رئيس مجلس الادارة : محمد حبوشة
رئيس التحرير : أحمد السماحي

(كريم محمود عبدالعزيز) يصور، ومنصة (شاهد) تعلن عن عرض (البيت بيتي)

كتب: أحمد السماحي

يعيش النجم الشاب (كريم محمود عبدالعزيز) هذه الأيام حالة نشاط فني مكثف يتنقل من خلالها بين ستديوهات السينما والتليفزيون وخشبة المسرح.

حيث أوشك على الانتهاء من تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو الجزء الثاني من مسلسل (البيت بيتي) تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد مرعي، حيث يتبقي له أيام قليلة لا تتجاوز الأسبوع.

المسلسل يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يشاركون (كريم محمود عبد العزيز)، فضلا عن ضيوف الشرف، من أبطاله (مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، سليمان عيد، وأحمد بدير) ومن ضيوف الشرف (محمد رضوان).

ورغم عدم انتهاء (كريم محمود عبد العزيز) من التصوير، لكن منصة (شاهد VIP) بدأت الأعلان عن الجزء الثاني، دون الإعلان عن الموعد النهائي حتى الآن.

كريم محمود عبدالعزيز في مشهد من (البيت بيتي) يشوق به جمهوره

كريم محمود عبدالعزيز يشوق جمهوره

كان (كريم محمود عبدالعزيز) قبل عرض آخر حلقتين من الجزء الأول شوق جمهوره على صفحته على (الفيس بوك) بوجود جزء ثاني.

وشارك عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) عن طريق خاصية (الاستوري) فيديوهات وصور للجمهور، وهو يطالب صناع عمل مسلسل (البيت بيتي) بعمل جزء ثان للمسلسل.

و(البيت بيتي) دارت أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب حول قصر مسكون بالأرواح نتيجة حادث قتل وقع به، بينما يحاول (بينو / مصطفى خاطر) صاحب القصر، و(كراكيري/ كريم محمود عبد العزيز)، صديقه  طرد هذه الأرواح، وانتهى الجزء الأول من المسلسل  بعد معرفة (كراكيري وبينو) بتفاصيل حالات القتل التى وقعت بهذا القصر.

إقرأ أيضا : رقصة العتاب الأخير بين “كريم عبد العزيز وغادة عادل”

ويتطرق الجزء الثاني لمحاولات بيع القصر، ماذا سيحدث لبينو وكراكيري، وهل ينجحان في هذا؟ وهل ستظهر أرواح شريرة جديدة؟ هذا ما ستجيب عليه أحداث الجزء الثاني من المسلسل المقرر عرضه مع بداية موسم الشتاء.

من جهة ثانية يشارك (كريم محمود عبدالعزيز) في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية من خلال بطولته للعرض المسرحي (عملوها إزاي) مع مجموعة من زملائه منهم (حمدي الميرغني، ويزو، سليمان عيد) وغيرهم.

 وتدور الأحداث  أثناء تحقيق أشهر محقق في حل أصعب ألغاز الجرائم ومعه مساعده عن جريمة حدثت في لوكيشن تصوير نجم شهير، ماذا حدث وعلى ماذا يحققون هذا ما ستعرفونه عند مشاهدة العرض الكوميدي.

(كريم محمود عبدالعزيز) جسد بشكل متميز للغاية دوره في فيلم (بيت الروبي)

(كريم محمود عبد العزيز) وبيت الروبي

(كريم محمود عبدالعزيز) جسد بشكل متميز للغاية دوره في فيلم (بيت الروبي) الذي عرض خلال موسم عيد الأضحى بنجاح كبير في دور العرض المصرية والعربية.

والفيلم من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وقد نجح في تصدر الإيرادات في مصر، وأيضا في السعودية إذ نجح في إزاحة الفيلم الأجنبي (ذا فلاش /The Flash) عن المركز الأول في السعودية، بحسب موقع (فارايتي).

وتخطت إيراداته في مصر الـ 127 مليون جنيه خلال أسابيع عرضه، ليصبح واحدا من الأعمال القليلة التي استطاعت تحقيق إيرادات ضخمة في السينما المصرية.

الفيلم يناقش موضوعا عصريا ومتواجدا في كل بيت مصري، وهو تأثير السوشيال ميديا على المجتمع المصري، إذ يهدف العمل إلى إبراز سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا التي تتحكم الآن فى العديد من أمور حياتنا وتعتبر سلاحا ذا حدين.

إقرأ أيضا : مهزلة: جوائز مهرجان جمعية الفيلم بلا نجوم التمثيل!

كما يتطرق الفيلم أيضا إلى مهنة (الإنفلونسر) التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، ويدور فيلم (بيت الروبي) حول عائلة من طبقة متوسطة عليا، تحاول صناعة حياة جديدة غير مألوفة بعيدة عن الاستهلاك والإغراق التكنولوجي السائد. 

فبعد سنوات من عزلة الأستاذ الجامعي (إبراهيم الروبي / كريم عبد العزيز) في مدينة طابا (بسيناء) مع زوجته ( إيمان / نور) وطفليه، يزوره بشكل فجائي شقيقه (إيهاب / كريم محمود عبد العزيز) وزوجته (تارا عماد) المفتونة بعالم مواقع التواصل، ويطالبه بالذهاب معه إلى القاهرة في مهمة لتوقيع أوراق تتعلق بميراث أبيهما.

فيصطحب (إبراهيم) زوجته التي كانت قد بدأت تضيق ذرعاً بحياتها بعيدا عن القاهرة، لكن الرحلة تكشف، شيئاً فشيئاً، أبعاداً جديدة لأزمة تعانيها الزوجة.

وتنقلب حياة أسرة (الروبي) رأسا على عقب عندما  يحدث موقف ما لـ (إبراهيم الروبي)، يجعله يتصدر (الترند) فتطارده الكاميرات، ويتحول إلى نجم شهير لتنقلب حياته وحياة أسرته، مما يدفع زوجته الطبيبة إلى نبش قضيتها السابقة سعياً وراء (ترند) مشابه!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.