رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(خالد سليم) يكشف كواليس حلقة شعره على الهواء، وجديده التمثيلي والغنائي

* حلق شعري على الهواء صدم أسرة البرنامج وفاجأهم وكان رسالة تضامن مني لوالدتي ومرض السرطان

* دوري في مسلسل (بدون مقابل) مفاجأة ومؤثر جدا رغم قلة مشاهدي

* توقف تصوير مسلسل (السجل الأسود) رغم انتهائنا من تصوير 40% من أحداثه

* مصير فيلم (في القلب) مجهول وغامض ولا أعرف سيطرح في دور العرض أم المنصات؟!

كتب: أحمد السماحي

(خالد سليم).. صاحب حضور متميز، وطلة محببة، وموهبة مشعة رفيعة المقام، حتى الآن لم تظهر كاملة ولم تأخذ قدرها وحقها، بفعل فاعل أثيم!.

و(خالد سليم) في حالة من البيت إلى الاستديو والعكس، لا يتملق، ولا ينافق، ولا يجامل أحد، ولا يسجن نفسه في إطار ارتباطات مشبوهة مع بعض المسئولين في الإعلام والفن.

ولمن لا يعرف (خالد سليم)، فهو كتوم، لا يشكو، ولا يتوجع أمام أحد، ولكنه يحزن في صمت، ويفرح في صمت، ويسمو على الألم بعبقرية شديدة.

خلال الساعات الماضية تصدر (خالد سليم) محرك البحث (جوجل)

(خالد سليم) تصدر (جوجل)

خلال الساعات الماضية تصدر (خالد سليم) محرك البحث (جوجل)، بعد أن فاجأ جمهوره وأقدم على حلق شعر رأسه على الهواء، وذلك تضامناً مع والدته التي أصيبت بمرض سرطان الثدي مؤخراً.

وذلك خلال لقاءه مع برنامج (كتاب الشهرة) الذي يقدمه المذيع اللبناني علي ياسين، على قناة (الجديد)، حيث أعلن (خالد سليم) تضامنه مع والدته وحلق شعره كاملا، ودخل في نوبة بكاء حزناً عليها.

وقال: (عايز أعمل حاجة كان نفسي أعملها ولكن كان عندي التزامات فنية، ومرتبط بـ (راكور) مخلتنيش أعملها، ولكن أنا بعتذر للالتزامات اللي جاية..

وأنا بعلن تضامني التام لماما بعد إصابتها بالسرطان، لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده، وكل الناس اللي فقدت أحد أسرتها وأحبابها بسبب المرض اللعين ده، ربنا يخليكي لينا يا ماما انتي لو روحتي كلنا هنضيع يا ماما).

ونفي (خالد سليم) أن يكون الغرض من حلق شعره على الهواء هو (ركوب التريند)

(خالد سليم) و(مرضى السرطان)

(شهريار النجوم) دق باب النجم (خالد سليم)، وسألناه عن كواليس حلق شعره على الهواء؟!، وهل كان متفق عليه مع أسرة البرنامج أم لا؟، وهل كان الغرض من ذلك (ركوب التريند)؟!، كما سألناه أيضا عن جديده القادم في مجالي الغناء والتمثيل؟.

(خالد سليم) أكد لـ (شهريار النجوم) أن فريق عمل البرنامج لم يكن يعلم شيئا عن ما فعله، وما حدث شكل صدمة كبيرة لهم، لأنه لأول مرة في تاريخ البرنامج يظهر فنان ويحلق شعره على الهواء.

وأضاف أنه اتفق مع مدير أعماله الذي كان يصاحبه في كواليس الحلقة، أنه بمجرد أن يتطرق مذيع البرنامج (علي ياسين) لموضوع مرض سرطان والدته، أن يعطيه (ماكينة الحلاقة) بين الفواصل، وهذا ما حدث!

ونفي مطرب (بدري الوداع) أن يكون الغرض من حلق شعره على الهواء هو (ركوب التريند)، أو ما شابه، وقال: كنت متأكد أن البعض سيفسرها على هذا النحو!

لكن الحقيقة إنني كنت في لحظة صدق مع نفسي، وللتضامن مع والدتي المصابة بسرطان الثدي، وكل المصابين بمرض السرطان.

عن جديده الفني (خالد سليم) تعاقدت على مسلسل (بدون مقابل)

(خالد سليم) و(بدون مقابل)

عن جديده الفني قال مطرب (بلاش الملامة): تعاقدت على مسلسل (بدون مقابل)، تأليف حسام موسى، ومن إنتاج المنتج الكبير (محمد فوزي)، الذي يعود مجددا للإنتاج.

كما يشهد المسلسل أيضا عودة المخرج المبدع (جمال عبدالحميد) إلى الدراما بعد 10 سنوات من الابتعاد، بعد أن أمتعنا بالعديد من الأعمال الفنية الرائعة.

والعمل دراما اجتماعية وإنسانية، يدور في إطار من الإثارة والتشويق، والغموض الشديد ستجعل الجمهور بعد كل حلقة، ينتظر بشوق ولهفة الحلقة الجديدة.

إقرأ أيضا : خالد سليم : روعة صورة كليبات (المغازي) وراء توقيعي على السجل الأسود

ويضم مسلسل (بدون مقابل) مجموعة كبيرة من النجوم هم (هاني رمزي، وفاء عامر، نسرين طافش، داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، منة فضالي، آيتن عامر، محمد رضوان، محمد أبو داود، أيمن عزب) وغيرهم من الفنانيين.

وصرح (خالد سليم) أنه لن يستطيع الإفصاح عن دوره في الوقت الراهن، لكنه يؤكد أنه سيجسد دور لطيف وجديد ومختلف ومؤثر جدا، في الأحداث، رغم قلة عدد المشاهد التى سيظهر فيها.

وتابع: أنه حتى الآن لم يبدأ تصوير دوره، لكن فريق عمل المسلسل بدأ التصوير منذ فترة، وهو ينتظر حاليا وبشغف موعد بدء تصوير دوره، خاصة أنه يجمعه بمجموعة من الأصدقاء.

الذين سبق وتعاون معهم في أعمال سابقة مثل النجمة (نسرين طافش) التى شاركها فيلم (في القلب)، والنجمة داليا البحيري، التى شاركها في فيلم (سنة أولى نصب).

فضلا عن سعادته البالغة بالتعامل لأول مرة مع المخرج الرائع جمال عبدالحميد، والمنتج صاحب الأعمال الناجحة محمد فوزي.

قال (خالد سليم) أن مسلسله (السجل الأسود) وقف تصويره حاليا

(خالد سليم) و(السجل الأسود)

أشار مطرب (لكل عاشق وطن): إلى أن مسلسله (السجل الأسود) وقف تصويره حاليا، رغم أنهم قاموا بتصوير حوالي 40% من أحداثه، ويتمنى أن يعادود تصويره خلال الفترة القادمة لأنه من الأعمال المتميزة.

والمسلسل من تأليف ياسر بدوي، وإخراج جميل جميل المغازي، إنتاج عاصم المنياوي، وبطولة (مي سليم، هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، أحمد عبد الله محمود) وغيرهم، وتدور الأحداث في إطار أكشن ممزوج بالإثارة والتشويق.

خالد سليم لم يعرف مصيره فليمه (في القلب) حتى الآن

مصير فيلم (في القلب)

عن موعد عرض فيلمه (في القلب) قال (أستاذ الهوى): لا أعرف عنه شيئا، وإجابة هذا السؤال عند الشركة المنتجة، وحتى الآن لا أعرف إذا كان سيطرح في دور العرض أولا، أم يكتفوا بعرضه على المنصات؟!، عموما مصير فيلم (في القب) غامض ومجهول بالنسبة لي!

أعلن (خالد سليم) أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة

(خالد سليم) وأغنية جديدة

أعلن (خالد سليم) أنه سيقوم بطرح أغنية جديدة خلال الأيام القادمة، يتكتم تفاصيلها حاليا، لكن المؤكد أنها ستطرح في موسم الشتاء الحالي، لأنها أغنية دافئة جدا، ولا يجب أن تتأخر عن موسم الشتاء.

ويجوز أن تطرح هذه الأغنية مع عيد (الفالنتين) وهى من الأغنيات التى قام بإنتاجها على نفقته الخاصة.

من المعروف أن آخر أغنيات (خالد سليم) كانت (في طريق الهوى) التى طرحت في شهر أغسطس الماضي، وكانت من كلمات إيهاب عبد العظيم، لحن و توزيع (نيس)، إخراج بتول عرفة.

 وحملت الأغنية العديد من المفاجأت سواء من خلال الكلمة أو اللحن أو التصوير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.