رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(لجين عمران): انسحابي من برنامج (dubai  Bilng) راجع لقناعاتي الشخصية!

لجين عمران مع مراسل (شهريار النجوم) وليد سلامه

دبي: وليد سلامة

(لجين عمران) إعلامية سعودية أطلت منذ 20 عاما على جمهورها، ومنذ هذا اليوم سكنت قلوب وعقول الجمهور العربي، حيث صنعت على مدى مشوارها الإعلامي أسلوبا خاصا بها.

وتعاملت (لجين عمران) مع عملها كمقدمة برامج بحب وشغف، ومع طموحها بإصرار، وأدركت بحكم عملها في بداية مشوارها بالصحافة أهمية الكلمة المكتوبة والمسموعة والمرئية وتأثيرها في النفوس.

 فحافظت على مصداقيتها الإعلامية، لهذا لم يكن غريبا أن تقف (لجين عمران) على منصات التكريم، لتكريمها، وآخرها في نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث تم تكريمها مع مجموعة من نجوم الفن.

وذلك بالجائزة الدولية للتميز والجودة المعتمدة من باريس في دبي منهم الفنانة (هالة صدقي) عن مسلسل (جعفر العمدة)، والفنانة (عبير صبري) عن مسلسل (جميلة)، والمطربة العراقية (شذي حسون)، والفنانة التشليكية (شاليمار شربتلي).

أعربت (لجين عمران) عن سعادتها الغامرة بالتكريم الذي حصلت عليها مؤخرا

(لجين عمران) سعيدة بالتكريم

عن هذا التكريم، وسر انسحابها من برنامج (Dubai bling دبي بلينج) وغيرها كان لـ (شهريار النجوم) هذه التصريحات:

في البداية أعربت (لجين عمران) عن سعادتها الغامرة بالتكريم الذي حصلت عليها مؤخرا من المؤتمر الدولي للتميز الريادي وقادة المجتمع  العربي (بدبي).

وأضافت أنها سعدت بهذا التكريم لأنه من جهة محترمة وراقية، وجمعها مع مجموعة رائعة من النجوم المحبوبيين على مستوى العالم العربي.

(لجين عمران) أكدت أن انسحابها من البرنامج الواقعي (دبي بلينج) لأنه لايناسب شخصيتها

سر انسحابها من دبي بلينج

صرحت (لجين عمران) أن انسحابها من البرنامج الواقعي (دبي بلينج) الذي يعرض الموسم الثالث منه على منصة (نيتفليكس)، يعود إلى شعورها بأنهم يودون ظهورها بشخصية مختلفة لا تعكس شخصيتها الحقيقية، وجرها لموقع مختلف لا يناسبها.

ونفت الإعلامية السعودية أن يكون سبب الانسحاب مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج، إذ أكدت أن لا مشاكل تجمعها مع طاقم العمل، بل هى من تعمل بشكل دائم على جمعهم وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض.

وأشارت (لجين عمران) أن اختيار الضيوف في المواسم السابقة كان دائما من اختيار شركه الإنتاج، وليس لها علاقة بالضيوف ولا تدخل في اختيارهم.

 لهذا عندما كان بعضهم يعمل مشاغبة واشتباك، كانت تبتعد وتترفع عن التدخل في هذه الاشتباكات.

وأوضحت (لجين عمران) أن برنامج (صباح الخير ياعرب) الذي كان يعرض على قناة (1MBC)  كان نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، وهوسبب شهرتها، وتعريف الناس والجمهور بها، وبعده توالت البرامج التى تعتز بها.

وأكدت عدم قدرتها على إنشاء قناة فضائية خاصة بها، كحال بعض الإعلاميين العرب، وقالت بابتسامة عريضة:  قناة فضائية أشعر أن هذه الخطوة أكبر مني حاليا، لانها تحتاج إدارة حاسمة.

ورحم الله شخصا عرف قدر نفسه، وأنا بعيده عن  الإدارة، أنا لي في إعداد البرامج، أو التقديم، أوالإخراج.

كل هذه الأمور أفهم فيها جيدا، ما عدا إدارة محطة، يعني يمكن أن أعمل برنامج خاص بي، وأشرف عليه (from A to z) بس قناة كاملة كبيرة ومسؤلية ضخمة على.

قريبا جدا بإذن الله سأعود للشاشة

(لجين عمران).. قريبا على الشاشة

ونفت (لجين عمران) أن يكون شقيقها (باسل) هو مدير أعمالها، وقالت: عندى شركة في إدارة الأعمال فضلا عن شقيقي (باسل).

وعن موعد ظهورها مجددا على الشاشة: قالت قريبا جدا بإذن الله، رب العالمين أكيد مخبي لي العمل الطيب والأجمل والأحلي، فأنا متفائلة وأقول دائما القادم أحلى.

وفي نهاية تصريحاتها معنا قالت(لجين عمران): أتمنى لكم الازدهار، والتقدم دايما، وإن شاء الله نتقابل مرة أخرى بلقاء مطول، والله يسعدكم جميع وشكرا لكم.

من المعروف أن (لجين عمران) عملت في تلفزيون البحرين، حيث قدمت عام 2004 برنامج (الحال مع لجين)، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج (يا هلا) على قناة روتانا خليجية.

فضلا عن تقديمها لعدة برامج آخرى مثل (حول الخليج ، عالم حوا  ،برنامج اتجاهات العربية)، وشكل انتقالها لتقديم برنامج (صباح الخير يا عرب) على (mbc 1) نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

 بعدها قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين.

 مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية.

اختيرت من قبل (دار الصدى الإماراتية) كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة (زهرة الخليج)

وظهرت كضيفة شرف عام 2016 في مسلسل (ساق البامبو) بطولة سعاد عبدالله، حيث لعبت دورها في الواقع، حيث جسدت دور مذيعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.