رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(علي عبدالستار) يحقق ملايين المشاهدات من وراء (يا مقطقطة يا قطة)

كتب: أحمد السماحي

حققت أغنية (يا مقطقطة يا قطة) غناء سفير الأغنية القطرية (علي عبدالستار) نجاحا ساحقا خلال الأيام الماضية.

حيث حققت على (التوك تك) على حوالي 5 مليون مشاهدة، منهم 3 ملايين في أول ثلاثة أيام، وعلى موقع (اليوتيوب) حققت حتى الآن حوالي 526 ألف مشاهدة منذ طرحها في نهاية شهر ديسمبر الماضي.

هذا النجاح فتح شهية (علي عبدالستار) للغناء باللهجة المصرية، حيث انتهى منذ أيام من تسجيل أكثر من أغنية منها (عايزك تدلع) كلمات: عبدالرحمن إبراهيم، ألحان : إسلام سامي، توزيع ميكس وماستر عمرو الخضري.

(علي عبدالستار) مع فريق أغنية (ده بتاع حركات)

(علي عبدالستار).. (ده بتاع حركات)

كما انتهى (علي عبد الستار) أيضا من تسجيل أغنية (ده بتاع حركات) كلمات: هاني لشهب، ألحان: كريم شاهين، توزيع: علاء غنيم..

وأكورديون: رامز، ناى: نادر الشاعر، صولوهات سنشيزرعلاء غنيم، مهندس صوت محمد جودة، وتم تسجيل الأغنية في ستديو التكامل، وقد خصنا (علي عبدالستار) بكلمات الأغنية التى تقول:

دا بتاع حوارات وعليه حركات

سكر شربات وبيسحرني

خطفوني عينيه حلو إبن الإيه

طب اعمل ايه هيجنني

شهد واناناس غير كل الناس

أغلى من الماس ومفيش منه

شغل المجانين قبل العاقلين

محتاج دواوين تتقال عنه

صياد وشبكني أنا بشباكه

والنظره الواحدة بمية باكو

سهران مابنمشي الليل كله

وباصص بعنيا ف شباكه

تقسيمة عوده مفيش منها

علم ع الحته وسكانها

من كتر طعامته وحلاوتها

الناس بتقفل دكاكينها

بصراحه صاروخ من نظره بدوخ

مبقاش في نافوخ غصب عني

سكر ولذيذ محتاج تركيز

وجارى التنفيذ ليطير مني

أنا جاي م الباب اطلب يتجاب

قول أي حساب وأدفع نقدى

ولا يغلي عليك والله شاريك

دا أنت إللي عنيك خطفت قلبي

(علي عبدالستار) بين ملحن وموزع أغنيته القادمة (توحشتك)

(علي عبدالستار) .. (توحشتك)

(علي عبدالستار) أكد  لـ (شهريار النجوم) سعادته البالغة بالنجاح الذي يحققه من خلال أغنياته باللهجة المصرية، والتى بدأها بأغنية (حتة عسلية) كلمات: حسام سعيد، ألحان: محمد شحاته ، توزيع وميكس وماستر: عمرو الخضري.

والتى قدمها في شهر يوليو العام الماضي، وحققت نجاحا كبيرا، ومازالت مستمرة في حصد ألاف المشاهدات يوميا على (اليوتيوب) حتى تجاوزت المليون، و100 ألف مشاهدة.

بعدها وفي نهاية شهر ديسمبر الماضي قدم أغنية (يامقطقطة ياقطة) كلمات عمر عبده على، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع وميكساج و ماستر هشام البنا.

وصرح أن خطوته القادمة ستكون باللهجة الخليجية، من خلال أغنية سيطرحها بعد حوالي شهر ونصف، وهى بعنوان (توحشتك)، كلمات محمد القاسمى، ألحان أدهم، مكس جاسم محمد، ويراهن عليها بقوة.

في تصريحات سابقة  أكد (علي عبدالستار) أن ما يقدمه من أغان مصرية تبث في الشباب البهجة، والطاقة الإيجابية

(علي عبدالستار) .. وتصريحات سابقة

في تصريحات سابقة  أكد (علي عبدالستار) أن مثل هذه الأغنيات المصرية الخفيفة التى يقدمها هذه الفترة تبث في الشباب البهجة، والطاقة الإيجابية..

وتنتشله من أحزانه، وفي نفس الوقت هذا اللون شئنا أم أبينا، هو المسيطر حاليا على الساحة الغنائية سواء في مصر أو الخليج.

ولعل المهتمون به جمهور كبير جدا في العالم العربي، كما أنه من خلال تقديمه هذا اللون يخاطب الشباب الصغار من سن الـ 15 سنة وحتى 30، هذا الجيل الذي لا يعرف أغنياته القديمة، لهذا أحب التقرب إليهم.

كما أنه يقوم بتقديم أغنيات قريبة منهم، لعل أغنية من أغنياته الجديدة (تعلق) معهم، وتكون سببا في جعلهم يبحثون عن أغنيات أخرى له على شبكة الإنترنت، فيعثرون على أرشيفه الغنائي ويستمعوا إليه.

وصرح صاحب أغنيات (يا ناس أحبه، وعشق الأطلال، وفتنة الحفل، ويتيمة، وممنوع الدخول، فهمك لمعنى الحب) وغيرها من الروائع التى لا تنسى: أنه لم يخن اللون الراقي الذي قدمه من قبل!، وأنه يتحمل ما يقوم به حاليا ومسئول عنه!

ونفى (علي عبدالستار) أن ما يقوم به حاليا مجازفة!، ولكنه مواكبة لروح العصر الحالي، خاصة أن لديه أرشيف ضخم من الأغنيات المتنوعة المختلفة من يريد الإستماع إليها فأهلا به، وهى موجودة.

وقال مطرب (المعنى يقول، ورق النسيم، ودع الأيام): كل شيئ يتطور ولابد من مواكبة الجديد، وكل أغنية أغنيها حاليا هي امتداد لتاريخي الفني، وبالتالي لا أعتبر ما أقوم به مجازفة، خاصة أنني أغازل من خلالها الجمهور المصري.

ويضيف (علي عبد الستار): هذا الجمهور الكبير الذي يتعدى الـ 100 مليون نسمة، لو من كل هذا الجمهور اسمتع إلى وتابعني خمسة مليون أكون سعيدا للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.