنور عكاشة يستعيد بريق السينما

كتب : أحمد السماحي الحركة الفنية تمر الآن بفترة عصيبة تشبه ما مررنا به بعد نكسة يونيو 1967، إنها فالكل في حالة حمى، ودرجة الحرارة مرتفعة ليس من جودة الأعمال الفنية، وإنما من شدة زحام وكثرة الأعمال الفنية قليلة القيمة، وعلو ضجة العابثين،…