رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(كايلا ابنة دنيا سمير غانم).. مفاجأة (جت سليمة) وتشعل مواقع التواصل الإجتماعي

(كايلا) لحظة ظهورها على الشاشة لأول مرة

كتب : أحمد السماحي

حالة من المتعة والسعادة على جناح التمثيل والغناء والاستعراض تقدمها حاليا النجمة (دنيا سمير غانم) من خلال مسلسلها (جت سليمة) الذي بدأ عرضه مع النصف الثاني من شهر رمضان الجاري، وتفوق على كثير من الأعمال الكوميدية المعروضة بجواره، وأمس أشعلت (كايلا) ابنة (دنيا والإعلامي رامي رضوان)، مواقع التواصل الإجتماعي بظهورها الجميل كضيفة شرف في الحلقة الثانية عشر.

حيث جسدت (كايلا) شخصية طفلة في الزمن القديم الذي عادت إليه (سليمة/ دنيا)، تحب الرسم وتدعى (كايلا)، لكنها تخشى من الملك (جاهلان) الذي لا يحب الرسم أو القراءة ويعذب من يمارسهما، وأخبرت (سليمة) أنها تحب الرسم لكنها لا تستطيع أن ترسم أو تقرأ لأن الملك منع هذا الأمر، فتندهش (سليمة) وتستغرب وتخرج من حقيبتها علبة ألوان وتعطيها إليها لتستخدمها.

كايلا ترسم على يد أمها

ولم يكن مرور (كايلا) الأول في الدراما مرور الكرام حيث أحدث تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب الكثير من الجمهور عن سعادته بهذا الظهور البسيط، خاصة وأن (كايلا) كانت على طبيعتها وأجادت في الحوار الذي دار بينها وبين والداتها، وكتب أحد المتابعين (إبن الوز عوام، نورتي يا كايلا مسلسل (جت سليمة)، وقال ثان (أول ظهورلكايلا رامي رضوان، بنت دنيا سمير غانم زي القمر ماشاء الله)، وكتب آخر:(كتكوت العيلة الجميلة وصل لأول مرة.. كايلا رامي رضوان مع والدتها دنيا سمير غانم)، وتوالت التعليقات الإيجابية وكلها أشادت بجمال (كايلا).

كما أبدت النجمة دنيا سمير غانم، سعادتها الكبيرة بظهور (كايلا) معها في المسلسل، وكذلك تفاعل الجمهور معها بشكل جميل، حيث كتبت عبر حسابها على الـ (إنستجرام): (كايلولة قلبي.. ما شاء الله.. ربنا يحفظ أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب).

عادي فيه حاجات كتير بتروح وترجع

ولم يكن ظهور (كايلا) فى الحلقة الـ (12) هو ما أشاد به الجمهور فقط، ولكنه أشاد أيضا بروعة وجمال أغنية (مش محتاجة حد) كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، والتى غنتها (دنيا) ضمن أحداث الحلقة.

مسلسل (جت سليمة) تأليف كريم يوسف، أشرف نصر، ندى عزت، سامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج محمد أحمد السبكى، ويشارك في بطولته (محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، سلوى محمد علي، سلوى خطاب، مايان السيد، إيمان السيد، رحاب الجمل) وغيرهم من النجوم ضيوف الشرف مثل (بيومي فؤاد، محمد ثروت).

وتدور أحداثه حول الفتاة (سليمة) العاشقة للقراءة والتى كانت تمتلك مكتبة قامت ببيعها بناءا على أوامر عمها المادي، وفي أحد الأيام تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.