رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(فؤاد عبدالواحد) يطرح (قلة أدب) ويشعل السعودية والإمارات !

كتب: أحمد السماحي

(فؤاد عبدالواحد) مطرب يمني يمتلك صوتا عذبا، وحضورا لافتا على خشبة المسرح، وينتظره مستقبلا كبيرا في السنوات القادمة، يعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني الكبير مصحوبا بحالة من السعادة البالغة.

فمنذ أيام قليلة طرح ألبومه الجديد (فؤاد عبدالواحد 2024) الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق الجمهور عليه ألبوم (قلة أدب) لإحتوائه على أغنية تحمل هذا الإسم من كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان عزوف.

كما شارك في ختام دورة الألعاب السعودية 2023، بعدها شارك أيضا في ملتقى أبوظبي الأسري في الإمارات العربية المتحدة، وإليكم التفاصيل:

أشعل (فؤاد عبدالواحد) مع جمهور الرياض حفل ختام (دورة الألعاب السعودية 2023)

(فؤاد عبدالواحد) والدورة الرياضية السعوية

فبعد أن طرح ألبومه الجديد (فؤاد عبدالواحد 2024)، أشعل فؤاد عبدالواحد مع جمهور الرياض حفل ختام (دورة الألعاب السعودية 2023) بحفل غنائي ضخم.

 قدم خلال الحفل برفقة فرقته الموسيقية مجموعة من أهم أغنياته التي تفاعل معها الجمهور مردداً معه الأغنيات دون توقف على مدار وصلته الغنائية.

 تاركا ذكرى جميلة بين الرياضيين المشاركين في الدورة ومع الجمهور الحاضر من مدن المملكة العربية السعودية لحضور الحفل.

وأعرب (فؤاد عبدالواحد) عن سعادته بما لمسه من نجاح للدورة الرياضية هذا العام 2023 التي دعمت الرياضيين المشاركين، وشجعتهم لخوض البطولات العالمية.

وأثنى على نجاح التنظيم، ودعم اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية على اهتمامها في تحفيز وتطوير المواهب الى الإحتراف.

بعدها توجه (فؤاد عبد الواحد) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاصمتها أبوظبي لإحياء الحفل الغنائي في فعاليات الدورة الرابعة من (ملتقى أبوظبي الأسري).

والذي يقام تحت شعار (أسرة متماسكة.. مجتمع مستدام)، في جزيرة الحديريات، مقدماً حفلاً جماهرياً لم يتوقف فيه الجمهور من التفاعل، ومطالبته بأغنياته من أرشيفه.

وقد لبى (فؤاد عبد الواحد) معظمها خلال وصلته الغنائية برفقة الفرقة الموسيقية، حيث أحيا الحفل في المسرح الرئيسي بمنطقة (مرسانا)، متوجهاً بالشكر لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات).

وكذلك وجه الشكر إلى القائمين على الملتقى لما قدموه من جهودٍ ساهمت في إنجاح وإبراز الوجه الحضاري للدولة والاهتمام بالأسرة بشكل خاص.

(فؤاد عبد الواحد) يتصدر تريند منصة (إكس X) من خلال أغنية (قلة أدب)

(فؤاد عبد الواحد) وتفاصيل قلة أدب

من جهة أخرى مازال (فؤاد عبدالواحد) يتلقى التهاني والمباركات على ألبومه الجديد (فؤاد عبدالواحد 2024) الذي طرحه منذ أيام قليلة.

وقبل طرحه بأيام لفت (فؤاد عبدالواحد) أنظار الجمهور الخليجي والعربي بقوله عبارة (قلة أدب) في الفيديو الترويجي لألبومه الجديد (فؤاد عبدالواحد 2024).

ليتصدر من خلاله تريند منصة (إكس X)، بين التساؤل والترقب لأغنيات الألبوم الجديد الذي حملت جميع أغنياته توقيع الملحن (عزوف).

وأبدى (فؤاد عبد الواحد) تفاعله مع الجمهور وتصدره تريند منصة (إكس X) بعبارة نشرها في حساباته معلقاً من خلال جميع منصاته الرسمية قال فيها: (شكراً لمحبتكم وان شاء الله دائما عند حسن الظن).

 موضحاً أن ألبوم (فؤاد عبدالواحد 2024) هو حصيلة جهد وتعب أكثر من سنتين من التحضير برفقة الملحن (عزوف) واشراف المنتج ناصر الجهوري.

وليلة طرح الألبوم كتب على حسابه قائلا: (حبايبي وأصدقائي : أقدم لكم ألبومي (فؤاد عبدالواحد 2024) وهو رحلة موسيقية فيها تفاصيل كثيرة، أقدمها من القلب أمامكم، وإن شاءالله تكون مثل ماتحبون وعلى ذوقكم.

شكراً لصديقي المبدع والمختلف عزوف، ولأخواتي الشعراء والموزعين، ومهندسين الصوت الذين شاركوني رحلتي الموسيقية).

تعاون (فؤاد عبدالواحد) مع أهم الشعراء والموزعين الموسيقيين في الوطن العربي

(فؤاد عبدالواحد) تعاون مع أهم الشعراء

وقد جاءت الأغنيات الـ 12 في ألبوم (فؤاد عبدالواحد 2024) من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات، بالقناة الخاصة بهم في موقع اليوتيوب.

وقد تعاون (فؤاد عبدالواحد) مع أهم الشعراء والموزعين الموسيقيين في الوطن العربي، حيث جاءت ثلاث أغنيات (قلة أدب، وابراي لله، وحبيبي) من أشعار سعود بن محمد العبدالله الفيصل.

وحملت أغنية (أدراه) كلمات الشاعر علي بن حمري، وأغنية (الإنّه) كلمات الشاعر ود.

أما أغنية (ضاق الغمام) فقد حققت تفاعلاً جماهيرياً بعد طرح الألبوم مباشرة، وهي من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي، والذي إختار فؤاد من قصائده أغنية أخرى حملت عنوان (نشّد).

وحملت الأغنيتين (مهما قلت، وتركت الشوق) توقيع الشاعر محمد الغرير، وأغنية (أنا الكذاب) كلمات الشاعر إبراهيم الزيلعي، وأغنية (حبيب الناس) للشاعر الجادل، وأغنية (كل أحبك) كلمات ومض.

وفي هذا الألبوم تعاون فؤاد عبدالواحد مع الموزع الموسيقي عصام الشرايطي في توزيع 4 أغنيات، والموزع عمر الصباغ في 3 أغنيات، والموزع مشاري ابو جواد في 3 أغنيات أيضاً، وأغنية للموزع مروان، وأغنية واحدة مع الموزع خالد عز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.