رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(نجوى كرم) تستقبل العام الجديد في دبي، وتتواصل مع جمهورها على الواتس

كتب: أحمد السماحي

تعيش شمس الأغنية اللبنانية المطربة (نجوى كرم) هذه الأيام في حالة نشاط فني مكثف،  تتنقل فيه مثل الفراشة بين أكثر من مجال فني بخفة ورشاقة وجمال.

حيث تستقبل العام الجديد 2024 بأمنيات المحبة والسلام، برفقة الجمهور العربي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة..

وذلك من خلال مشاركتها في ليلة طربية فنية، تجتمع بها مع سلطان الطرب جورج وسوف، والمطربة شيرين عبدالوهاب في ليلة استثنائية جماهيرية من تنظيم (مومينت) تقام في فيستيفال أرينا ليلة رأس السنة 2024.

وكانت (نجوى كرم) قد أعلنت عن مشاركتها في الحفل من خلال منصاتها المختلفة في السوشيال ميديا قائلة: (ما أروع أجواء دبي لـ استقبال السنة الجديدة، وأكيد لازم نستقبلها سوا! لاقونا ليلة راس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي).

وأوضحت (نجوى كرم) أنها سعيدة بتجديد تعاونها مع (مومينت أفانتس) في دبي، خاصة وأنهم يمتازون بحرفية التنظيم ضمن أعلى موصفات إحياء الحفلات.

إقرأ أيضا : نجوى كرم .. أثبتت مقولة العقاد أن النساء لا يصلحن للشعر!

الملفت أن منصات (مومينت) المتنوعة نشرت خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو تشويقي تضمن مفاجأة كبيرة ضخمة حيث أعلنت عن تجمع أكبر فناني الوطن العربي في حدث استثنائي ومميز.

ودون ذكر أي تفاصيل أخرى سوى أن النجوم الثلاثة سيجتمعون في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن الفيديو كلمات تشويقية بصوت الفنانين (جورج وسوف، نجوى كرم، شيرين عبدالوهاب) وظهورهم فيه تضمنت عبارات ملفتة..

 منها (في الإمارات في بدبي بالتحديد، وخلينا نلتقي كلنا سوا في دبي)، وأخرى (مشتاق لدبي ولشعب دبي) ومن تنظيم (مومينت أفانتس)، واختتمت بكلمة ( SOON).

نجوى كرم وأول قناة على الواتس.

(نجوى كرم) افتتحت في نهاية نوفمبر الماضي 2023  أول قناة خاصة في تطبيق (واتساب)

نشاط آخر لـ (نجوى كرم)

من جهة أخرى شهد هذا العام نشاط آخر لـ (نجوى كرم)، حيث افتتحت في نهاية شهر نوفمبر الماضي 2023  أول قناة خاصة في تطبيق (واتساب)..

لتكون أول فنانة عربية تنشئ قناة في التطبيق العالمي بالشرق الأوسط والوطن العربي، يمكنها من خلالها التواصل المباشر مع الجمهور ومشاهدة تفاعلهم.

وقد أعربت (نجوى كرم) عن اهتمامها بالتواصل المباشر مع الجمهور عبر تطبيق (واتساب)، وذلك من خلال كلمة وجهتها للجمهور عبر جميع حساباتها بمنصات التواصل الإجتماعي.

وقالت فيها: (متل ما بستعمل  WhatsApp بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة، هالمرة رح يكون تواصلي معكن انتوا كمان لتكونوا قريبين مني، وكون قريبة منكن أكتر).

وشكلت (نجوى كرم) بهذه القناة الخاصة، والأولى بين فناني لبنان والوطن العربي تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي بادر من الانضمام للقناة من خلال الرابط التي نشرته في حساباتها.

ومنهم تطبيق (X)، حيث يتيح التطبيق الإنضمام مباشرة الى القناة التي ستتواصل بها نجوى مباشرة مع محبيها من الجمهور في الوطن العربي.

طرحت نجوى كرم خلال صيف عام 2023 ألبومها الجديد (كاريزما)

كاريزما (نجوى كرم).. ملايين المشاهدات

كما طرحت نجوى كرم خلال صيف عام 2023 ألبومها الجديد (كاريزما) لتكون بهذا من قلائل المطربين والمطربات الذين طرحوا ألبومات هذا العام.

وحققت جميع أغنيات الألبوم ملايين المشاهدات في موقع اليوتيوب، وتضمن الألبوم 7 أغنيات صورت منهم أغنية (شغل موسيقى) بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد.

وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم (كاريزما) وهى من كلمات أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين و200 ألف مشاهدة.

 بينما حققت أغنية (عشر دقايق) من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.

كما تضمن الألبوم أيضا أغنية (واني اشتقتلو) من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون و300 ألف مشاهدة.

وحصدت أغنية (بحبك حب) كلمات وألحان إيفان نصوح، وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة.

وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية (زعلك صعب) من كلمات عامر لاوند، وألحان علي حسون، وتوزيع ستيف سلامة.

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم (كاريزما) التي صدرت بعنوان (مغرومة بحالي) قرابة المليون و900 ألف مشاهدة، وهى من كلمات أمل فهد، وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.

 والألبوم من إنتاج شركة روتانا، وطرحت أغنياته عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

وعلى جانب آخر، تستعد نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.